حل مشكلة الدروب فريم في ببجي

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

حل مشكلة دروب فريم في ببجي العديد من الأشخاص الذين يقومون بإستخدام لعبة بابچي مشكلات تتعلق بالفريمات،  لعبة بالحي واحدة من أشهر الألعاب الإلكترونية انتشاراً  في  السنوات الأخيرة، وتعد من أكثرهم استخداما وتحميل في  الثلاث سنوات الماضية وقد نالت مكانه واعجاب للعديد  بعد نسبة  الأرباح التي قامت بتحقيقها خلال وقت قصيرة مقارنة  بالزمن الذي يتطلب لانتشار الألعاب و حتى تحصل على مكانة مثل المكانة التي قامت لعبة ببجي بتحقيقها .

حل مشكلة دروب فريم في ببچي

 قد تواجه بعض اللاعبين مشاكل أثناء ممارسة اللعبة ويؤثر ذلك على أدائهم في اللعبة خاصة في حالة قيام اللاعب بعمل بث مباشر في واحدة منصات السوشيال ميديا، وفي العادة يكون للاعب العديد من المتابعين لذلك يجب عليه أن يكون أدائه سلس حتى يحصل على اعجاب متابعينه.

حل مشكلة الدروب فريم في ببجي

  • ومن المشاكل التي قد تظهر أمام اللاعبين هي مشكلة البنج العالي والذي يعتمد بشكل كلي على سرعة الانترنت الموجودة لديك، وإذا كانت سرعة الإنترنت لديك تكفي حتى تقوم اللعبة بنقل البيانات الخاصة باللعبة بشكل أسرع أم حالة الإنترنت لا تسمح بنقل البيانات بشكل أسرع، وستأخذ وقت أطول وكلما زاد الوقت الخاص بنقل البيانات أرتفع نسبة البنج وتصبح اللعبة في هذا الوقت بطيئة بالنسبة للعب، وفي هذا الوقت  سوف يمل اللاعب من الاستمرار في اللعبة ولحل هذه المشكلة عليك توفير إتصال انترنت بأحد الشركات المعروفة حتى تضمن الحصول على خدمة إنترنت منزلي سريع ومميز حتى تتمكن من ممارسة اللعبة بشكل سلس وممتع دون مواجهة اي مشاكل.
  • ومن أهم المشاكل التي قد تظهر أمام اللاعبين في هو انخفاض نسبة الفريمات الجاهز أثناء اللعب، والفريمات هو السرعة الخاص باستقبال  الجرافيك والبيانات الموجودة في اللعبة على الهاتف المحمول، وفى حالة زيادة عدد الفريمات الموجودة في اللعبة تزداد سرعة الاستقبال، وفي هذه الحالة يحصل اللاعب على أداء مميز في اللعبة.

شاهد أيضًا: حل مشكلة عدم فتح ببجي على المحاكي الصيني

كيفية معرفة عدد الفريمات المستخدمة في هاتفك

حتى تستطيع معرفة عدد الفريمات التي يقوم هاتفك الجوال  بدعمها عليك تنفيذ الخطوات التالية :

  • اولا: عليك الدخول إلى إعدادات الهاتف الخاص بك.
  • ثانياً: تقوم بتشغيل الوضع المطور .
  • ثالثا في هذه المرحلة تقوم بالضغط على مربع الخيارات المتطورة وسوف تظهر لك قائمة تقوم بالضغط على كلمة ( إظهار معدل إعادة التحميل ).
  • رابعاً: سوف تجد ظهور نسبة الفريمات موجودة في أعلى يسار الشاشة بلون أحمر واضح.
  • خامساً: عندما تقوم بفتح ببچي عليك الذهاب إلى الإعدادات، ثم تقوم باختيار الرسومات وسوف تجد “الرسومات الجرافيكية” بالإضافة إلى” معدل الإطارات”.
  • خامساً:وتلك الفريمات ويتم إدراجها تحت العديد من الاختيارات وكلما وقع اختيارك على جرافيك عالي، عندها يقل عدد الفريمات المستخدمة من قبل الهاتف أو الجهاز الذي تقوم باللعب من خلاله، والعكس فكلما قمت باختيار تصميم جرافيك أقل عندها سوف تظهر خانة للفريمات لك بشكل أعلى من المرة التي سبقتها .
  • سادساً: في حالة إستخدامك أجهزة متوسط الإمكانيات في ممارسة لعبة ببجي فيفضل استخدام جرافيك اقل حتى تحصل على عدد فريمات أعلى حتى يكون أداءك في اللعبة  سلس ولا تواجه  تقطع في الصورة وحتى تتناسب في حالة المواجهات أو عند وجود لاعبين في مكان واحد .

شاهد أيضًا: تنصيب ببجي على المحاكي الصيني

كيف تعلي الفريمات ببجي وتشغيل ببجي على 60 فريم

 يواجه بعض اللاعبين صعوبة في طريقة إختيار الفريمات العالية، ويحدث ذلك في حالة استخدامك لجهاز ضعيف لذلك يوجد تطبيقات معينة تساعد اللاعبين  في اختيار فريمات عالي والتي تتناسب مع أجهزتهم المتوسطة والضعيفة ومن تلك التطبيقات ما يلي تطبيق GFX TOOL .

  • اولا:تطبيق GFX TOOL يسمح  لك هذا البرنامج بالحصول على جرافيك و فريمات عالية غير الذي يتم استخدامه في جهازك اثناء اللعب لذلك سوف تجد ان اللعبة في حال أفضل مما كانت عليه من قبل لان مستوى الفريمات والجرافيك أختلف أصبحوا فريمات أعلى وجرافيك أعلى ولكن بعض اللاعبين ذكروا أنها تقوم بحظر العديد من الحسابات التي تلعب من خلالها ولكن يوجد جزء آخر من اللاعبين ينفي هذه المعلومة   اردت ان تقوم بتحميل التطبيق .
  • تحميل تطبيق GFX TOOL من جوجل بلاي
  • اولا: ستجد عند تثبيت التطبيق وفتحه العديد من الإختبارات الظاهرة أمامك،مثل إختيار نوع النسخة الخاصة ببجي موبايل التي تفضل أن تلعب من خلالها واختيارها حتى يكون سهل على البرنامج التعامل من خلال اللعبة.
  • ثانياً: سوف تجد مربع FPS الـ 90 هذا الرمز هو المسؤول عن مستوى الفريمات داخل اللعبة وسوف تلاحظ أنه يستطيع أن يزيد الفريمات الموجودة في اللعبة حتى تصل إلى 60 فريم، حتى في حالة أن كان هاتفك لايقوم بدعم الـ FPS .
  • ثالثاً: سوف تجد إختيار الـ Graphics ومن خلاله تستطيع أعلى إختيار لرفع الجرافيك.
  • رابعاً: تستطيع إختيار المقاس الخاص بالشاشة أثناء اللعب.

شاهد أيضًا: موقع شحن شدات ببجي عن طريق الايدي

و هنا نكون قد انتهينا من شرح حل مشكلة الدروب فريم في بيجي، و كيفية رفع الفريمات والجرافيك الخاصة بالعبة ببچي موبايل بالإضافة إلى حصولك على أداء أفضل بالنسبة للعبة على جهازك .

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب