كيف أحمل برنامج الأرنب الذهبي Tutu app

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

كيف أحمل برنامج الأرنب الذهبي ، تحميل برنامج الأرنب الذهبي للأيفون، تنزيل برنامج الأرنب الذهبي أخر إصدار، يعمل برنامج الأرنب الذهبي على هواتف الأندرويد والأيفون، كما يوجد به مجموعة كبير من الألعاب والتطبيقات، والتي يمكنك تحميلها على هاتفك الأندرويد أو الأيفون بكل سهولة، حيث تتوفر هذه التطبيقات مجانا بينما تكون موجودة على المتجر الرسمي بمقابل مادي، كما أن البرنامج نال استحسان الكثير من المستخدمين، وبلغ عدد تحميلات متجر الأرنب الذهبي أكثر من مليون تحميل حول العالم.

ما هو متجر الأرنب الصيني Tutu app APK الخاص بهواتف الأندرويد؟

متجر الأرنب الصيني هو أحد أهم وأفضل التطبيقات التي تدعم هواتف الأندرويد والأيفون، يمكنك من خلاله أن تقوم بتحميل كافة التطبيقات والألعاب التي تريدها، بشكل مجاني، حيث أن المتجر مفتوح بشكل كامل، ولا تحتاج إلى دفع الرسوم المالية لتحميل ما عليه من تطبيقات وألعاب، كما أنك لن تواجه أي قيود على المتجر، والجدير بالذكر أنه بلغ عدد مستخدمي البرنامج الملايين من المستخدمين حول العالم.

أفضل بديل لمتجر جوجل بلاي Google Play لتنزيل الالعاب والتطبيقات

إن متجر الأرنب الصيني هو أفضل بديل لمتجر جوجل بلاي Google Play، حيث يمكنك من خلاله تحميل كافة التطبيقات والألعاب بشكل مجاني على هاتفك الأندرويد أو الأيفون، ويسمى متجر الأرنب الصيني بمتجر Tutu App، وهو أحد التطبيقات التي قامت شركة توتو اب الصينية بتطويرها، حيث قامت بإضافة الكثير من المميزات إلى المتجر، والتي لا توجد في المتاجر الأخرى المشابهة لها فالعمل، كما يمكنك تحميل برامج البلس مثل واتس اب الذهبي، الأزرق، والأحمر، وتطبيقات سناب شات، وسناب شات بلس، وأيضا برنامج الإنستغرام.

لماذا عليك تحميل متجر الارنب الصيني للآيفون برابط مباشر؟

كيف أحمل برنامج الأرنب الذهبي Tutu app

يمكنك من خلال متجر الأرنب الذهبي تحميل كافة تطبيقات البلس، كما يمكنك تحميل كافة التطبيقات والألعاب لهاتفك الأندرويد بشكل مجاني، دون الحاجة إلى دفع رسوم مالية، أهم ما يميز متجر الأرنب الصيني في أن هذه التطبيقات تكونه محدثه بإستمرار، كما أن البرنامج أمن بشكل كامل على هاتفك، وأيضا مساحة البرنامج صغيرة، مما يوفر في مساحة هاتفك ويحافظ عليها.

مميزات متجر برنامج الأرنب الذهبي

  • مجاني: يمكنك تحميل متجر الأرنب الذهبي مجانا، دون الحاجة إلى دفع رسوم مالية، مع توافر نسخة مدفوعة.
  • متوافق: يتوافق متجر الأرنب الذهبي مع كافة هواتف الأندرويد والأيفون والويندوز.
  • التطبيقات والألعاب: يحتوي متجر الأرنب الذهبي على العديد من التطبيقات والألعاب بشكل مجاني.
  • التحديثات: الجدير بالذكر أن كافة التطبيقات والألعاب يتم تحديثها بشكل مستمر على المتجر الصيني.
  • آمن: إن متجر الأرنب الذهبي أمن بشكل تام، ولا يسبب أي ضرر على هاتفك.
  • مساحته صغيرة: إن مساحة المتجر الصيني صغيرة، مما يمكنك أن تحافظ على المساحة الداخلية لهاتفك.

مميزات بداخل متجر الارنب الذهبي

  • حساب في المتجر: بعد ان تقوم بتنزيل برنامج متجر الأرنب الصيني على هاتفك، يمكنك ان تقوم بإنشاء حساب على المتجر، ويمكنك من خلال ذلك الحساب أن تقوم بإستعادة كافة التطبيقات التي قمت بتنزيلها على هاتفك، وذلك قبل أن تقوم بإنشاء الحساب، مما سيوفر عليك الوقت والجهد، في البحث عن كل التطبيقات وإعادة تثبيتها مجدداً.
  • الألعاب والتطبيقات: يمكنك تحميل العديد من الألعاب والتطبيقات على هاتفك بشكل مجاني، كما يمكنك أن تقوم بتحميل الألعاب المهكرة، مثل لعبة البلياردو، لعبة كلاش أوف كلانس، وغيرها من الألعاب الأخرى.
  • التطبيقات المدفوعة: يمكنك من خلال متجر الأرنب الصيني الذهبي أن تقوم بتحميل كافة التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني، في حين أن هذه التطبيقات توجد على متجر جوجل بلاي مقابل أجر مادي.

عيوب متجر الأرنب الصيني Tutu App

بالرغم من أن متجر الأرنب الصيني يحتوي على العديد من المميزات، إلا أنه توجد بعض العيوب والتي يجب علينا ذكرها:

  • التوقف المفاجئ: إن متجر الأرنب الذهبي يمكن أن يتوقف عن العمل بشكل مفاجئ، وذلك التوقف يكون بسبب إيقاف شهادة البرنامج من شركة آبل.
  • اللغة: يدعم متجر الأرنب الصيني اللغة الفرنسية، فهي اللغة الرسمية للمتجر، كما انه لا يوجد به اللغة العربية.
  • الإعلانات: تظهر الإعلانات على متجر الأرنب الصيني، مما يسبب الكثير من الإزعاج لبعض المستخدمين.

كيفية إنشاء حساب على متجر الارنب الذهبي

يمكنك إستخدام المتجر الصيني بدون إنشاء حساب لك عليه. ولكن من الأفضل أن تقوم بإنشاء حساب لك وتقوم بالتسجيل على البرنامج من خلاله. لأنك سوف تحصل على الكثير من المميزات عند قيامك بالتسجيل عليه. وإليكم كافة الخطوات الخاصة بإنشاء حساب على متجر الارنب الصيني Tutu App:

  • أولا قم بالتوجه إلى القائمة الجانبية، سوف تلاحظ وجود دائرة تقوم بالضغط عليها. ثم انقر على Check in، حتى يتم توجيهك إلى النافذة المتعلقة بتسجيل حساب على المتجر الأرنب.
  • بعد ذلك ستظهر لك صفحة، قم بتسجيل رقم هاتفك أو البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك. إذا كان بلديك حساب مسبقا عليه. اما في حالة لم يكن لديك قم بالنقر على تسجيل مستخدم جديد.
  • بالإضافة إلى ذلك ستظهر لك شاشة بها ثلاث خانات قم بكتابة اسم المستخدم. بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك، وكلمة المرور، ثم اضغط تسجيل حساب جديد.

شاهد أيضًا: كيفية تحديث متجر بلاي اخر اصدار 2023 سامسونج وهواوي

كيف أحمل برنامج الأرنب الذهبي Tutu app

في نفس السياق إن برنامج الأرنب الذهبي، واحد من المتاجر الإلكترونية الهامة التي يبحث عنها كافة الأشخاص. من أجل الحصول على المميزات التي يوفرها المتجر لجميع المستخدمين على الاندرويد والايفون. حيث يمكن تحميل البرنامج من خلال الموقع الرسمي ’’من هنا’’.

وبذلك قد تكون أنشئت حساب لك على متجر الأرنب الذهبي الصيني. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب