يحاذي برنامج مايكروسوفت إكسل الأرقام أفقيا بشكل افتراضي

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يحاذي برنامج مايكروسوفت إكسل الأرقام أفقيا بشكل افتراضي والذي يعد من أشهر برامج شركة مايكروسوفت العالمية. فقد تم العمل على تطوير البرنامج من أجل تسهيل القيام بالعديد من المهام الهامة في التطبيق. ومن خلال موقع اي تي اندرويد، سوف نتحدث عن اجابة السؤال.

مايكروسوفت أوفيس إكسل

يعتبر برنامج مايكروسوفت اوفيس اكسل، هو من أشهر البرامج المستخدمة على مستوى العالم في مجال إنشاء جداول البيانات، القوائم، الميزانيات، والرسوم البيانية. كما إن البرنامج مفيد للغاية في مجال معالجة البيانات والعمليات الحسابية المتقدمة. تم العمل على تصميم ذلك البرنامج من قبل شركة مايكروسوفت الأمريكية. ويطلق على الجداول الخاصة بالبرنامج بكتاب عمل workbook. يحتوى كل كتاب عمل على صفحة worksheet أو أكثر وكل صفحة تتكون من أعمدة Columns وصفوف Rows، والتي تتقاطع من أجل تشكيل خلايا Cells.

يحاذي برنامج مايكروسوفت إكسل الأرقام أفقيا بشكل افتراضي

إن إجابة السؤال هي (لجهة اليمين). حيث عند استخدام البرنامج من أجل محاذاة الأرقام أفقيًا بشكل افتراضي، يجب أن يتم محاذاة الأرقام باتجاه اليمين، من أجل استخدامها وقراءتها بشكل صحيح.

هنا نصل بكم لختام مقال يحاذي برنامج مايكروسوفت إكسل الأرقام أفقيا بشكل افتراضي. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول البرنامج.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب