تحميل لعبة جاتا GTA 20 للكمبيوتر كاملة

4.3/5 الأصوات: 7

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة جاتا GTA 20 للكمبيوتر كاملة انطلق في عالم ملئ بالمغامرات والتحديات، وإظهر براعتك في إستخدام الأسلحة النارية والرشاشات، وقم بالتغلب على الأعداء وقتلهم بأستخدام هذه الأسلحة وإظهر براعتك في القتال والمواجهة، مما ينتج عنه جو ملئ بالإثارة والمغامرة والتشويق.

نوع اللعبة

العاب جاتا

نظام التشغيل

Windows 7

ترخيص اللعبة

Free

اصدار اللعبة

20

حجم اللعبة

433MB

لغة اللعبة

ENG

مطور اللعبة

روك

اسم اللعبة

GTA 20

لمحة عن لعبة جاتا GTA 20

تتميز لعبة GTA 20 بأنها من الألعاب الخفيفة والمجانية، والتي تعمل على أجهزة ويندوز دون الحاجة إلى أنظمة خاصة لتشغيلها، كما أنها تتميز بأنها صغيرة الحجم وتتمتع بنظام تحكم بسيط وسهل مما يجعل التحكم في اللعبة سهل جدا، كما أنها تناسب جميع الفئات العمرية المختلفة، وتتمتع لعبة جاتا 20 بأنها قريبة إلى الواقع إلى حد ما، وتحتوي اللعبة على جميع أنواع الأسلحة المختلفة التي تستخدم في القتال، وتتميز المباني والعمران الموجودة باللعبة بأنها أقرب للواقع، تم تطوير هذه اللعبة لأنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 2 واكس بوكس 360، حققت لعبة جاتا نجاحا باهرا مؤخرا، نظرا لأنها تحقق المتعة والتسلية لمستخدميها حيث تجعلهم  كما أنهم يقوموا بالتجول في عالم واقعي.

التحكم في لعبة جاتا GTA 20

يقوم الاعب بالتحكم في شخصية راميرو كروز، والذي قام شقيقه بإرساله إلى مدينة لوس توروس المكسيكية لمعرفة من هو قاتل والدهما، مما يجعله يقوم بالتسلل بين تجار الأسلحة والمخدرات والعصابات المكسيكية الخطرة والفاسدين الذين يعملون لحسابات زعماء العصابات، يقوم الاعب بتنفيذ المهام المطلوبة منه في اللعبة ومنها أن يقوم بقتل العشرات من أفراد هذه العصابات، والتي تكون مواجهتهم ليست سهلة حيث أنهم مدربين على خوض المعارك وإستخدام الأسلحة.

شاهد أيضًا: تحميل بيس 2023 للكمبيوتر ومميزات الإصدار الجديد

مهام لعبة جاتا 20

يوجد الكثير من المهام في اللعبة، والتي يجب على الأعب أن يقوم بتنفيذها على أكمل وجه، ومن خلال تنفيذه لهذه المهام يحصل على مكافئات في اللعبة، وهذه المهام إختيارية ليست فرض على الاعب فيمكن له تنفيذها أو تركها مثلما يشاء.

تحميل لعبة جاتا GTA 20 للكمبيوتر كاملة

راميرو كروز هو الشخصية الوحيدة التي توجد فاللعبة والقابلة للعب، والتي يمكنها الركض والإشتباك مع افراد العصابات ويمكنه إستخدام الأسلحة وإطلاق النار على الأعداء، كما يمكنه تفجير المركبات والتفاعل مع البيئة المحيطة به.

عالم لعبة GTA 20

بيئة اللعب عبارة عن عالم مفتوح، يتكون من مناطق حضرية مليئة بالمباني والمحلات التجارية، والطرق والكباري ومحطات الوقود، مما يجعلها مدينة تنبض بالحياة وأيضا يوجد مناطق صحراوية باللعبة، مما يجعل اللعبة واقعية لدرجة كبيرة.

من أكثر ما يميز لعبة جاتا 20 عن غيرها من الألعاب الأخرى، هي أن بيئة اللعب قابلة للتدمير، مما يساعد الاعب في التغلب على أعداؤه،فيمكن للاعب مثلا تفجير مركبة يوجد بها الأعداء، ويمكن للاعب تصويب النار عليهم مما يضيف للعبة الكثير من المتعة والغموض.

شاهد أيضًا: كيفية تثبيت بيس 2023 على الاندرويد

مركبات لعبة جاتا 20

تحتوي لعبة جاتا على مجموعة ضخمة من المركبات السريعة، والتي يمكن من خلالها التنقل بين الأماكن بكل سهولة والدخول في مطاردات مع رجال العصابات، ولكل مركبة مميزات خاصة بها تميزها عن المركبات الأخرى، حيث تختلف في درجة الصلابة وقوة تحملها والسرعة وكل ما يخص المركبات، يستطيع الاعب الإستيلاء على المركبات الموجودة باللعبة وإستخدامها، كما يمكنه الإستيلاء على سيارات الشرطة.

اسلحة لعبة جاتا 20

يوجد باللعبة العديد من الأسلحة بمختلف أنواعها واستخداماتها، وتشمل هذه الأسلحة الرشاشات والمسدسات والبندقيات والتي تتميز بكثافتها النارية، كما يوجد قاذف الصواريخ والذي يقوم بتدمير المركبات والمباني، ويوجد تشكيلة كبيرة من القنابل والمولوتوف الحارق.

تحميل لعبة جاتا GTA 20 للكمبيوتر كاملة

يستطيع الاعب الحصول على هذه الأسلحة وإستخدامها في مواجهة الأعداء، كما يستطيع الإستيلاء عليها من أعداؤه وإستخدامها ضدهم.

شاهد أيضًا: تحميل لعبة فيفا 2023 للكمبيوتر

تحميل لعبة جاتا GTA 20 للكمبيوتر كاملة

يمكنك تحميل وتنزيل لعبة جاتا 20 من خلال الرابط المباشر الموجود في موقع ميديا فاير، أو من خلال البحث عن روابط تحميل اللعبة مباشرة في جوجل.

تحميل

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال تحميل لعبة جاتا GTA 20 للكمبيوتر كاملة، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول لعبة جاتا 20 والتي حققت شهرة كبيرة في وقت قياسي.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب