تحميل لعبة GTA San Andreas الأصلية للكمبيوتر

5.0/5 الأصوات: 1

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة GTA San Andreas الأصلية للكمبيوتر جاتا أو لعبة حرامي السيارات، لعبة جاتا من أشهر الألعاب في العالم والتي يعشقها العديد من الناس على مستوى العالم، حيث حققت نجاحا كبيرا ومبهرا على مستوى العالم، وحصلت على ملايين التنزيلات في الآونة الأخيرة، وسوف نتحدث في ذلك المقال عن كيفية تحميل لعبة GTA San Andreas من موقع ميديا فاير، وكيفية تشغيل اللعبة وكل ما يخص لعبة GTA San Andreas.

معلومات حول لعبة GTA San Andreas

تدور أحداث اللعبة عن كارل جونسون ما يعرف بأسم CJ، والذي يعود إلى مدينة سان أندرس بعد غياب دام 5 سنوات، وذلك لحضور جنازة والدته وعند عودته يتفاجأ برجلين من الشرطة الفاسدين يتوعدون له بتلفيق التهم إذا لم يساعدهم في القيام بأعمال غير شرعية، ومع الأسف يضطر CJ بمساعدتهم، وبعد ذلك ستتطور أحداث اللعبة ليصبح CJ واحد من أهم وأعظم شخصيات جاتا.

شاهد أيضًا: تحميل لعبة IGI 2 مضغوطة بحجم صغير جدا للكمبيوتر

مميزات لعبة GTA San Andreas الأصلية للكمبيوتر

توفر اللعبة العديد من المميزات وهي:

  • تتميز لعبة GTA San Andreas بان حجمها صغير لا يتعدى 1000 ميجابايت.
  • اللعبة مجانية تماما ولا تحتاج على رسوم لتنزيلها.
  • تدعم لعبة GTA San Andreas نظام تشغيل ويندوز XP,7,8,10، وأيضا تدعم grand theft auto للموبايلAPK النسخة الجديدة من تحميل لعبة جاتا Vice City للكمبيوتر PC.
  • تتميز لعبة GTA San Andreasبجرافيك رائع ورسومات واضحة وعالية الجودة، كما أنها تعمل على جميع أنواع الأجهزة وهذا أكثر ما يميزها.
  • تحتوي لعبة GTA San Andreas على مختلف أنواع السيارات والموتوسيكل والسفن البحرية والدبابات والتي يمكنك قيادتها والإستيلاء عليها في أي وقت.
  • تحتوي اللعبة على مختلف أنواع الأسلحة والطائرات الحربية التي يمكنك وقيادتها والتحليق بها أعلي المدينة.
  • تقوم اللعبة بتجسيد الكثير من أحداث الحقيقة.
  • يمكنك الاختيار في اللعبة بين نمط المهام أو اللعب الحر كما تريد.

شاهد أيضًاتحميل لعبة جاتا GTA 20 للكمبيوتر كاملة

متطلبات تشغيل لعبة GTA San Andreas

  • كارت شاشة 1 جيجابايت.
  • رامات 2 جيجابايت.
  • بروسيسور معالج من فئة Core 2 Duo E8400.
  • مساحة تخزين 4 جيجا بايت على الأقل.

شاهد أيضًا: تحميل لعبة أبيكس ليجندز apex legends برابط مباشر

المهمات في لعبة GTA San Andreas

المهمات:

يوجد حوالي 30عملية إجرامية عليك تنفيذها، والكثير من المهام التي ستطلب منك فاللعبة وعليك تنفيذها، وكلما قمت بتنفيذ هذه المهام ستحصل على مكافآت فاللعبة، وأيضا انت لست مجبر على تنفيذ هذه العمليات حيث يمكنك اللعب كيفما تريد.

المؤثرات المرئية والصوتية:

توجد عدة مؤثرات مميزة أثناء التصوير والعرض، على سبيل المثال الحركة البطيئة في عديد من المشاهد، دخان احتكاك عجلات المركبات على الاسفلت، الانفجارات وما تتسبب به من اشتعال النيران، الأمطار الغزيرة وامتلاء الشوارع بالمياه، الجو الصافي، جو قارص البرودة.

ملابس الشخصيات:

استمتع بتشكيلة كبيرة ومميزة من ملابس الشخصيات، فيمكنك تبديل ملابس الشخصية المفضلة لك بين الحين والأخر، والجدير بالذكر أن كل عصابة لها أطقم خاصة تميزها عن باقي العصابات، ويوجد نظارات شمسية وطبية بمختلف اشكالها وألوانها، كما يوجد تشكيلة كبيرة ومتنوعة من القمصان والبناطيل كل ذلك ستكتشفه عندما تجرب اللعبة.

الشوارع والميادين:

يوجد الكثير من المباني الحديثة والقديمة في اللعبة، بالإضافة إلى محطات الوقود ومحطات السكك الحديدية، والأشجار والنباتات تزين أغلب الأرجاء، والإشارات المرورية، مما يجعل اللعبة أكثر واقعية وهذا أهم ما يميز لعبة GTA San Andreas.

كيفية تحميل لعبة GTA San Andreas

يمكنك تحميل لعبة GTA San Andreas بكل سهولة من خلال الروابط المباشرة لتحميل اللعبة والتي توجد على موقع ميديا فاير، فقط كل ما تحتاجه هو الضغط على الرابط لتحميل اللعبة وبعدها قم بفك الملفات واستمتع بتشغيل اللعبة على جهازك الكمبيوتر بكل سهولة.

تحميل

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب