تحميل برنامج Scribus يدعم اللغة العربية

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج Scribus يدعم اللغة العربية يعتبر من برامج التصميم الرائعة والمختصة بصناعة أغلفة الكتب والبوسترات للدعاية والإعلان، فيعتبر البرنامج هو الحل الأمثل لتصنيع الأغلفة لمجموعة من الكتب الخاصة بك وإضافة الشعارات المعينة على تلك الأغلفة. ويوفر البرنامج عدد كبير من الأدوات التي يمكن استخدامها لإنجاز تلك المهمة بشكل أفضل. ومن خلال موقع اي تي اندرويد، سوف نتحدث عن البرنامج.

برنامج scribus

يحتاج الكثير من صناع المحتوى ومصممين اللوحات حول العالم، إلى تحميل برنامج Scribus يدعم اللغة العربية أو تحميل برنامج scribus للكمبيوتر. حيث يعد من أهم برامج التصميم على الساحة، ويوفر لك البرنامج عدد كبير للغاية من الأدوات التي سوف تساعدك على التصميم وإنجاز أشكال المجالات وأغلفة الكتب بشكل سريع ومختلف عن الآخرين. علاوة على ذلك يقدم لك البرنامج خدمة تصميم كافة أنواع المنشورات والتي تحتاج إلى دمج النصوص والعبارات الكتابية بشكل أسهل.

يساعدك البرنامج أيضًا في تحديد العناصر الرسومية التي ترغب في الحصول عليها. وتستطيع أيضًا إنشاء العديد من المشاريع والمستندات من البداية وحتى النهاية بشكل احترافي ومميز. والأهم من ذلك كله يقدم لك البرنامج خدمة الحصول على القوالب والنماذج المناسبة للتصميم الخاص بك، ويعرض عليك الكثير من الأفكار بشكل دوري.

شاهد أيضًا: برنامج تصميم ملصقات واتساب

مميزات برنامج scribus

يوفر برنامج scribus عدد كبير من المميزات والتي جاءت كالتالي:

  • يساعدك في التعرف على التصميم بمختلف أنواعه.
  • يساعدك البرنامج على تصميم جميع الملصقات بمختلف اشكالها وأحجامها.
  • العمل على إنجاز الكثير من المشاريع بشكل سريع.
  • توفير أدوات احترافية مناسبة لتصميم أغلب أغلفة الكتب والمجلات.
  • يساعدك على اكتساب موهبة جديدة ومميزة في عالم التصميم.
  • إمكانية الربح من البرنامج بشكل مباشر والحصول على الأموال.
  • التحكم في الصور وموضعها وقياسها.
  • إمكانية تشغيل البرنامج بمختلف لغات العالم.
  • إخراج الملفات المصممة بأكثر من صيغة مختلفة ومناسبة لاستخدامك.
  • يوفر خاصية التلوين والرسم ورسم الخطوط بأحجام وأشكال مختلفة.
  • علاوة على ذلك يمكنك الحصول على تصاميم جاهزة للتعديل.

شاهد أيضًا: كيف أحول رصيد من برنامج سويت كوين؟

كيف يعمل برنامج scribus

علاوة على ذلك يعمل برنامج scribus، على تقديم تجربة فريدة من نوعها لكافة المستخدمين. فهو يعد من أبرز برامج التصميم المتواجدة في عصرنا الحالي، ويعمل البرنامج على تقديم أدوات الرسم والكتابة الأشكال الجاهزة والتي يتم التعديل عليها بداخل التطبيق. يمتلك البرنامج واجهة سهلة ورائعة والتي بدورها توفر خاصية التعديل والرسم والتلوين والتصميم.

تحميل برنامج Scribus يدعم اللغة العربية

أصبح برنامج scribus، هو من البرامج الأكثر طلبًا بين عالم المصممين، حيث يقدم البرنامج خاصية التصميم وإنشاء الأغلفة وغيرها من الخدمات، لذلك إذا كنت ترغب في بدء العمل بمجال التصميم واستخدام البرنامج، يتوجب عليك تحميله من خلال الموقع الرسمي من خلال الرابط التالي:

تحميل برنامج Scribus ويندوز 7 و 10

في نفس السياق وضمن الحديث عن البرنامج، أطلقت الشركة المالكة للبرنامج نسخة مخصصة لكافة أجهزة الكمبيوتر، الأمر الذي ساعد المستخدمين في الحصول على خدمات البرنامج بشكل أفضل، لذلك يمكن تحميل البرنامج على الكمبيوتر من خلال الرابط التالي:

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال تحميل برنامج Scribus يدعم اللغة العربية. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول البرنامج.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب