كيف أحدث واتساب بلس؟

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

كيف أحدث واتساب بلس؟ إن تطبيق واتساب بلس الرسمي هو تطبيق الواتساب العادي، ولكن يختلف عن الواتساب العادي في أنه يحتوي على الكثير من المميزات الإضافية والخصائص الكثيرة والتي لا توجد في الواتساب العادي، كما أن تطبيق واتساب بلس هو تطبيق مجاني لا يحتاج إلى رسوم لتنزيله، ويعد أيضا من أفضل التطبيقات التي يمكنك أن تستخدمها في مراسلة أصدقائك، ويعتبر أكثر خصوصية من تطبيق واتساب العادي.

واتس بلس ضد الحظر

  • أسم التطبيق: واتس بلس
  •  الإصدار: الأخير
  •  متطلبات التشغيل: 5.0 فيما اعلى
  • الحجم: 52.4 ميجا بايت
  •  الترخيص:مجاني
  •  أخر تحديث: يوم واحد

ما هو تطبيق واتساب بلس WhatsApp Plus APK؟

تطبيق واتساب بلس للأندرويد تم إطلاقه في مكان البيع والشراء عام 2012، حيث قام كلا من رافاليت محسن وعضو فرقة رياضية XDA بتطوير التطبيق وإضافة مميزات إليه، وتم تعديل وتحديث التطبيق بدون أية مشاكل وبدون حظر.

هل تحميل برنامج واتس بلس WhatsApp Plus APK قانوني؟!

للأمانة إن تطبيق واتساب بلس قد تم مسحه من جوجل بلايGoogle Play Store ولكنه مازال متاحا للتنزيل حتى هذه اللحظة، كما أنه ذكر نادي الواتساب بأن تطبيق واتساب بلس ضد القانون وغير أمن ولكن السلطات صامتة بخصوص ذلك الامر، ولكن بتنفيذ السجل الرمادية فهو تطبيق ليس تشريعي ولا ضد القانون.

كيفية تحميل واتس بلس ضد الحظر على الاندرويد وتثبيته؟!

لكي تقوم بتثبيت ذلك التطبيق فلن يأخذ منك إلا ثواني معدودة، ولكن عليك بإتباع هذه الخطوات حتى تنجح عملية التثبيت.

كيف أحدث واتساب بلس؟

أولا قم بتنزيل واتساب بلس من المواقع المخصصة لذلك، وبعد أن يتم تنزيله قم بتثبيت التطبيق على جوالك.

ثانيا إذا كنت تريد نسخة احتياطية كاملة من المحادثات الخاصة بك، كل ما عليك فعله هو فتح الواتساب بلس ثم انتقل إلى Settings ثم Chats ثم Backup.

قم بإدخال رقم جهازك المحمول وانتظار نموذج التأكيد حتى يتم التسجيل على التطبيق، وبعدها قم بإدخال اسمك ورقمك ومن ثم يمكنك إستخدام التطبيق بكل سهولة والتواصل مع أصدقائك.

واتساب بلس التحديث الجديد

تخصيص الثيمات واتس بلس 2022: يسمح لك تطبيق واتساب بلس اختيار الثيمات المتميزة والمتنوعة والجذابة للعيون، حيث يمكنك تحديد الرسومات ولون الموضوع وتحديد الهيئة الخارجية للمحادثات والقوائم، وذلك لا يوجد في تطبيق واتساب العادي.
المزيد من الرموز التعبيرية وملصقات WhatsApp Plus: يحتوي التطبيق على الكثير من النماذج التعبيرية، والتي تجعل الحديث أكثر متعه وواقعية، كما أنه أكمل نماذج  Google Hangout من اجل تستمر للأفضل .
– خيارات إخفاء الظهور: يمكنك أن تقوم بإخفاء ظهورك، وإخفاء أخر وقت للإتصال لديك إذا كنت تريد الحفاظ على خصوصيتك وذلك من خلال الإعدادات.
خيارات متقدمة في مشاركة الملفات: يتيح لك تطبيق واتساب بلس مشاركة الملفات والوثائق والتي تصل حجمها إلى 50 ميجا بايت، كما انه يتيح لك احتمالية تطوير الملف من 2 ميجا بايت الي 50 ميجا بايت، وذلك غير موجود في التطبيق الأصلي.
– منظف: حيث يمكنك أن تقوم بحذف جميع المحادثات التي لا تريدها والموضوعات الإضافية التي تريد تنظيفها.
إخفاء التسجيل: تم إضافة استراتيجية مهمة حيث يمكنك تخبئه الالتحاق المختص بك عن الآخرين.
الرد التلقائي: حيث يمكن للتطبيق الرد التلقائي على الرسائل التي تصلك إذا كنت غير متواجد في التطبيق.
الخلفيات: يحتوي التطبيق على الكثير من الخلفيات المتنوعة والمذهلة والتي يمكنك إضافتها لخلفية المحادثات الخاصة بك.

شاهد أيضًا: تحميل واتساب بلس الأحمر أخر إصدار 2022 WhatsApp Red للاندرويد والايفون

كيف أحدث واتساب بلس؟

إن عملية تحديث واتساب بلس، على هواتف ايفون واندرويد سهلة ومبسطة للغاية، حيث يمكن العمل على تحديث الواتس من خلال متجر التطبيقات المتواجد على الهاتف الخاص بك، حيث يتم التحديث من خلال اتباع التالي:

  • الدخول إلى متجر التطبيقات على هاتفك.
  • الدخول على التطبيق الخاص بك في المتجر.
  • النقر على تحديث التطبيق.
  • كما يمكن التحديث من خلال واجهة التطبيق الأساسية.

شاهد أيضًا: أفضل برنامج لمعرفة هوية المتصل في السعودية

لذلك يمكنا القول إن تطبيق واتساب بلس يحتوى على العديد من المميزات لذلك ننصحك بتنزيله وإستخدامه على هاتفك، لأنه يحتوي على العديد من المميزات الإضافية والتي لا توجد في جميع التطبيقات الأخرى.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب