كيفية التسجيل في موقع تولونا Toluna

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

كيفية التسجيل في موقع تولونا Toluna هل ترغب في كسب المال عن طريق الأنترنت، هل تريد طريقة مضمونة لكسب المال عن طريق الأنترنت، يمكنك كسب المال عن طريق الأنترنت وتحقيق أرباح كثيرة، ويمكن ذلك عن طريق إستخدام موقع تولونا، كل ما عليك هو تحميل التطبيق وابدا في إستخدامه، وابدأ في ربح الأموال والجوائز والمكافآت، وسوف نقوم بشرح طريقة إستخدام الموقع وطريقة التسجيل عليه، وكل ما يخص الموقع من معلومات، فتابع معنا المقال للنهاية.

ما هو موقع تولونا؟

موقع تولونا Toluna، يعد موقع Toluna هو أحد أهم المواقع المتخصصة في ربح المال عن طريق الأنترنت، والذي من خلاله يمكنك كسب الأموال والمكافآت والجوائز وغيرها، كل ما عليك هو الإجابة عن إستطلاعات الرأي الموجودة بالموقع، وهذه الإستطلاعات تكون عن إعطاء رأيك في مجموعة من المنتجات التي تقدمها الشركة، وكلما قمت بالإجابة عن هذه الإستطلاعات تقوم بربح النقاط، وهذه النقاط تضاف إلى رصيدك على الحساب الخاص بك على الموقع، كما يمكنك تحويل هذه النقاط إلى رصيد أو مبلغ مالي، أو قسائم الشراء على مختلف المواقع، كما يمكنك تحويل هذه النقاط إلى لكوبونات خصم على كل من موقع سوق دوت كوم، توينز، وتويز ار اص، وغيرها من المواقع، ويمكنك أيضا سحب أموالك من الموقع عن طريق خدمة الباي بال Paypal.

شاهد أيضًا: كيفية الربح من تطبيق Cash Earning App كاش آب

كيفية التسجيل في موقع تولونا؟

يمكنك التسجيل على موقع تولونا، من خلال إتباع هذه الخطوات الآتية:

كيفية التسجيل في موقع تولونا Toluna

  • يجب عليك الدخول على موقع تولونا Toluna، وذلك من خلال الرابط المباشر الآتي: ’’من هنا’’.
  • قم بالإجابة عن جميع المعلومات المطلوبة منك وقم بكتبتها بشكل صحيح وهي: الأسم والبريد الإلكتروني وتاريخ الميلاد والدولة والهاتف.
  • بعد أن تقوم بكتابة جميع المعلومات المطلوبة منك، قم بالضغط على زر “الإنضمام”.
  • ثم قم بالتوجه إلى بريدك الإلكتروني الذي قمت بكتابته وذلك لتأكيد التسجيل على الموقع.
  • بعد ذلك قم بإستخدام الموقع، وابدا في الإجابة عن إستطلاعات الرأي التي يطرحها عليك الموقع، ولكن يجب عليك الإجابة بمصداقية كبيرة.
  • عندما تقوم من الإنتهاء من تسجيلك الدخول على موقع تولونا، سوف تحصل على 500 نقطة مباشرة فور الإنتهاء من التسجيل.
  • يمكنك تحويل هذه النقاط إلى أموال حقيقية، وسحبها عن طريق إنشاء حساب لك على باي بال.

نظام الإحالة في موقع تولونا

هناك طرق أخرى لكسب المال عن طريق موقع تولونا، وهي عن طريق الإحالة، حيث تقوم بدعوة صديقك للتسجيل على الموقع، وذلك من خلال رابط الإحالة الذي ترسله إليه، وعندما يقوم بالتسجيل على الموقع سوف تحصل على حوالي 500 نقطة من الموقع، وفي كل مرة تقوم بدعوة صديق سوف تتضاعف أرباحك على الموقع.

رابط التسجيل في موقع تولونا Toluna

عمل موقع تولونا لتحقيق الارباح على تسهيل عملية التسجيل لكافة الأشخاص في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، حيث يمكن التسجيل من خلال الموقع الرسمي ’’من هنا’’. حيث يجب اتباع التعليمات الموضحة بالأعلي.

وبذلك قد نكون وصلنا لنهاية مقالنا اليوم نرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الموقع.3

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب