افضل برنامج لمعرفة هوية المتصل للايفون

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

البحث عن افضل برنامج لمعرفة هوية المتصل للايفون، من التساؤلات التي لقيت الكثير من مؤشرات البحث الكثيرة، ومن خلال الاطلاع على تلك الأسئلة نجد العديد من الردود التي تكون صالحة الرد الذي يكون ملائما للطريقة والتكنولوجيا التي نمر بها، لكن من خلال قراءة هذا المقال سوف تجد الكثير من الإجابات التي تبحث عنها كثيرا، ومن خلال قراءة هذا التطبيق سوف تستفيد كثيرا، فهيا بنا تقوم بقراءة المزيد عن ما تبحثون عنه، واليكم أهم وأبرز التطبيقات التي تمكنك من معرفة هوية المتصل للايفون.

تطبيق Truecaller

حيث يعمل هذا تطبيق Truecaller على أنظمة الأندرويد والIos وهذا التطبيق يمكنك من خلاله معرفة هوية المتصل والمثير من البيانات الخاصة به، وقد قام الكثير من المستخدمين باقتنائه حيث يضم حوالي مائتي وخمسين مليون مستخدم قاموا بالحوض في تجربته الذكية، والذي يجعل المستخدم في أريحية، لأنه تطبيق يتيح معرفة اصحاب الارقام المجهولة، والتي لم يتم تسجيلها على جهات الاتصال الخاصة بالمستخدم.

مميزات تطبيق Truecaller

  • يمكنك تصنيف الارقام من حيث مرغوب فيها، أو متطفل، ويمكنك أيضا القيام باستخدام صور لمواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة المتصلين.
  • باستطاعة المستخدم القيام بحجب الأرقام التي لا يرغب في الرد عليها.
  • يقوم المستخدم بعمل حجب الرسائل القصيرة من الشخص المتطفل.
  • المجانية التي يتيحها التطبيق دون دفع أي مقابل من الرسوم.
  • لا يحتاج إلى خبرات سابقة، لما فيه من سهولة الاستخدام من اول استعمال.

تحميل تطبيق تروكولر للاندرويد والايفون

إن تطبيق True callerهو واحد من التطبيقات المجانية المميزة التي تعمل على كشف اسماء الأرقام المتطفلة بشكل مباشر، حيث يمكن تحميل التطبيق لكافة الهواتف من خلال الموقع الرسمي “من هنا“.

تطبيق Hiya

يعتبر تطبيق Hiya من أكثر التطبيقات التي تمكنك من معرفة الاسم الخاص بالمتصل بك، ويمكن للمستخدم أن يقوم بتحميله من متجر التطبيقات المعروفة لأنظمة التشغيل المختلفة والمعروفة لدى الجميع، ومنذ أن تنطلق هذا التطبيق في عام 2016 لقي الكثير من النجاحات الكبيرة فور ظهورها.

تطبيق Hiya

مميزات تطبيق Hiya 

  • عندما يتلقى المستخدم مكالمات من أشخاص غير مرغوب بهم، يقوم التطبيق على الفور بارسال اشعارات للمستخدم.
  • يمكن للشخص المستخدم أن يضع الارقام الغير مرغوب فيها القيام بوضع الارقام المتطفلة في خانة القائمة السوداء.
  • يتيح لك التطبيق إمكانية البحث عن الفيرس من خلال الرسائل الإلكترونية التي يتم إرسالها إليك.

تحميل تطبيق Hiya للاندرويد والايفون

تطبيق Hiya هو احد التطبيقات العالمية المميز في كشف اسماء الأرقام المتطفلة على الجوال بشكل مجاني، حيث يمتلك التطبيق قاعدة بيانات كبيرة للغاية، حيث يمكن تحميل التطبيق من خلال الموقع الرسمي “من هنا“.

تطبيق whoscall

لقد شهد هذا التطبيق الكثير من الشعبية الكبيرة التي جعلته في مكانه كبير للاستخدام، حيث يتوفر في متجر جوجل بلاي، وآبل ستور، التي تم وضعها خصيصا لأجهزة الآيفون، ويشتمل التطبيق على العديد من الخصائص التي قد تجعله في حاجة للاستخدام الدائم من قبل الكثير من الأشخاص.

تطبيق whoscall

مميزات تطبيق Whoscall

  • معرفة المكالمات التي من الممكن أن تقوم بالاحتيال عليك، أو أن المستخدم لا يريد أن يقوم بالرد عليها، والتي من خلالها يمكن المستخدم القيام بعمل حظر لتلك المكالمات.
  • يحتوي التطبيق على قاعدة بيانات كبيرة جدا، حيث يضم أكثر من مليار رقم من أرقام الهواتف، مما يجعل هذه الميزة الفريدة من نوعها 
  • لدي التطبيق ميزة أخري وفريدة عن غيرها من التطبيقات الأخري، حيث أنه يعمل دون الحاجة للاتصال بشبكة إنترنت.
  • يقوم المستخدمين ذوي الخبرات الأعمال الترويجية بالقيام بعمل ترويج المواد الخاصة بهم.

شاهد أيضًا: كيف اطلع رقم شخص من النمبر بوك

تحميل تطبيق whoscall للاندرويد والايفون

أصبح تطبيق whoscall واحد من التطبيقات الإلكترونية البارزة في عالمنا على المميزة التي نالت على متابعة واهتمام كبير من قبل كافة الأشخاص، حيث يمكن تحميل التطبيق من خلال الموقع الرسمي “من هنا“.

تطبيق CallApp

يقدم التطبيق العديد من الخدمات المهمة والتي تجعله مميزا عن غيره، وسوف نقوم بعرض المميزات الخاصة بتلك التطبيق في السطور التالية.

تطبيق CallApp

مميزات تطبيق CallApp

  • يحتوي التطبيق على قاعدة بيانات، والتي من خلالها حفظ جهات الاتصال الخاصة بالمستخدم.
  • يمكن للمستخدم أن يقوم بعمل حجب الأرقام الغير مرغوب بها.

تحميل تطبيق CallApp للاندرويد والايفون

إن تطبيق CallApp هو تطبيق للأجهزة المحمولة والذي يساعدك في التعرف على المتصل وحظر المكالمات وتسجيل المكالمات. كما يوفر معلومات أساسية عن الكيانات التي تقف وراء المكالمات الواردة أو الصادرة عن طريق الاستفادة من المحتوى الذي ينشئه المستخدم وخدمات الشبكات الاجتماعية، حيث يمكن تحميل التطبيق من خلال الموقع الرسمي “من هنا“.

وإلى هنا نكون قد قمنا بتقديم أفضل التطبيقات التي تعرف هوية المتصل على هواتف الايفون وشكرا لكم، حيث قدمنا روابط التحميل لكافة التطبيقات التي يمكن الحصول عليها بشكل مباشر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب