تحميل واتس اب بلس ابو صدام 2023 للاندرويد والايفون آخر اصدار

2.3/5 الأصوات: 3

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

واتس اب بلس ابو صدام هو أحد تطبيقات الواتساب المطورة التي توفر لمستخدميها الكثير من المميزات المختلفة، والتي لا تجدها في الواتساب العادي حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق إنشاء أكثر من حساب واتساب وكذلك إخفاء ظهورك عن الأصدقاء، كما توجد الكثير من المميزات الرائعة والمختلفة التي ستتعرف عليها الآن من خلال هذه المقالة.

نبذة تعريفية عن واتس اب بلس ابو صدام

  • يعد تطبيق واتساب بلس ابو صدام إحدى تطبيقات الدردشة التي تم تطويرها من نسخة واتساب العادي، ولكن يوفر لك هذا التطبيق الكثير من المميزات الرائعة والمدهشة التي لن تجدها في الواتساب العادي.
  • يستخدم الكثير من الأشخاص تطبيق واتساب بلس ابو صدام وذلك لأنه يعد من أفضل تطبيقات واتساب، كما أن مميزاته وخصائصه المختلفة تجعلهم يقدمون عليه دونا عن غيره من التطبيقات الأخرى.
  • يمكن تحميل تطبيق واتساب بلس ابوصدام على الكثير من الأجهزة المختلفة بصورة مجانية.

شاهد أيضًا: تحميل يو واتساب ميني اخر اصدار ضد الحظر YoWhatsApp MiNi APK Download

مميزات واتس اب بلس ابو صدام

يتميز تطبيق واتساب بلس ابو صدام بالكثير من المميزات المختلفة التي يوفرها للمستخدمين، والتي تدفع المستخدمين إلى تحميله وإستخدامه على هواتفهم ويمكن توضيح أهم هذه المميزات في الآتي:

تحميل واتس اب بلس ابو صدام 2022 whatsapp abu saddam للاندرويد والايفون

  • إخفاء الظهور عن الأصدقاء: يمكنك من خلال هذا التطبيق إخفاء ظهورك عن الأصدقاء، فإذا كنت تستخدم تطبيق واتساب ولا تريد أن يعرف أصدقائك أنك متصل الآن بتطبيق الواتساب، ستتمكن من ذلك بكل سهولة عن طريق إخفاء ظهورك عنهم من خلال واتساب بلس ابو صدام، كما يمكنك أيضاً تجميد ظهورك لهم، وكذلك إزالة علامة الأونلاين التي تظهر بجوار اسمك لديهم.
  • إخفاء مشاهدات حالات الواتساب: يتيح لك التطبيق إمكانية مشاهدة حالات الأصدقاء دون ظهور إسمك لديهم في قائمة المشاهدات، وبالتالي تتمكن من رؤية الحالات التي تريدها دون معرفة صاحبها أنك قمت بمشاهدتها، كما يمكنك إخفاء قائمة المشاهدين لديك أيضا في حالة أردت عدم رؤية من قام بمشاهدة حالتك.
  • إيقاف ظهور جاري الكتابة للأصدقاء: نحتاج في الكثير من الأحيان لبعض الخصوصية عند استخدام الدردشة مع شخص آخر فلا نريده أن يعرف أننا نقوم بالكتابة في الدردشة الخاصة به، وكذلك عندما نقوم بتسجيل صوتي له، ولكن مع تطبيق واتساب بلس ابو صدام ستتمكن من التحكم في هذه الخاصية.
  •  يمكنك إخفاء ظهور جاري الكتابة التي تظهر للأصدقاء أثناء الكتابة في الدردشة الخاصة بهم، وكذلك إخفاء جاري التسجيل عندما تقوم بتسجيل صوتي لهم في الدردشة، مما يساعدك في الحصول على أكبر قدر من الخصوصية.
  • إخفاء ظهور علامتي الصح في الدردشة عند قراءة الرسائل: يمكنك قراءة الرسائل دون معرفة الطرف الآخر أنك قمت بقرائتها، وذلك عن طريق إخفاء علامتي الصح التي تظهر له في الدردشة بعد قرائتك للرسائل.
  • إرسال ملفات مختلفة الصيغ: يوفر لك واتساب بلس ابو صدام إمكانية إرسال العديد من الملفات ذات الصيغة المختلفة، والتي لا تجدها في واتساب العادي الذي يحدد لك أنواع معينة من الصيغ يمكنك إرسالها فقط، كما يمكنك إرسال ملفات ذات حجم كبير من خلال هذا التطبيق.
  • يدعم مختلف نسخ الأندرويد: يمكن تحميل تطبيق واتساب بلس ابو صدام على الكثير من نسخ وهواتف الأندرويد المختلفة، فهو يدعم العديد من نسخ الأندرويد.
  • إمكانية التحكم في ألوان التطبيق: يمكنك التحكم في ألوان الدردشات والخطوط داخل تطبيق واتساب بلس ابو صدام، وكذلك يوفر لك التطبيق إمكانية التحكم في حجم الخطوط داخل التطبيق، وبالتالي يمكنك إختيار الألوان المناسبة لك وحجم الخطوط المفضل لديك.

شاهد أيضًا: تحميل واتساب جي بي الأحمر GB Whatsapp Red للاندرويد والايفون

هل واتس اب بلس ابو صدام آمن ؟

يعد تطبيق واتساب بلس ابو صدام آمن، فلا داعي للقلق على تسريب بياناتك من خلاله، فهو يمتلك قدر عالي من الحماية، كما يخلو أيضاً من الفيروسات التي قد تؤثر على جهازك.

تحميل واتس اب بلس ابو صدام 2023 للاندرويد والايفون

عمل مطوري تطبيق واتس اب بلس ابو صدام، على إطلاق التطبيق الجديد من نسخة البلس لكافة المستخدمين على هواتف اندرويد وايفون وغيرها من الهواتف، حيث يمكن تحميل التطبيق بشكل رسمي من خلال موقع واتساب بلس الرسمي  “من هنا“.

قم بتحميل واتس اب بلس ابو صدام على هاتفك، وذلك لتتمتع بالمميزات المختلفة التي يوفرها لك هذا التطبيق الرائع، والتي لن تجدها في تطبيق واتساب العادي الذي يقيدك بعدد قليل من المميزات.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب