طريقة تشغيل رقمين واتساب في هاتف واحد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تعتبر البحث عن طريقة تشغيل رقمين واتساب في هاتف واحد من أكثر الأمور التي تشغل بال الكثير حيث الكل يريد أن يعمل رقمين في نفس الوقت  أحدهما هاتف محمول للعمل و الآخر للحياة الشخصية، إذا كان لديك رقمين مختلفين على واتساب  وتحتاج إلى تنشيطهما على برنامج التطبيق  فإليك الحل، يمكنك تنزيل نسختين أو ثلاث نسخ أي برنامجين واتساب  يعملان جنبًا إلى جنب دون أن تتأثر، ويمكنك تفعيل أرقام هاتفك المحمول بسهولة بالطريقة المعتادة.

تشغيل رقمين واتساب

ما تعرفه على وجه اليقين هو أن واتساب من أكبر منصات المراسلة عبر الإنترنت، والتي تستخدم بيانات الإنترنت لإرسال الرسائل  المختلفة سواء ملفات أو صور أو صوت وصورة يمكنك أيضًا إجراء محادثة فيديو باستخدام واتس اب، حيث أن واتساب هو تطبيق مشفر من طرف إلى طرف للهواتف الذكية، أي أنه يتمتع بدرجة عالية جدًا من الأمان والخصوصية

طريقة تشغيل رقمين واتساب في هاتف واحد

الكثير من المستخدمين يلجأون للحصول على تطبيقات معدلة من أجل تشغيل رقمين في وقت واحد ويعتبر واتساب الذهبي من أشهر تلك التطبيقات  البرنامج الشهير له ثلاثة إصدارات متوفرة بألوان مختلفة مثل الذهبي والأزرق والواتس اب الأحمر.

استخدام OGWhatsApp

 يعتبر أحد أفضل تعديلات واتساب  أفضل شيء في هو أنه يزيل جميع القيود التي وضعها مطورو تطبيق واتساب  الرسمي. وسنتعرف بالتفصيل على طريقة تشغيله لرقمين وهي كالتالي:

طريقة تشغيل رقمين واتساب في هاتف واحد

  • قم بتنزيل OGWhatsApp على جهاز Android الخاص بك.
  • الآن قم بإنشاء نسخة احتياطية من محادثات واتساب وجميع البيانات الأخرى التي تم حفظها في مجلد واتساب على جهاز Android الخاص بك.
  • امسح بيانات واتساب من الإعدادات -> التطبيقات -> واتساب -> إلغاء تثبيت تطبيق واتساب الرسمي.
  • أعد تسمية مجلد الواتساب في بطاقة SD إلى اوجي واتساب
  • افتح اوجي واتساب، افتح حسابًا باستخدام رقمك القديم الذي تريد استخدامه في جهاز Android الخاص بك، وافتح حساب واتساب رسميًا باستخدام رقمك الآخر.
  • قم بتشغيل رقمين واتساب على جهاز واحد باستخدام GBWhatsApp

يمكنك استخدام جي بي واتساب  لإخفاء آخر ظهور، وحالة الاتصال بالإنترنت، وإخفاء علامة القراءة الزرقاء وغير ذلك الكثير. بالإضافة إلى ذلك، فهو تطبيق منفصل يختلف عن واتساب  الرسمي، وبالتالي يمكن استخدامه لتشغيل حساب واتساب  ثاني على هاتفك.

  1. وقبل كل شيء، قم بتنزيل GBWhatsApp Apk على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android.
  2. بمجرد الانتهاء من التنزيل، ستحتاج إلى تمكين ميزة التثبيت من مصدر غير معروف على جهازك لذلك، تحتاج إلى زيارة الإعدادات> الأمان> مصادر غير معروفة وتمكينها.
  3. الآن استعرض الموقع حيث قمت بحفظ ملف GBWhatsApp Apk ثم قم بتثبيته. ستبدأ عملية التثبيت تلقائيًا على جهاز Android.
  4. الآن، انتظر بضع ثوان حتى يتم تثبيت التطبيق على الهاتف الذكي. بمجرد الانتهاء من ذلك، افتح التطبيق وافتح حسابًا جديدًا باستخدام رقمك الآخر.

شاهد أيضًاتحميل يو واتساب ميني اخر اصدار ضد الحظر YoWhatsApp MiNi APK Download

واتس اب عمر

هذه البرامج المعدلة تم تطويرها من قبل المبرمج العربي عمر باذيب الضاحي، قام بتعديل البرنامج الأصلي وأصدر العديد من النسخ المعدلة مثل واتساب عمر الوردي، النسخة الزرقاء، المارون وحضرموت، نسختين، كل منهما يختلف البرنامج عن الآخر في خصائصه وخصائصه ويميز كل واحد عن الآخر وله لونه الخاص. كما أضاف هذا المبرمج الطابع الخاص للعرب إلى البرنامج، تحميل واتس اب برقمين مختلفين اندرويد 2022 واتساب ثاني على نفس الجهاز 2022 طريقة تشغيل 2 واتس اب على هاتف واحد 2022.

شاهد أيضًا: تحميل محاكي PSP للكمبيوتر والاندرويد والايفون

تطبيق WhatsApp Business

هذا هو الحل القانوني الصادر عن الشركة الرسمية المالكة للتطبيق، حيث قامت بإصدار هذا الإصدار الصغير الذي يعمل مع حسابي الرسمي، لكنه لا يتمتع بمزايا تنزيل الحالة، وإعادة توجيه الرسالة للكثيرين، من المستخدمين، الحد الأقصى لإعادة الإرسال هو خمس محادثات فقط، ولكن يمكن للآخرين أيضًا.

شاهد أيضًامعرفة اسم صاحب الرقم ومكانه

تشغيل رقمين واتساب في هاتف أندرويد وأحد 2022

قم بتنشيط رقمي واتساب  على هاتف Android واحد وقبل البدء، تأكد من تثبيت تطبيق واتساب بالفعل على هاتفك، ثم قم بتنزيل وتثبيت تطبيق Parallel Space على هاتف Android الخاص بك  ثم افتح تطبيق Parallel Space وابحث عن واتساب، تحقق الآن من واتساب، وانقر على خيار “Add to Parallel Space” و بمجرد الانتهاء من العملية، انقر فوق واتساب، وافتحه في Parallel space.

طريقة تشغيل رقمين واتساب في هاتف واحد

الآن يمكنك إدخال أي رقم آخر من اختيارك على واتساب تم استنساخه من خلال تطبيق Parallel Space وبمجرد الانتهاء من الخطوة الأخيرة، يمكنك الاستمتاع بتشغيل رقمين واتساب في جهاز واحد.

ميزات استخدام التطبيقات المستنسخة على هاتفك

تستهلك هذه التطبيقات مساحة أقل مقارنة باستخدام أي تطبيق واتساب معدل تعد تطبيقات النسخ أكثر أمانًا وأقل عرضة للفيروسات، لأنك تقوم باستنساخ التطبيقات بدلاً من تثبيت التطبيقات من مصدر آخر، كما يتم تشفير تطبيقات النسخ تمامًا مثل التطبيقات الأصلية.

يمكنك إنشاء حسابات متعددة عن طريق تثبيت تطبيقين فقط، وبالتالي الحفاظ على مساحة التخزين بدلاً من تثبيت تطبيقات فردية بحوالي 20 ميجابايت.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب