برنامج معرفة المتصل في السعودية

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج معرفة المتصل في السعودية هناك الكثير من التطبيقات التي تجعلك تعرف منها المتصل بك، حيث أطلق شركة الاتصالات بالمملكة العربية السعودية في الفترة الأخيرة العديد من التطبيقات التي يمكنك من خلالها معرفة من يقوم بالاتصال بك، ومن خلال هذه البرامج يمكنك أن تقوم بمعرفة وكشف جميع البيانات التي تخص الشخص الذي يتصل بك، وما أن كنت تريد الرد عليه من خلال هذه الخدمات.

برنامج معرفة المتصل في السعودية

تعتبر البرامج التي تقدم من قبل الخدمة السعودية، من أكثر التطبيقات التي تقوم على خدمة معرفة المتصل الذي لا ترغب في الرد عليه، أو معرفة جميع البيانات الخاصة بالمتصل، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على أفضل البرامج التي يمكنك من خلالها معرفة المتصل في المملكة العربية السعودية، التي قامت مؤخرا بتقديم عدة تطبيقات لخدمة المواطن في معرفة المتصل. 

تطبيق تروكولر

يستخدمه الكثير من الأشخاص لأنه من أكثر التطبيقات التي تعمل على خدمة المستخدم، ولما يتميز به من مزايا.

تطبيق تروكولر

الخصائص المتواجدة في تطبيق تروكولر

  • البرنامج مجاني، حيث يمكن استخدامه بدون دفع أي مصاريف، من خلال النسخة المدفوعة، والتي يتم أجد بها العديد من المميزات.
  • تحميل التطبيق على جميع أنظمة هواتف الاندرويد والايفون.
  • لديه خاصية اظهار اسم المتصل عند الاتصال بك.
  • ظهور جميع البيانات التي تخص الشخص الذي قام بالاتصال بك.
  • بيان البلد المتواجد بها المتصل.

كيف يمكنني تحميل برنامج تروكولر

  • القيام بالدخول على الرابط الذي من خلاله تحميل التطبيق على هواتف الأندرويد والأيفون “من هنا“.
  • يجب أن تقوم بالموافقة على جميع الأذونات التي يتم عرضها لك.
  • تثبيت التطبيق على الجهاز الخاص بك.
  • ومن ثم سوف تظهر لك جميع البيانات الخاصة بالمكالمات الصادرة، والواردة، واسم المتصل أيضا الذي لم يكن مدون على الهاتف الخاص بك.

شاهد أيضًا: كيف اطلع رقم شخص من النمبر بوك

تطبيق show caller

تطبيق show caller يساعدك في معرفة اسم المتصل من قبل أن تقوم بالرد على المتصل، يتم عرض المتصلين الغير مرغوب في الرد عليهم، يدعم هواتف الاندرويد والايفون.

تطبيق لمعرفة هوية المتصل

في بعض الأحيان لا نريد الرد على بعض الأشخاص الذين لا نعرفهم، وذلك من خلال عمل حظر لتلك الارقام الغير مرغوب فيها، ومن خلال السطور القادمة سوف نعرض لكم بعض التطبيقات التي توفر لك هذا النظام.

تطبيق معرفة هوية المتصل KSA number

يعتبر هذا التطبيق من ضمن البرامج التي تقدم بشكل رسمي في المملكة العربية السعودية، ويمكن للذين يمتلكون هواتف الجيل الثالث والرابع، وهو تطبيق بد يسمح لك بتحديد اسم المتصل عن طريق كتابة رقم الهاتف الخاص بالمتصل، وهو التطبيق الرائع المتواجد داخل المملكة العربية السعودية.

تطبيق معرفة اسم المتصل نمبر بوك

إن تطبيق نمبر بوك يعتبر بمثابة المنافس لبرنامج تروكولر، لما يحتويه من مميزات، وفيه الكثير من المزايا التي تتشابه مع تطبيق تروكولر.

تطبيق معرفة اسم المتصل نمبر بوك

يتيح هذا التطبيق إمكانية التعرف على هوية المتصل، ويمكن للمستخدم القيام بحظر المكالمات والرسائل الغير مرغوب فيها، وهو متاح تحميله على هواتف الأندرويد والأيفون.

تطبيق معرفة الارقام دليلي

يعتبر تطبيق دليلي من أوائل البرامج التي تم تداولها في الوطن العربي والمملكة العربية السعودية، ويمكنك معرفة هوية المتصل من خلال إدخال الرقم الخاص بالمتصل بك، أو الذي تريد معرفة هويته، وتطبيق دليلى بمثابة التطبيق الممتاز لما فيه من مزايا متعددة وسهل الاستخدام.

تتعدد البرامج التي يمكن للمستخدم أن يتم التعرف على المتصل به، وقد تم توفير العديد من البرامج التي تم ذكرها في المقال، وحرصنا على عرض أفضل البرامج لكي يتم اختيار المناسب منها.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب