موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا 2022

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا 2022 سوف نذكر في هذا المقال ما هي بطاقات جوجل بلاي، وكيفية الحصول عليها، وما هي المواقع التي تعطيك هذه البطاقات وكل ما يخص هذا الموضوع، ومن خلال موقع اي تي اندرويد، سنتحدث عن المواقع التي توفر لك بطاقات جوجل بلاي مجانا.

ماهي بطاقات جوجل بلاي؟

بطاقات جوجل بلاي هي عبارة عن بطاقات هدايا، حيث تقوم أصحاب المحلات والشركات بشرائها من المزود الأساسي جوجل بلاي بأسعار منخفضة، ثم تعطيها لعملائها في صورة هدايا مجانية، على سبيل المثال عندما تشتري أكثر من 3 هواتف من شركة بيع الهواتف، فأنك قد تحصل على بطاقة جوجل بلاي بقيمة 10 دولارات مجانا وكهدية، وبهذه البطاقة يمكنك شراء وشحن التطبيقات في متجر بلاي ستور بكل سهولة، أو مثلا يمكنك إستخدام هذه البطاقات في شحن رصيدك الخاص بك في الألعاب كلعبة ببجي أو لعبة فري فاير.

يمكنك إستخدام هذه البطاقات في مصر، المغرب، تونس، قطر، كما أنه يوجد الكثير من المستخدمين الذين تكون أعمارهم تحت سن 18 عام بأستخدام هده البطاقات لشحن تطبيقات الألعاب، نظرا لأنهم لا يملكون بطاقات بنكية لشحن حسابتهم، لذا يقوموا بأستخدام بطاقات جوجل بلاي لشحن حسابتهم في الألعاب.

كما يمكنك الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا من بعض المواقع الخاصة بذلك، كل ما عليك أن تقوم بتنفيذ مجموعة من الخطوات لكي تستطيع ان تحصل عليها بكل سهولة، وهذا ما سنذكره في الفقرات القادمة.

ماهي استخدامات بطاقات جوجل بلاي؟

يوجد العديد من الإستخدامات لبطاقات جوجل بلاي ومنها:

موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا 2022

  • يمكنك شحن رصيد أي لعبة موجودة في متجر جوجل بلاي Play store مثل ببجي وفري فاير وصب واي وغيرها.
  • يمكنك شراء أي تطبيق مدفوع في متجر جوجل بلاي، حيث يوجد عدة تطبيقات يتطلب تحميلها دفع أموال، وبأستخدام هذه التطبيقات يمكنك تحميل هذه التطبيقات مجانا عن طريقها.
  • يمكنك عن طريق بطاقات جوجل بلاي شراء الأفلام والكتب الموجودة عليه، ويمكنك شراء أي شيء على متجر جوجل بلاي بأستخدام هذه البطاقات.

مميزات بطاقات جوجل بلاي

توفر البطاقات العديد من المميزات وهي:

  • يمكنك الحصول على بطاقات جوجل من خلال بعض المواقع، عن طريق تنفيذ بعض الخطوات التي يطلبها منك الموقع، أو من خلال تحميل بعض التطبيقات التي يطلبها منك، وعند تحميل هذه التطبيقات سوف يحصل الموقع على 20 دولار ويعطيك منها بطاقة بقيمة 10 دولار فالكل هنا مستفيد.
  • بطاقات جوجل بلاي ليست غالية في السعر حيث تجد سعرها منخفض جدا، فمثلا سوف تجد بطاقة جوجل بلاي بها رصيد 10 دولار تباع ب 6 دولار فقط، ويمكنك إستخدامها في شراء أي شيء موجود بمتجر بلاي، او شحن رصيد حسابات ألعابك.
  • بطاقات جوجل بلاي غير منتهية الصلاحية، بمعني أنه يمكن شراء بطاقة جوجل بلاي وتظل تحتفظ بها حتى 5 أعوام مثلا وتظل صالحة للإستخدام.
  • يوجد الكثير من المواقع والتي تقوم بنشر بطاقات جوجل بلاي وأكوادها مجانا كل أسبوع، حيث تحقق هذه المواقع الربح من خلال الزيارات التي تتم إلى المواقع.

ونستطيع القول أنه يمكنك الحصول على بطاقات جوجل بلاي من خلال شرائها من المواقع الرسمية الخاصة بذلك، أو الحصول عليها مجانا من التطبيقات والشراكات والمواقع.

شاهد أيضًا: طريقة تفعيل الرقابة الأبوية على متجر جوجل بلاي

كيفية استخدام اكواد بطاقات جوجل بلاي المجانية 2022

يمكن استخدام اكواد بطاقات جوجل بلاي المجانية، من خلال اتباع التالي:

  • افتح تطبيق متجر Google Play.
  • انقر على القائمة تم استرداد القيمة.
  • أدخل الشفرة.
  • انقر على استرداد القيمة.

شاهد أيَضًا: تحويل متجر جوجل بلاي الى امريكي مدى الحياة

موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا 2022

تتواجد العديد من المواقع التي توفر لك بطاقات جوجل بلاي مجانا وهي:

  1. Swagbucks
  2. instaGC
  3. FeaturePoints
  4. Google Opinion Rewards
  5. FreeMyApps
  6. AppNana
  7. Cubicer
  8. Gift Box
  9. WHAFF Rewards

هذه هي أفضل المواقع التي تعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا، ولكن كل ما عليك تنفيذ بعض الخطوات والمهام التي يتطلبها منك الموقع، مثل مشاهدة مقاطع فيديو أو تحميل تطبيقات معينة أو التسوق عبر الانترنت أو تحميل بعض الألعاب وإستخدامها.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب