كيفية إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2022

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف يتم من خلال أكثر من طريقة مختلفة، حيث أنه يمكن أن يتم من خلال التحايل على شركة جوجل، وذلك بواسطة إدخال أن الشخص الذي يرغب بإنشاء هذا الحساب تحديدًا لم يتخطى سن الـ 15 عامًا، وإما من خلال تغيير الاي بي التابع للدولة عن طريق بعض البرامج المعروفة بالـ vpn وذلك أمر غير مستحب، وعلاوة على هذا يكون ذلك الأمر مكشوفًا أيضًا وقد يعرض ذلك الحساب للغلق في أي وقت من طرف الشركة.

ما هو جوجل جيميل؟

يُعتبر جوجل جيميل وتحديدًا Gmail هو إختصارًا للجملة الإنجليزية المشهورة Google Mail ، وبالإضافة إلى ذلك هو عبارة أيضًا عن خدمة مجانية مقدمة من قِبَل شركة جوجل للعديد من الأشخاص والكثير من الشركات المتنوعة التي ترغب في إستقبال وإرسال الملفات والرسائل الإلكترونية مع بعضهما البعض، وذلك سواءً كانت من المنزل أو في العمل…. وغيرها من الأماكن المستهدفة.

شاهد أيضًا: تحميل تطبيق جيميل جو Gmail Go على هواتف اندرويد

معلومات حول حساب الجيميل

ظهر حساب الجوجل جي ميل عبر الكثير من صفحات الإنترنت المختلفة، لأول مرة تحديدًا في اليوم الموافق 1 من شهر أبريل للعام الميلادي 2004، وقد تسابق العديد من الشركات الخاصة بخدمة ذلك البريد الإلكترونى عليه، وبالإضافة إلى ذلك أيضًا ظل متربعًا على العرش و صامدًا على مقدمي الخدمة الخاصة بالبريد الإلكترونى، والجدير بالذكر أن عدد مستخدمي الجيميل قد وصلوا إلى نحو 1.5 مليار مستخدم على وجه التحديد وحول جميع أنحاء العالم، وذلك أدى إلى احتلاله المركز الأول بكثرة خدماته مثل الجوجل بلاي واليوتيوب والخرائط والبلوجر….. وغيرها من العديد من خدمات جوجل.

إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف

إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف، يتم من خلال هذه الخطوات التي يجب استخدامها لانشاء الحساب ببساطة وبسهولة شديدة:

إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف

  • الذهاب لفتح المتصفح أولًا، ثم يتم الذهاب إلى جيميل، ثم اختيار إنشاء حساب عبر النقر هنا “من هنا“.
  • كتابة كافة البيانات الخاصة بالأسم الأول وأيضًا اسم العائلة وكذلك اسم المستخدم وأيضًا عمل كلمة مرور قوية جدًا، تشتمل على أحرف صغيرة وكبيرة وعلى أرقام ورموز، ثم الضغط على أيقونة التالي.
  • تجاهل كلًا من رقم الهاتف والبريد الإلكتروني، حتى يتم كتابة تاريخ الميلاد واسترداد الحساب، وذلك بافتراض أن هذا الشخص لم يتجاوز سن 15 عامًا.

وبهذا نكون قد تعرفنا على طريقة إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف، حيث أن إدخال رقم الهاتف في الماضي كان إختيارًا ولكن في وقتنا الحالي فقد جعلته شركة جوجل جيميل إلزاميًا، وهنا تتمثل رغبة الكثير من الأشخاص في معرفة طريقة أخرى لإنشاء الحساب بدون إدخال رقم هاتفي.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب