هل منصة هوج بول نصابة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

هل منصة هوج بول نصابة من الأسئلة التي يتم طرحها بقوة من قبل المستثمرين والمشتركين في المنصة الأكثر انتشارًا في الوقت الحالي في الوطن العربي، فقد عملت المنصة على استقطاب الكثير من الأشخاص المستثمرين حول العالم من أجل الحصول على فرصة للربح.

آلية عمل المنصة 

إن نظام هوج بول العالمي يقوم بنظام الذكاء الاصطناعي، والتي تقوم بتبديل العملة الرقمية، حيث يتم إرسال الدولار الأمريكي إلى الحساب الخاص بالشركة، حيث يجب على المستثمر التحكم في آلة التعدين عبر الهاتف الجوال، ومن ثم الحصول على دخل ثابت من التعدين.

هل منصة هوج بول نصابة

منصة هوج بول هي منصة غير موثوق بها نهائيًا وفقًا للتقارير والأخبار المنتشرة على كافة وسائل الاخبار المحلية والعربية في الساعات الماضية، حيث أوضح الكثير من الأشخاص إلى فقدان أموالهم بشكل مباشر من خلال المنصة، وخاصة بعدما تم إغلاق المنصة بشكل مباشر وعدم التواصل مع أي من المستثمرين في مختلف انحاء الوطن.

هل يمكن سحب الأموال من هو بول

بعد إغلاق المنصة بشكل رسمي في الساعات الماضية، لم يتمكن أي من المستثمرين إلى سحب الأموال بشكل نهائي، حيث فقد كافة المستثمرين أموالهم المسجلة في المنصة مع عدم التمكن من سحبها أو حتى التواصل مع المسئولين عن المنصة حتى الوقت الحالي. حيث أغلقت المنصة أبوابها أمام المستثمرين حول العالم.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال هل منصة هوج بول نصابة، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول المنصة.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب