تحميل تطبيق تروكولر Truecaller كاشف هوية المتصل والحظر

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق تروكولر Truecaller كاشف هوية المتصل والحظر يعد برنامج تروكولر من أحد التطبيقات المشهورة بين جميع الدول العربية المشهورة وأيضاً بين مستخدمي الهواتف الذكية، حيث يحتوي تنزيل تروكولر على معرفة جميع الأرقام الموجوة في الدولة التي يكمن فيها مستخدم البرنامج، أو في أي دولة أخرى عند تنزيل برنامج تروكولر. ومن خلال موقع اي تي اندرويد، سنتحدث عن التطبيق.

تطبيق تروكولر

وكذلك يستطيع أي شخص الاتصال بك حتى وإن لم يكن هذا الرقم من الأرقام الموجوده على جهات الاتصال الخاصة بك، فهذا البرنامج يقوم بالكشف عن ذلك الرقم أو عن مالك الرقم والكشف عن البيانات الخاصة به، وأيضاً يقوم برنامج تروكولر بإظهار جميع الارقام التي قمت بالاتصال بها فبالتالي يمكنك حظر الأرقام التي تضايقك أو التي لا تعرفها.

فلا داعي للقلق فإن هذا البرنامج يحتوي على أداء تساعدك على تسجيل أوقات المكالمات والتفاصيل الخاصة بها وكل شيء عن المكالمة التي وردت في ذلك الوقت، وعلاوة علي ذلك فإن برنامج تروكولر يقوم بحذف الارقام التي تزعجك فبالتالي إذا وضعت رقم من الأرقام في خانة الحظر في برنامج تروكولر فلن يستطيع الاتصال بك مره أخرى. فالبتالي يمنحك هذا البرنامج الراحة والأمان والأمان عند مستخدميه.

الحساب الممتاز في تروكولر Truecaller

يحتوي تطبيق تروكولر الذهبي Truecaller حساباً مجانياً وآخر مدفوعاً. حيث يمكنك ترقية الحساب الخاص بك من حساب مجاني إلي حساب مدفوع بما يسمى الحساب الممتاز والذي يعطيك الكثير من المزايا واهمها ما يلي:

  • يعطيك هذا الحساب الممتاز ميزة استخدام هذا الحساب من دون إعلانات كما تستطيع أيضاً من خلال استخدام الحساب الممتاز أن تستخدم التطبيق لمعرفة من يزور ملفك، وعلاوة على ذلك الحصول على مميزات كثيرة منها ميزة متقدمة لحظر وتصفية الاتصالات التي يتلقاها يوميا.
  • تعددت وتنوعت خصائص الحساب الممتاز والتي منها أيضاً معرفه كل اتصال يصل إليك وأي شخص حاول الاتصال بك، وكذلك أيضاً تستطيع برمجة جهة الاتصال مع صورة المتصل الخاصة به لتظهر أمامك بالضبط كما انك تتلقى اتصالاً من الشخص ذاته.
  • يمكنك أيضاً الحصول على إعلان مختص بإعلان اتصال معرفه من المتصل دون الحاجه إلي الإطلاع على الهاتف، إضافه إلي ذلك أيضاً يمكنك استخدام وضع التخفي لزيارة كل الملفات بسرية وللحصول على إشارة حساب ممتاز على ملفك لابد من إضافه ذلك الى 30 طلب تواصل شهريًا

تروكولر Truecaller كاشف هوية المتصل والحظر

يمتلك برنامج تروكولر القدرة على حمايتك من الاتصالات والرسائل المزعجة، وذلك عن طريق قائمة موجودة داخل البرنامج فيمكنك إضافه فيها كل الأرقام التي تزعجك وقطع الرسائل المزعجه عنك، فيتم تحديد ذلك دورياً من قبل العديد من مستخدمي البرنامج حول العالم والذين يقدروا بالملايين فيسمح لك التطبيق بما يلي:

تحميل تطبيق تروكولر Truecaller كاشف هوية المتصل والحظر

  • يعطي لك التطبيق مساحة بترتيب الرسائل القصيرة إلي خانة الرسائل الشخصيه والرسائل المزعجة والرسائل الأخرى.
  • يقدم لنا أيضاً برنامج تروكولر خاصية مهمة جداً وهي ترجمة الرسائل القصيرة التي تصلك، حيث أن البرنامج مدعوم بالعديد من اللغات ويسمح لك بترجمة الرسائل من اللغات الأخرى الى اللغه الأم لديك.
  • علاوة على ذلك يعطيك التطبيق خاصية النسخ الاحتياطي لكل سجل الاتصالات والرسائل القديمه والجديدة وجهات الااتصال لديك على برنامج جوجل درايف، وذلك يعطينا معلومه مهمه إننا يمكننا الاحتفاظ بكل هذا والاطلاع عليه وقت ما نحتاج اليه.

شاهد ايضًا: كيف أحذف رقمي في نمبر بوك

كيف يعمل تطبيق تروكولر Truecaller كاشف هوية المتصل والحظر

بمجرد تنزيل البرنامج وتشغيله علي الهاتف سيطلب منك بعض الأذونات وهي:

  • عند تنزيل Truecaller وفتح التطبيق على هاتفك لأول مره سيطلب منك التسجيل باستخدام بريد إلكتروني خاص بك أو عن طريق حساب جوجل أو عن طريق حساب على موقع كموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكل هذه المعلومات يتم جمعها عنك بإضافة اسمك ورقم هاتفك، حيث يستخدم برنامج تروكولر تلك البيانات التي تقدمها له. أما إذا لم تسمح للتطبيق بذلك فسيستخدم بيانات جهات الاتصال الموجوده عندك.
  • لا يمكنك استخدام برنامج تروكولر في الحصول على رقم هاتف شخص معين من خلال اسمه، ولكن يتم البحث والوصول عن تلك المعلومات ضمن دائرة اجتماعية خاصة بك فقط، فلا يمكنك ارسال طلب لهذا الشخص إلا إذا كنت تملك حسابًا مميًزا أو ما يسمى بالحساب المدفوع مقدماً، ليسمح لك التطبيق بالبحث عن أي رقم لمعرفة حامله أو إن كان رقماً مزعجاً يتصل بك في كثير من الأحيان أو يرسل لك بعض الرسائل المزعجة.

شاهد أيضًا: كيف اطلع رقم شخص من النمبر بوك

عيوب تطبيق تروكولر Truecaller

بالرغم من المميزات المتعددة التي يتميز بها تنزيل تروكولر إلا أنه يحتوى بعض العيوب أهمها :

  • إذا قام رقم مجهول بالاتصال بك ليس لديه أية قاعدة بيانات داخل برنامج تروكولر، فبالتالي لن يظهر لك أي بيانات أو أي اسم له.
  • لتنزيل برنامج تروكولر لابد من استخدام شبكه الإنترنت ولاستخدام برنامج تروكولر أيضاً لابد من استخدام شبكة الإنترنت بشكل دائم حتى يظهر لك اسم المتصل أو من قام بالاتصال بك فلن يعمل إلا بالإنترنت.
  • يقوم برنامج تروكولر بسحب جهات الاتصال الخاصة بك دون أي إذن من صاحب الهاتف.

تحميل تطبيق تروكولر Truecaller كاشف هوية المتصل والحظر

إن تطبيق تروكولر هو من التبطيقات الإلكترونية المميزة التي حققت انتشار قوي على مستوى العالم وخاصة في المنطقة العربية. حيث يوفر الرقم خاصية التعرف على أرقام المتطفلين بشكل سهل وسريع للغاية، ويمكن العمل على تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي:

هنا نصل بكم لختام مقال تحميل تطبيق تروكولر Truecaller كاشف هوية المتصل والحظر. فقد تحدثنا من خلاله عن التطبيق.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب