كيف أخفى ظهوري بالانستقرام

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

كيف أخفى ظهوري بالانستقرام، طريقة اخفاء الظهور في الانستغرام التحديث الجديد 2022، الكثير من المستخدمين يتسألون عن طريقة تخفي ظهورهم بالإنستغرام، وسوف نذكر في هذه المقالة، كيفية إخفاء ظهورك بالإنستغرام، وذلك للحفاظ على خصوصيتك، ومنع المتطفلين من معرفة أوقات ظهورك على التطبيق، فهذا أمر مهم جدا يجب عليك تفعيله، وبذلك تكون قد حافظت على خصوصيتك، وتكون بأمان ومحميا من المتطفلين والمزعجين.

ما هو تطبيق انستقرام

تطبيق انستغرام هو احد وأهم التطبيقات في وقتنا الحالي، وقامت شركة فيس بوك بإنشائه والعمل على تطويره وتحديثه بشكل دوري، كما قامت بإضافة العديد من المميزات إليه، والجدير بالذكر أن تطبيق انستغرام تم إطلاقه في 2010، وفكرة التطبيق أنه يساعدك في نشر الصور والفيديوهات، ومشاركتها مع عائلتك وأصدقائك، كما يمكنك أيضا التواصل مع أصدقائك من خلال الشات المخصص للرسائل النصية، ويمكنك أيضا إجراء مكالمات الفيديو والصوت من خلال تطبيق انستغرام بكل سهولة.

تطبيق انستغرام مناسب لكل أنواع الهواتف الذكية، منها الأندرويد والأيفون، كما يمكنك أيضا استخدام تطبيق انستغرام وفتحه من خلال الويب على الاب توب وأجهزة الكمبيوتر، كما أنه بلغ عدد مستخدمي تطبيق انستغرام الملايين من عمليات التنزيل والتحميل عبر المتاجر الرسمية، ومنها متجر جوجل بلاي ستور للأندرويد، ومتجر آب ستور للأيفون، كما ان تطبيق انستغرام ينافس تطبيق ال تيك توك بشدة وتطبيقات أخرى كثيرة، حيث قامت شركة انستغرام بإضافة ميزة جديدة، ألا وهي توفير ميزة الفيديوهات القصيرة (انستقرام ريلز) وهي مجموعة من الفيديوهات القصيرة التي لا تتجاوز مدتها على 60 ثانية فقط.

كيف أخفى ظهوري بالانستقرام

عند تسجيل دخولك على تطبيق انستغرام Instagram، ستلاحظ انه هناك نقطة خضراء تظهر بجانب صورتك الشخصية، وهذه تدل على أنك متصل، أي انك متواجد بالتطبيق، وهذه الميزة أصبحت مزعجة لدى البعض من المستخدمين، وذلك لأنه يوجد الكثير من المزعجين والمتطفلين الموجودين على التطبيق، فيقوموا بإزعاجك وقت تواجد على التطبيق، لذلك قامت سياسة الإنستغرام بتوفير خاصية إخفاء ظهورك على التطبيق، وذلك من اجل الحفاظ على خصوصيتك، وبالتالي ستستطيع التصفح على التطبيق بكل حرية دون ان يزعجك احدهم، كما يمكنك مراسلة اصدقائك بشكل خفي، وسوف نقوم بذكر الطريقة المتبعة لإخفاء ظهورك على تطبيق انستغرام، فتابع معنا الفقرات القادمة.

شاهد ايضًاموقع اون لاين لمشاهدة ستوري الانستقرام

إخفاء نشاطي في الانستقرام للأيفون والأندرويد

إليكم طريقة إخفاء الظهور على تطبيق الإنستغرام التحديث الجديد 2022، ونستطيع القول بأن الطريقة المتبعة هي طريقة سهلة جدان وتوفر الكثير من الوقت والجهد، وهذه الطريقة تعمل على الهاتف الأندرويد والأيفون، ويمكنك تفعيلها عن طريق إتباع الخطوات الأتية:

طريقة إخفاء الظهور على تطبيق الإنستقرام

كيف أخفى ظهوري بالانستقرام

  • أولا يجب عليك تحميل تطبيق الإنستغرام من متجر جوجل بلاي للأندرويد، او من متجر آبل ستور للأيفون.
  • ثانيا قم بفتح تطبيق الإنستغرام على أيقونته.
  • ثالثا قم بتسجيل الدخول على تطبيق الإنستغرام وذلك عن طريق رقم الهاتف الخاص بك، او عن طريق بريدك الإلكتروني، والرقم السري.
  • بعد ذلك قم بالنقر على الملف الشخصي (البروفايل) في الأسفل بالنقر على الصورة.
  • اضغط على الثلاثة التي سوف تجدها في الأعلى، بجانب علامة الزائد.
  • سوف تجد في الأسفل أيقونة الترس اضغط عليها لكي تنتقل على الإعدادات.
  • قم بالضغط على الخصوصية والحماية Privacy and Security، ثم قم بالضغط على (حالة النشاط) أو Activity Status، والتي سوف تجدها في الأعلى، اعلى أيقونة الرسائل.
  • ثم قم بإخفاء حالة النشاط في تطبيق الإنستغرام، وذلك عن طريق السحب لخيار (عرض حالة النشاط) Show Activity Status وستجدها غير مفعلة.
  • وبهذه الطريقة السهلة والبسيطة، قد تكون تمكنت من إخفاء ظهورك على تطبيق الإنستغرام، وبالتالي لن تظهر النقطة الخضراء مرة أخرى على صفحتك الشخصية، مع ملاحظة أنه لن تتمكن من معرفة جهات إتصالك واصدقائك متصلين ام لا، طالما قمت بإخفاء آخر ظهور على الانستغرام.

شاهد أيضًا: كيف احفظ مقطع من الانستقرام

كيف اعرف اذا كان الشخص متصل في الانستقرام

لكي تتمكن من معرفة هل اصدقائك متصلين ام لا في تطبيق انستغرام، ولكي تتمكن من رؤية النقطة الخضراء على صفحتهم الشخصية، كل ما عليك ان تقوم بتفعيل عرض حالة النشاط، وذلك لكي تتمكن من رؤية اصدقائك متصلين ام لا.

كيف اخفي ظهوري بالإنستقرام على الكمبيوتر

كيف يمكنني ان اخفي ظهوري على تطبيق الإنستغرام؟ من خلال الكمبيوتر: ولإجابة هذا السؤال اتبع هذه الخطوات التالية:

  • افتح متصفح الانترنت/ ثم قم بالذهاب إلى موقع انستغرام عبر الويب “من هنا“.
  • قم بتسجيل الدخول إلى صفحتك الشخصية عن طريق كتابة رقم هاتفك او البريد الإلكتروني والرقم السري.
  • قم بالنقر على الصورة الشخصية (البروفايل في الأعلى).
  • ثم قم بفتح الإعدادات، ستجد في القائمة الجانبية خيار (الخصوصية والحماية) Privacy and Security اضغط عليها.
  • وفي الصفحة نفسها سوف تجد خيار (حالة النشاط) Activity Status.
  • سوف تجد أمام خيار عرض حالة النشاط أو Show Activity Status. علامة الصح قم بإزالتها، وذلك من أجل إخفاء ظهورك على الإنستغرام من خلال جهازك الكمبيوتر.

في النهاية قد نكون ذكرنا لكم كيفية إخفاء ظهورك على تطبيق الإنستغرام اخر تحديث 2022، وأيضا ذكرنا طريقة إخفاء ظهورك على الإنستغرام عبر جهازك الكمبيوتر، وذلك لمنه المتطفلين والمزعجين من مضايقتك، نرجو ان يكون المقال قد نال إعجابكم.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب