كيفية تحويل رقم الواتساب إلى رابط

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

إن تحويل رقم الواتساب إلى رابط أمر سهل جدا، حيث يمكنك تحويله عن طريق عده خطوات وهذا ما سنشرحه في الفقرة القادمة.تعمل هذه الميزة على كل من الهاتف وواتساب ويب.

إن تحويل رقم الواتساب إلى رابط هي خدمة تقوم بتحويل رقم الواتساب إلى رابط ، وذلك عن طريق ادخال الرقم واختيار رمز الدولة المناسب، ومن ثم الضغط على زر انشاء رابط واتساب مباشر، ومن ثم يتم عرض رابط للرقم المدخل، حيث يمكنك مشاركته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضا مشاركته مع اصدقائك بسهولة تامة.

كيفية تحويل رقم الواتساب إلى رابط

الطريقة الأولى هي طريقة مباشرة، وذلك من خلال التعديل على رابط الواتساب.

كيفية تحويل رقم الواتساب إلى رابط

  • أولا: قم بكتابة ذلك الرابط في متصفح الأنترنت https://wa.me/ ثم قم بكتابة رقم الواتساب الخاص بك بالتنسيق، مع مراعاة كتابة مفتاح الدولة التي تعيش بها.
  • ثانيا: احذف أي أصفارأو أقواس أو شرطات عند كتابة رقم الواتساب الخاص بك مع مراعاة التنسيق الدولي.

مثال:

استخدم: https://wa.me/966560397667

ولا تستخدم: https://wa.me/+966560397667

كما أنه يمكنك إنشاء رقم خاص برقم هاتفك، مع رسالة تلقائية تكون مكتوبة لكل من يريد مراسلتك وذلك من خلال الضغط على الرابط الخاص بك.

بعد ذلك ستظهر الرسالة المعبأة تلقائيا في المكان النصي للدردشة.

بعدما تقوم بالنقرعلى هذا الرابط السابق، سوف تظهر لك قائمة جهات الاتصال التي من خلالها يمكنك إرسال رسالتك إليها.

الطريقة الثانية: هي أن تقوم بأستخدام بعض المواقع المخصصة لذلك مثل موقع WA. Link،حيث يتيح لك الموقع تحويل رقم الواتس اب الى رابط، كما أنه يمكنك  كتابة رسالة في دردشة الواتساب عند النقر على الرابط، وكل ذلك يقدم لك مجانا بدون أي رسوم.

كما أنه يمكنك إضافة المزيد عن طريق الإشتراك في الخطة المدفوعة، حيث ستتمكن من التعديلعلى شكل الرابط، بحيث يظهر اسم شركتك أو اسمك في الرابط، بالإضافة إلى متابعة مكان الأشخاص، عدد النقرات، ومتابعة مصدر الزيارات، كما أنه يمكنك إضافة الموقع الخاص بك، وتخصيص اللوجو الخاص بك، وكل ذلك بسعر زهيد جدا حيث يبلغ 6 دولارات أمريكية في السنة، أيضا يمكنك تحويل رقم الواتساب إلى رابط من خلال موقع https://iwtsp.com/.

شاهد أيضًا: تحميل واتساب بلس الأحمر أخر إصدار 2022 WhatsApp Red للاندرويد والايفون

عمل رابط مباشر لرقمك في الواتساب

يمكنك إنشاء رابط للواتساب الخاص بك عن طريق رقمك الخاص بك على واتساب، كما أنه يمكنك نسخ الرابط ووضعه في أي مكان تريده، سواء عن طريق إعلان ممول، أو من خلال موقعك الشخصي الخاص بك، أو موقع شركتك أو موقع العمل الخاص بك أي كان نوع هذا العمل.  وذلك سوف يتيح للأخرين أن يتواصلوا معك بكل سهولة، كما أنه يمكنك عمل رابط مباشر لرقمك في الواتساب،أو لأي رقم اخر تريده، مع مراعاة ادخال مفتاح دولتك لكي يعمل الرابط بشكل صحيح وفعال.

مثال:

أنا مثلا أقيم في المملكة العربية السعودية، وهذا هو رقمي  0504533776لكي تتمكن من تحويل هذا الرقم إلى رابط مباشر خاص بك، يجب عليك أولا إضافة مفتاح الدولة الخاص بك، والجدير بالذكر إن مفتاح الدولة الخاص بدولة السعودية هو 966+، بعدها قم بوضع الرقم الخاص بك في المكان المخصص له، ومن ثم سيقوم الموقع بتحويله إلى رابط مباشر يمكنك نسخه، وإستخدامه حيثما تشاء كما ذكرنا في الفقرة السابقة.

في هذا المقال وضحنا كيفية تحويل رقم الواتساب الى رابط، وذلك من خلال طريقتين في غاية السهولة، يمكنك الان تحويل رقمك الواتساب الخاص بك إلى رابط خاص بك من خلال الطريقتين السابقتين، لذلك قم بالإنطلاق الان وإنشاء مشروعك الخاص بك.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب