كيف اسحب فلوسي من برنامج sweatcoin

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

كيف اسحب فلوسي من برنامج sweatcoin الذي قد اثبت مصداقيته بعد أن قام العديد من الناس بسحب الفلوس منه وإشهار اثباتات السحب الخاصة به، ولذلك زاد التساؤل حول كيفية السحب من هذا البرنامج الذي يعد من أسهل البرامج التي يمكن أن نجمع منها الكثير من الارباح.

كيف اسحب فلوسي من برنامج sweatcoin

يعد هذا التطبيق من أحد التطبيقات السهلة التي يمكن من خلالها الحصول على أرباح عديدة وذلك من خلال ممارسة رياضة المشي أو الجري، ولذلك فقد انتشر هذا التطبيق كثيرا في الفترة الأخيرة.

  • حيث يتم تحويل الأرباح من هذا التطبيق عن طريق استخدام المحفظة الإلكترونية الباي بال، وتعتبر تلك المحفظة هي الطريقة الوحيدة للحصول على تلك الأرباح.
  • كما أن هذا التطبيق قد وضع حد معين من الأرباح التي يجب تحقيقها لكي يتمكن صاحب الحساب من سحب الأرباح الخاصة به.
  • وفي حالة عدم توافر محفظة الباي بال من الممكن الذهاب إلى أحد مكاتب الحوالات المالية والتي من خلالها نقوم بطلب سحب الارباح على حساب محفظة الباي بال الخاصة بمكتب الحوالات.
  • وكذلك يمكن لصاحب الحساب القيام بشراء بعض المنتجات التي يعرضها هذا التطبيق، وذلك في حالة الحاجة لتلك المنتجات أو في حالة عدم القدرة على سحب الارباح بالطرق السابقة.

كيف يتم حساب الربح من تطبيق sweatcoin؟

من الممكن حساب قيمة الربح من هذا التطبيق عن طريق حساب قيمة العملة الرقمية المستخدمة داخل هذا التطبيق والتي من المتاح تحويلها إلى عملة الدولار الأمريكي، كما يمكن سحب تلك الأرباح من خلال حساب بنكي أمريكي أو حساب محفظة الباي بال عن طريق إحدى الطرق التالية:

  • طريقة السحب المباشر والتي من خلالها نقوم بتحويل كل نقاط التطبيق إلى عملة الدولار، حيث أن كل نقطة داخل التطبيق تساوى 0.0137 وبعد ذلك نقوم بعملية السحب.
  • طريقة تأخير طلب السحب لأن قيمة العملة ترتفع في حالة عدم السحب من الموقع والانتظار حتى يتم تجميع أكبر عدد من النقاط، حيث عند الانتظار لتجميع عدد 20000 نقطة يتم الحصول على 1000 دولار أمريكي.

شاهد أيضًا: طريقة تحويل النقاط من برنامج sweatcoin

كيفية تحويل الفلوس من برنامج Sweatcoin؟

لقد أتاح هذا التطبيق خدمة الشراء من بعض المنتجات التي يعرضها لجميع العملاء وذلك حرصا منه على حصول هؤلاء العملاء على الأرباح الخاصة بهم بعدة طرق مختلفة، حيث يمكن القيام بعملية الشراء داخل التطبيق من خلال القيام بالخطوات البسيطة التالية:

  • نقوم اولا بالدخول على التطبيق من خلال الضغط على هذا الرابط هنا
  • ثم نقوم من داخل التطبيق الضغط على الحقيبة الخاصة بالمشتريات التي توجد في أعلى الشاشة.
  • بعد ذلك سوف يقوم التطبيق بفتح صفحة جديدة تضم جميع المنتجات والعروض التي يمكن الاختيار من بينها والقيام بالشراء.
  • ومن ثم نقوم بالضغط على كلمة مكافأة باي بال أو مكافأة أمازون، والتي تعرض من خلالها جميع المنتجات المتاحة للشراء.
  • بعد ذلك نقوم باختيار المنتجات التي نرغب في الحصول عليها من خلال الضغط عليها والقيام بالتأكيد لكي تتم عملية الشراء بنجاح.
  • وفي النهاية نقوم بدفع قيمة تلك المنتجات عن طريق الأرباح التي تم الحصول عليها من هذا التطبيق، وتلك تعتبر واحدة من الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على الأرباح.

وفي نهاية هذا المقال نكون قد عرضنا كيف اسحب فلوسي من برنامج sweatcoin والخطوات التي يجب اتباعها لكي يتم السحب بنجاح، كما أوضحنا كيف يمكن الشراء من المنتجات المعروضة داخل هذا التطبيق والاستفادة من الأرباح، بالإضافة إلى معرفة كيف يتم حساب قيمة الأرباح داخل التطبيق.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب