عروض دانكن دونتس السعودية في رمضان 1444

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

عروض دانكن دونتس السعودية في رمضان 1444 أحد المطاعم الكبرى في المملكة العربية السعودية، والتي تمتلك العديد من الفروع المنتشرة في مختلف مناطق المملكة، حيث تعمل على تقديم أفضل الدونات المناسبة لجميع العملاء في المملكة، ومن خلال موقع أي تي اندرويد، سنتحدث عن العروض المقدمة.

دانكن دونتس السعودية

دانكن دونتس السعودية، هي أحد أشهر متاجر بيع الدونات في المملكة العربية السعودية، والتي تمتلك العديد من الفروع المنتشرة في المملكة، حيث تعمل على تقديم العديد من الوجبات المناسبة لجميع العملاء في المملكة.

عروض دانكن دونتس السعودية في رمضان 1444

أطلقت سلسلة مطاعم دانكن دونتس السعودية، عدد من العروض والتخفيضات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، والتي يمكن الحصول عليها من خلال زيارة فروع المطعم أو من خلال زيارة الحساب الرسمي للمطعم على تويتر ’’من هنا’’، وتواصل سلسلة مطاعم دانكن السعودية، تقديم أقوى العروض المناسبة لجميع العملاء.

عروض دانكن دونتس السعودية في رمضان 1444

مواعيد عمل دانكن دونتس في رمضان

أعلنت سلسلة مطاعم دانكن دونتس السعودية، عن مواعيد العمل في شهر رمضان المبارك في كافة الفروع، حيث يبدأ العمل من 4 مساءًا وينتهي العمل في 3 فجرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك في كافة الفروع المنتشرة في المملكة.

شاهد أيضًا: عروض الدانوب الطائف في رمضان 2023 تخفيضات على كافة المنتجات

رقم دانكن دونتس

أتاحت سلسل متاجر دانكن دونتس السعودية خدمة عملاء مناسبة لجميع العملاء، حيث يمكن التواصل عبر رقم 8001288999، والذي يقدم كافة خدمات الدعم لجميع العملاء.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال عروض دانكن دونتس السعودية في رمضان 1444، والذي قدمنا من خلاله العروض المتاحة.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب