تحميل واتساب جي بي GBWhatsApp نسخة ضد الحظر و تعمل مدى الحياه

3.7/5 الأصوات: 3

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

بعد كثير من القيود التي حدثت مع تطبيق الواتساب بشكله الاصلي، والكل أصبح يبحث عن تحميل واتساب جي بي GBWhatsApp نسخة ضد الحظر و تعمل مدى الحياه وذلك من دون القيود، بالإضافة إلى العديد من المميزات التى سنتحدث عنها من خلال موقع اي تي اندرويد بشكل تفصيلي.

واتساب جي بي

تطبيق GBwhatsApp هو أحدث تعديل على تطبيق الواتساب الشهير، والذى يتميز بكونه اسهل التطبيقات مع كثير من المميزات، وقد تم العمل على تطويره استنادا علىWhatsApp plus والذى تم إيقافه، أما GBWHATSAPP  قد صنع من أجل الاندرويد فقط ولا يناسب غيرها من الأنظمة، ويتم تحميله من خلال ملف  Apk وغير متوفر على تطبيق جوجل ستور.

تحميل واتساب جي بي اتنفس هواك gbwhatsApp اخر اصدار للايفون والاندرويد

بالإضافة إلى أنه يحمل إمكانيات لم تكن متوفرة في الواتساب الاصلي، مع امكانية أعلى للحفاظ على سرية البيانات المتبادلة والشخصية من السابق.

واتساب جي بي GBWhatsApp نسخة ضد الحظر

واحد من أهم النسخ الاحتياطي البديلة، التي تتميز بقدرات عالية واحترافية، بالإضافة إلى عدم وجود اعلانات بداخله، مع عدد من المميزات الرائعة التى تجعل تحميل واتساب جى بى GBWHATSAPP نسخة ضد الحظر خيار مميز.

بالإضافة إلى توافر عدة نسخ منها لتتناسب مع إصدارات الاندرويد، مع توافر مميزات تتفوق على النسخة الأصلية منه.

كما يمكن اعتباره أفضل تطبيق، وذلك فى فئة التطبيقات المجانية من دون رسوم خاصة، لأجل الحصول على مميزات تتفوق على العادي.

وذلك بعد ارتفاع نسبة شكوك مستخدمي واتساب الأخضر حول برامج الخصوصية المحدثة به، والتى لم تكن بالنسبة لهم حقيقية.

GBWhatsApp

تنزيل WhatsApp dahabi  أحدث إصدارات تطبيق الواتساب بشكله الجديد لعام ٢٠٢٢، والذى يتمتع بمزايا تختلف عن الواتساب الاخضر الاصلي وهو نسخة الاندرويد سواء كان اندرويد ١٠ أو اندرويد ١١، وذلك لأنه معد للتعامل مع كافة الاصدارات التى تمكنك من التحكم في خصوصيتك بكفاءة عالية تجعلك تعرف من زار صفحتك.

يتراوح حجم تنزيل التطبيق إلى حوالي سبعة وثلاثين ميجابايت، كما أنه أمن ولا يشكل تهديداً عند تحميله على الجهاز، وعدم اختراق البيانات الشخصية أو معلومات بطاقات الائتمان أو الأرقام السرية لصاحب الهاتف.

كما تم وضع اقسام جديدة بها تتمتع كل منها بإمكانيات مميزة جدا، وسوف نتحدث عنها لاحقاً فى مميزات  تحميل واتساب جى بى GBWHATSAPP نسخة ضد الحظر.

 GB WhatsApp apk download

GB WhatsApp apk download واتساب جى بى يتوفر اخر اصدار منه في اندرويد ١٠، مع مجموعة من المميزات الرائعة المتوفرة في تلك النسخة عن السابق، بالإضافة إلى أنه تم اخر تحديث لها في شهير فبراير لعام٢٠٢٢، حيث لديه حجم مناسب جدا وهو ٣٦,٨ ميجابايت مع تقييمات عالية جعلته الأفضل، وتعتبر تلك النسخة من الواتساب هى الأكثر تحميلا حول العالم فى الآونة الأخيرة، وذلك بعد الحديث حول إمكانية رفع وسائل الحماية الشخصية بجانب السرعة العالية في الاداء.

شاهد أيضًا: تحميل يو واتساب ميني اخر اصدار ضد الحظر YoWhatsApp MiNi APK Download

مميزات وخصائص تطبيق جي بي واتساب

GBWHATSAPP  أحدث إصدارات الواتساب الذى قدم بشكله الجديد، لتقديم مميزات لا تتوفر على التطبيق العادي فيمكنك بخلاف التطبيق القديم عمل مجموعة تقيديه. وذلك لمنع أشخاص محددين لا ترغب في وصولهم اليك من فعل ذلك.

كما يمكنك إضافة رقم PIN  لتتمكن من حماية محادثات التطبيق.

بالإضافة إلى الصور واى إضافة قمت بوضعها بداخله مع خصائص تميزه والتى جعلته سريع الانتشار بين بقية التطبيقات الأخرى، وإليكم أبرز مميزاته.

القدرة علي اخفاء حضورك على التطبيق: ومن خلال ذلك لن يتمكن أحدا من معرفة وقت تواجدك في التطبيق، أو معرفة اخر مرة قمت بفتح الرسائل النصية فيه، بالإضافة إلى ذلك يمكنك أن تقوم بعمل رد تلقائي، يشبه الهواتف اللاسلكية لتجيب فى حالة كنت مشغول، امكانية أن تجعل الإنترنت متوقف على التطبيق، ويستمر في بقية التطبيقات بشكل عادي.

عدم معرفة مرسل الرسالة بأنك قد قرأتها أو لا: يمكنك من خلال تلك الخاصية قراءة كل الرسائل الواردة لديك فى تطبيق الواتساب، ومع ذلك لا يعتقد المرسل انك فعلت ذلك، كما أنك تملك الخيار في تحديد الأشخاص الذين يظهر لديهم أنك قرأت الرسالة، بالإضافة إلى إمكانية الحجب عن أشخاص آخرين تحددهم أنت بنفسك.

اخفاء انك تكتب الآن رد: إخفاء انك تقوم بالكتابة على الواتساب الأن، ويمكنك تحديد من يرى ذلك وتحجبها عن أخر، بالإضافة إلى عمل تسجيل صوتي فيمكنك تحديد من يعلم بأنك تقوم بالتسجيل الأن وحجبها عن شخص آخر.

استخدام خاصية عدم الحذف لديك: فبعد أن كانت الرسائل تحذف فى التطبيق القديم من قبل الشخص المرسل بات بإمكانك ايقاف ذلك، ومن دون دفع اى اشتراكات اضافيه مع امكانيه جدولة إرسال الرسائل لأشخاص محددين في أوقات معينة.

شاهد أيضًا: تحميل واتساب جي بي الأحمر GB Whatsapp Red للاندرويد والايفون

طريقة تحميل واتساب جي بي GBWhatsApp نسخة ضد الحظر

  • عليك الحصول على نسخ احتياطية من محادثاتك، ويحدث ذلك من خلال الدخول إلى الإعدادات وتجد كلمة دردشات أختار احتياطي.
  • ويمكنك بعدها أن تنزيل النسخة القديمة من على جهازك لتضع الحديثة.
  • الدخول على تحميل واتساب GBwhatsApp احدث إصدار ثم بعد ذلك بعملية تفعيل لرقم هاتفك. وبعدها اخر من البرنامج ثم ابدأ فى استخدامه من جديد.
  • يمكنك تفعيل أكثر من رقم هاتف بعد تحديث وتحميل التطبيق، وذلك بخلاف السابق من دون حدوث حظر لك.
  • يتم التحميل من خلال جوجل وليس من خلال تطبيق استور أب، وعليك بعدها اختبار اخر اصدار من الواتساب الذهبى على الجهاز وذلك من خلال بحث جوجل تحميل واتساب إصدار ٢٠٢٢.

تحميل واتساب جي بي GBWhatsApp نسخة ضد الحظر

تحميل واتس اب جي بي بلس ضد الحظر لهواتف اندرويد وايفون، هي من النسخ المجانية المتوفرة لدى كافة المستخدمين على كافة المتاجر، حيث يمكن تحميل تطبيق واتساب جي بي، من خلال موقع واتساب بلس الرسمي، والذي يعمل على تقديم أحدث الإصدارات للتطبيق بشكل دائم، حيث يمكن التحميل من خلال الرابط التالي “من هنا“.

في النهاية نكون وصلنا بكم لختام مقال تحميل واتساب جي بي GBWhatsApp نسخة ضد الحظر و تعمل مدى الحياه؛ والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول التطبيق.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب