تحويل مقاطع يوتيوب إلى ملفات صوتية mp3

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحويل مقاطع يوتيوب إلى ملفات صوتية mp3 إذا كنت تريد تحويل مقاطع يوتيوب إلى ملفات صوتيه mp3، فذلك يتطلب تحميل بعض البرامج التي تقوم بتحويل مقطع الفيديو إلى ملف صوتي mp3، أو عن طريق بعض مواقع الويب والتي تقدم هذه الخدمة ومن ثم تقوم بحفظ الملف الصوتي mp3 على جهازك المحمول أو على جهازك.

كيفية مقاطع يوتيوب إلى ملفات صوتية

وفي هذا المقال سوف نتحدث عن كيفية تحويل مقاطع اليوتيوب إلى ملفات صوتية mp3، ولكن قبل البدء في الحديث عن ذلك نود أن ننوه أنه يجب عليك أن تكون حريصا عند التعامل من خلال مواقع الويب التي تقدم هذه الخدمة لأن هذه المواقع قد تحتوي على فيروسات يمكن أن تؤذي جهازك أو تضر بنظامه، لذلك ننصح بأستخدام برنامج لمكافحة الفيروسات حتى لا تضر بجهازك أو هاتفك.

YouTube to MP3

هو موقع ويب يتيح لك نسخ ولصق فيديو اليوتيوب الذي تريد تحويله، كل ما عليك هو إضافة رابط فيديو اليوتيوب ثم الضغط على زر Go. وبعدها ستفتح لك قائمة حدد منها التنسيق الذي تريده مثل MP3 أوMP4.

YouTube to MP3

أيضا يمكنك من خلال موقع YouTube to MP3تحديد مستوى الضغط، من 64 كيلو بايت في الثانية إلى 320 كيلو بايت في الثانية، والجدير بالذكر أنه كما كان مساحة الملف أصغر، كلما كان جودته أقل لذلك ينصح بأستخدام ملف مساحته أكبر واختيار جوده عالية إذا كان لديك مساحة كافية في جهازك أو هاتفك.

بعدها قم بالضغط على تحويل وبعد التحويل انقر فوق زر تنزيل، حتى يتم تنزيل الملف الصوتي على جهازك أو هاتفك، كما أنه يمكنك أن تقوم بحفظه في ملف Dropbox إذا كنت تفضل ذلك، بعدها قم بتشغيل الملف الصوتي في قائمه الموسيقى لديك.

شاهد أيضًا: زيادة رامات اوبو يدويا من الإعدادات بدون روت

MP3Skull

MP3Skull هو موقع يقوم بتحويل مقاطع اليوتيوب إلى ملفات صوتية MP3 بكل بساطة وسهولة، والميزة في ذلك الموقع أنه يحجب عنك الإعلانات المزعجة أو النوافذ المنبثقة، كما أنه لا ينبغي عليك التسجيل في الموقع حتى تتمكن من عملية التحويل.

أولا قم بنسخ ولصق مقطع الفيديو في المربع المناسب لذلك، ثم قم بالضغط على تحويل. أيضا يمكنك تحويل مقاطع فيديو اليوتيوب الطويلة والتي يمكن أن تصل إلى ساعتين بكل سهولة، وبعد تحويل الفيديو قم بالضغط على زر تنزيل كملف MP3 والاستماع إليه في مشغل الموسيقى لديك.

شاهد أيضًا: كيفية مشاهدة فيديوهات يوتيوب بدون إعلانات بدون برامج

4K Video Downloader

هذا الموقع خاص لتحويل مقاطع اليوتيوب إلى ملفات صوتية MP3، كما أنه يعمل في نظام التشغيل ويندوز وماك الإصدار الأساسي من البرنامج مجانا، فإذا كنت تريد تحميل عدة مقاطع من قناة واحدة وتحويلها، فأن ذلك سيكلفك حوالي 15 دولار مقابل ثلاثة تراخيص شخصية.

كما أنه يمكنك تحويل مقاطع فيديو اليوتيوب والإختيار ما بين التنسيقات المختلفة مثل MP3و M4 و OGG باختيار الجودة العالية أو المتوسطة أو المنخفضة، وأيضا يمكنك لصق رابط الفيديو مباشرة، ومن ثم اختيار الجودة المناسبة لك ومن بعدها اضغط على تنزيل لكي تتمكن من تنزيل المقطع الصوتي على جهازك او هاتفك.

MediaHuman’s

يوفر لك هذا البرنامج مجموعة من الخيارات المتقدمة للبدء، كل ما عليك أن تقوم بنسخ رابط مقطع فيديو اليوتيوب ومن ثم قم بلصقه في البرنامج في المربع الخاص بذلك وبعدها اضغط على تنزيل.

MediaHuman’s

وأهم ما يميز هذا البرنامج عن باقي البرامج انه بضغطة زر واحده تقوم بتحويل وتنزيل المقطع الصوتي mp3 على جهازك، كما أنه يقدم لك البرنامج برنامج محادثة مجاني، حيت كل ما عليك ان تقوم بتنزيله على جهازك واستخدامه بكل سهولة ويسمي هذا البرنامج ب YouTube to MP3 Converter.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب