تحميل جميع نسخ واتساب الكاسر 2023 KB WhatsApp الاسود – الاحمر – الأزرق – الذهبي

5.0/5 الأصوات: 2

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل جميع نسخ واتساب الكاسر 2023 الاسود – الاحمر – الأزرق KB WhatsApp، هو من التطبيقات الإلكترونية المميزة والمعدلة كليًا كي يتناسب مع مستخدمي تطبيقات واتساب بلس المختلفة، حيث  ستدرك انه من أسهل التطبيقات المعروفة حاليًا في مجال إرسال الرسائل النصية، ومن خلال موقع اي تي اندرويد، سنتحدث عن التطبيق بشكل مفصل.

واتساب الكاسر

لقد حقق هذا التطبيق نجاحًا كبيرًا منذ إنشائه نظرًا لأنه يتمتع بخدمات الاتصال والرسائل النصية المجانية، ولسبب وجيه، يحصل على مجموعة مستمرة من التحديثات، ويدعم مجموعة واسعة من الأجهزة، ولديه قائمة طويلة من الميزات سنتعرف عليها بالتفصيل وهو المعدل والجديد والذي تم تطويره بواسطة المطور أحمد الصرماني ويتم تنزيله من خلال روابط خارجية.

تحميل جميع نسخ واتساب الكاسر 2023 الاسود - الاحمر - الأزرق KB WhatsApp

لقد حقق  تطبيق واتساب الكاسر الاسود – الاحمر – الأزرق واتساب بلس ضد الحظر 2022 KBWhatsApp – واتساب الكاسر نجاحًا كبيرًا في الفترة الأخيرة. حيث يتزايد عدد المستخدمين. ويمتلك العديد من الإصلاحات لجميع المشاكل يمكنك الآن من الروابط مباشرة ويتضمن التحديث العديد من الميزات الجديدة والإضافات الحديثة، وهو تحديث غير مسبوق وحصري. وهذا ما يجعلك تستخدمه على وجه الخصوص قد حقق نجاحًا مؤخرًا، فقد زاد عدد المستخدمين بشكل كبير. كما أن لديها ميزات غير موجودة في غالبية الإصدارات المعدلة ولها ميزات حصرية مثل أذكار الصباح والمساء والقرآن الكريم. ويوجد ثلاث نسخ من واتس اب الكاسر الازرق وواتساب الكاسر الاسود وواتس اب الكاسر الاحمر ضد الحظر حيث يمكنك استخدامها كلها على جهاز واحد.

مميزات تطبيق واتساب الكاسر

كل مايتطلبه تحميل جميع نسخ واتساب الكاسر الاسود – الاحمر – الأزرق واتساب بلس ضد الحظر 2022 KBWhatsApp – واتساب الكاسر. جهازًا محمولًا ببطاقة ثم يقوم بتنزيل التطبيق، ويمكنك أيضًا استخدامه من خلال جهاز الهاتف الخاص بك إنها نسخة أنيقة وجذابة. ويتميز بالعديد من الاختلافات الرائعة التي تتفوق على النسخة الرسمية للواتس اب. ومن أفضل إصدارات واتساب الكاسر وهناك الكثير من الميزات الرائعة التي تجعل التطبيقات تتفوق بشكل كبير. في جميع الإصدارات الرسمية وكل هذه الميزات سنقدمها لكم بالتفصيل وهي:

تحميل جميع نسخ واتساب الكاسر 2023 الاسود - الاحمر - الأزرق KB WhatsApp

  • صغير الحجم وسهل الاستخدام: مع ميزة إخفاء المظهر وإخفاء الصحة ونسخ الحالة وحفظ صورة العرض في الصورة الجديدة تحديث عملاق يتضمن التحديث العديد من الميزات الجديدة والإضافات الحديثة.
  • أكبر ميزة هي تبديل الحسابات: يمكنك تشغيل 10 أرقام في إصدار واحد ويمكنك الان حفظ 10 حسابات بعشرة ارقام في تطبيق واحد فقط. من خلال “تبديل الحساب” والتطبيق لديه القدرة على تشغيل الوضع المظلم لجميع أجزاء التطبيق. من الواجهة الرئيسية إلى الإشعارات، ويمكن تشغيل الوضع الشفاف داخل المحادثات.
  • الخصوصية: يوفر أحدث إصدار من تطبيق إمكانية تحميل مقاطع فيديو طويلة دون قيود على حالاتك بكل سهولة ودون أي قيود.  كما أنه من الممكن إخفاء آخر ظهور على التطبيق تمامًا، وهذه من أهم ميزات واتساب الكاسر المتعلقة بالخصوصية.
  • الأمان: يوفر التطبيق خاصية حماية محتوى رسائلك من التطفل بكلمة مرور أو بصمة، مما يمنح المستخدم مزيدًا من الخصوصية.

مميزات آخر في تحديث واتساب الكاسر

  • مزايا متعددة: يمكنك من خلال التطبيق إرسال عدد كبير من الصور دفعة واحدة من خلال المحادثات دون التقليل من جودة الصور. أثناء إرسالها ويدعم تطبيق الكاسر واتس اب امكانية ارسال واستقبال جميع تنسيقات الملفات عبر الدردشة فقط وبدون اي قيود على حجم الملفات المرسلة.
  • ميزة قراءة صحية: وهي رؤية المحادثة عندما يبدو الشخص الذي تتحدث معه بصحة جيدة للقراءة. مما يشير إلى أنك قرأت الرسالة هذه الميزة تجعلك تقرأ الرسالة فيظهر للشخص الآخر أنك لم تقرأها.
  • خاصية الكتابة لصديقك: أثناء حديثك معه أنك تكتب رسالتك التي ستصل إليه. هذه الميزة تجعلك تكتب في رسالتك ويبدو لصديقك أنك لا تكتب أي شيء.
  • التسجيل قيد التقدم: وهذه هي ميزة Facebook أو ما يسمى بالرسائل الصوتية. مما يجعلك مخفيًا عند تسجيل الرسالة الصوتية مثل باقي الميزات السابقة.
  • ما يسمى بالوضع وهو نشر صورة وتختفي خلال 24 ساعة وعندما تدخل أي صورة لصديق لك يظهر له أنك رأيت حالته. هذه الميزة تجعلك ترى الحالة وتظهر لصديقك أنك لم تراها.

طريقة تحميل جميع نسخ واتساب الكاسر الاسود – الاحمر – الأزرق

سواء كنت تريد تحميل جميع نسخ واتساب الكاسر الاسود – الاحمر – الأزرق واتساب بلس ضد الحظر 2022 KBWhatsApp – واتساب الكاسر فالخطوات واحدة:

  • الخطوة الأولى: انتقل إلى إعدادات جهاز Android الخاص بك واختر Biometrics and Security.
  • الخطــوة الثانية: تمكين تثبيت التطبيقات من مصادر غير موثوق بها. وبعد اكتمال عملية تحميل جميع نسخ واتساب الكاسر الاسود – الاحمر – الأزرق. ستجد الملف في قائمة التنزيلات، انتقل إليه ثم اختر ملف Apk وانقر على زر التثبيت وانتظر حتى تكتمل العملية.
  • الخطوة الثالثة: أدخل رقم حساب WhatsApp الخاص بك وانتظر رمز التفعيل. ثم أدخل رمز التحقق ورقم الهاتف وأضف اسمك.
  • الخطـوة الرابعة: تتلقى رسالة مفادها أنه يجب عليك التحديث قبل أن يتوقف الإصدار على هاتفك وتأكد من تنزيل الإصدار نفسه على هاتفك، وإلا ستفقد محادثاتك ومحادثاتك.

تحميل جميع نسخ واتساب الكاسر 2023

إن تطبيق واتساب الكاسر، هو أحد التطبيقات الإلكترونية الرائعة، التي حققت شهرة كبيرة في فترة قياسية، من خلال توفير العديد من المميزات لكافة المستخدمين، لذلك يمكن تحميل التطبيق من خلال الموقع الرسمي للتطبيق “من هنا“، ومن ثم البدء في استخدام التطبيق.

ختامًا نصل بكم لنهاية مقال تحميل جميع نسخ واتساب الكاسر 2023 الاسود – الاحمر – الأزرق KB WhatsApp. والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول التطبيق.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب