إخفاء محتوى الإشعارات بشاشة القفل بالأيفون

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

إخفاء محتوى الإشعارات بشاشة القفل بالأيفون تتيح لك شركة آيفون إخفاء محتوى الاشعارات المزعجة أو الإشعارات عموما بشاشة القفل، حيث يمكنك تعيين تطبيقات معينة على أنها حساسة بحيث تخفي محتوى الإشعارات أثناء قفل هاتفك.

في السابق كانت هذه الميزة تسري على بعض التطبيقات بما فيها الرسائل والبريد، ولكن بعد ذلك عملت شركة آيفون على تطوير هذه الميزة وأصبحت تشمل جميع التطبيقات، فعلى سبيل المثال بدلا من أن تظهر إشعارات كل تطبيق سيظهر فقط كلمة إشعار، وذلك للحفاظ على الخصوصية.

إخفاء محتوى الإشعارات بشاشة القفل بالأيفون

حتى تتمكن من تغيير هذا الإعداد اذهب إلى “الإعدادات” ثم انقر على “الإشعارات” ثم انقر على “إظهار المعاينات أعلى الشاشة”.

إخفاء محتوى الإشعارات بشاشة القفل بالأيفون

قم بضبط خيار “عند إلغاء القفل” وبذلك ستصبح معاينات الإشعارات مخفية تماما حتى تقوم بفتح هاتفك، كما يمكنك أيضا اختيار “ابداً” وبذلك لن ترى المعاينات ابداً.

شاهد أيضًا: تحويل مقاطع يوتيوب إلى ملفات صوتية mp3

كيفية إخفاء معاينات الإخطار للتطبيقات الفردية

يمكنك إخفاء معاينات الرسائل لجميع التطبيقات، وأيضا يمكنك السماح لها ببعض التطبيقات وليس كلها. أو يمكنك السماح بمعاينات الرسائل من معظم التطبيقات ولكن إخفائها لبعض التطبيقات الحساسة مثل البريد الإلكتروني.

وحتى يمكنك القيام بذلك عليك بالتوجه إلى شاشة الإعدادات واختيار “الإخطارات” ثم قم بالضغط على التطبيق الذي تريد تكوينه، قم بالتمرير للأسفل على شاشة إعدادات إشعارات التطبيق، ثم انقر على “إظهار المعاينات” وحدد ما تريده.

أيضا يمكنكتحديد “عند إلغاء القفل” أو “أبدًا” أو “دائمًا” في هذا الخيار، والجدير بالذكر إذا لم تتم تحديد تفضيلاتك المخصصة لتطبيق ما فأنه سيتم تفعيل الإعداد الإفتراضي الذي تختاره لجميع التطبيقات.

كيفية إخفاء الإخطارات من شاشة القفل بالكامل

يمكنك أيضا أن تقوم بإخفاء الإشعارات بشكل كامل، على سبيل المثال عندما تتلقي إشعار من التطبيق، سيظهر على هاتفك أنك تلقيت إشعاراً من إحدى التطبيقات، ولكن عندما تقوم بإخفاء إشعارات التطبيق تماما وبشكل كامل من شاشة القفل، لن يتمكن أحد من رؤية أنك تلقيت إشعارا من إحدى التطبيقات. إلاإذا قمت بفتح قفل هاتفك فستظهر لك الإشعارات على الهاتف مما يساعد في الحفاظ على خصوصيتك.

وللقيام بذلك عليك بالتوجه إلى الإعدادات ثم “الإخطارات” ثم اضغط على التطبيق الذي تريده مخفيا بشكل كامل من شاشة القفل.

قم بإختيار وضع الإيقاف لكل تطبيق على حدة، لأنه يجب عليك ضبط كل تطبيق بمفرده حتى تتمكن من تفعيل هذه الميزة.

يعد هذا تطورا كبيرًا مقارنة بنظام iOS 10 والإصدارات الأقدم، والذي سمح لك بإخفاء معاينات تطبيقات Apple مثل الرسائل والبريد الإلكتروني ولم يظهرها عند فتح هاتفك. حيث أصبح من الممكن الآن إخفاء معاينات الإشعارات فقط عندما يكون هاتفك مقفلاً ولكل تطبيق على حدة على هاتفك.

هذه الميزة تعمل بشكل جيد معiPhoneX، كل ما عليك هو إلغاء قفل هاتفك بأستخدام Face ID أو بأستخدام بصمة الأصبع، وسوف ترى محتوى الإشعار بالكامل.

خطوات إخفاء محتوى الإشعارات بشاشة القفل بالأيفون

أحيانا بعد أن تقوم بتعطيل مركز الإشعارات من شاشة القفل، فأنها تظل مرئية بالرغم من ذلك، لذا فأنت ستحتاج إلى تعطيل إشعارات التطبيقات من شاشة القفل عن طريق إتباع الخطوات التالية:

1-قم بفتح الإعدادات “Settings”.

2-قم بالضغط على قسم الإشعارات “Notifications”.

3-ثم قم بتحديد التطبيق الذي تريد إخفاء إشعاراته.

4-قم بإلغاء تحديد قفل الشاشة “Lock Screen”من قسم التنبيهات.

وفى النهاية إذا كنت تريد إخفاء محتوى الإشعارات بشاشة القفل بالأيفون كل ما عليك إتباع كافة الخطوات التي ذكرنها في الأعلى ومن ثم تطبيقها على هاتفك.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب