كيف تطلع اكسبلور في تيك توك؟

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

كيف تطلع اكسبلور في تيك توك؟ يتساءل الكثير من مستخدمي تطبيق التيك توك عن كيفية ظهورهم في اكسبلور التيك توك، وذلك من أجل زيادة عدد متابعيهم وزيادة عدد المشاهدات، ومن أجل أن تصل فيديوهاتهم إلى أكبر عدد من المستخدمين، مما يؤدي إلى زيادة تفاعل حساباتهم، وتحقيق أرباح أكثر، ويمكننا القول أن الظهور في اكسبلور التيك توك امر هام جدا لمن يمتلكون حسابات تجارية هدفها الربح من خلال التيك توك، وفي هذه المقالة سوف نذكر لك طريقة ظهورك اكسبلور في تيك توك بكل سهولة، فتابع معنا المقال للنهاية.

ما معنى اكسبلور في تطبيق تيك توك؟

نسمع كثيرا هذه الجملة (اكسبلور في تيك توك) ولكني ماذا تعني هذه الكلمة؟ معنى هذه الكلمة بالعربي لك وباللغة الإنجليزية”for you”، واكسبلور هي المنطقة التي تظهر فيها أكثر الفيديوهات تفاعلا أي تريند في التيك توك خلال فترة معينة، وهذه الفيديوهات تظهر حسب الإهتمامات الخاصة بك، فيمكن أن تختلف من شخص لأخر.

كيف تطلع اكسبلور في تيك توك؟

كيف تطلع اكسبلور في تيك توك؟

يمكنك الظهور في اكسبلور التيك توك ولكن يتطلب منك ذلك مجهود أكثر وإهتمام بحسابك، فإذا كان حسابك مبتدئ وصغير فسوف تعاني في بداية الأمر، ولكن إذا قمت بنشر محتوى بشكل دائم ويوميا، فيمكنك بذلك أن تزيد من التفاعل على حسابك، ويمكنك الدخول في اكسبلور التيك توك. وسنقدم لكم مجموعة من النصائح تساعدك في الظهور في اكسبلور التيك توك وهي:

تصميم ملف شخصي جميل في التيك توك

يجب عليك وضع صورة شخصية جميلة وملفته للنظر حتى تقوم بجذب المتابعين حتى يقوموا بمتابعة حسابك، ويعد هذا أمر مهم جدا لخوارزميات التيك توك، لأن التيك توك قد يتجاهل الحسابات التي لا تضع صورة شخصية لها، كما أنه يجب عليك وضع بايو للتعريف عن نفسك، وبالرغم من أن هذه الأمور بسيطة إلا أنها مهمة جدا في التيك توك.

محتوى المنشور مهم للظهور في اكسبلور التيك توك

يقوم بعض المستخدمين بنشر عشرات الفيديوهات على حسابهم ولكن لا تظهر هذه الفيديوهات في الإكسبلور، ويمكن أن يظهر إحداها في الإكسبلور ولكن ما السر وراء ذلك، يمكننا القول أن الفيديوهات التي تظهر في اكسبلور التيك توك هي الفيديوهات التي لاقت تفاعل كبير في أولى الساعات من نشرها، ويجب أن يكون محتوى هذا الفيديو مميز حتى يظهر اكسبلور، كما أن الفيديوهات التي لاقت تفاعل كبير من المستخدمين هي التي تظهر اكسبلور.

شاهد أيضًا: برنامج تحميل من التيك توك بدون حقوق apk

فوائد الظهور في اكسبلور التيك توك

  • زيادة التفاعل على المنشور: يمكننا القول أن من فوائد ظهورك في اكسبلور التيك توك يساعدك على زيادة التفاعل على الفيديو الخاص بك، مما يزيد من عدد متابعي حسابك، حيث إذا وصل المنشور الخاص بك لخانة الإكسبلور فإن كمية التفاعل على المنشور ستكون هائلة.
  • زيادة تفاعل الحساب بشكل عام: إن زيادة التفاعل على الفيديو الخاص بك، سيساعدك على زيادة التفاعل على المنشورات الأخرى الموجودة بالحساب، كما يساعدك على وصول فيديوهاتك في المرات القادمة إلى مستخدمين أكثر، وهذه هي سياسة التيك توك.
  • زيادة أرباح الحسابات التجارية: حيث كلما زاد التفاعل على الحساب الخاص بك وزاد عدد المشاهدات، كلما زادت الأرباح التي ستحصل عليها من التيك توك.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال كيف تطلع اكسبلور في تيك توك؟، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول اكسبلور التيك توك.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب