كيف أرسل فيديو طويل بالواتساب للأيفون

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

كيف أرسل فيديو طويل بالواتساب للأيفون اهتمامًا بتقديم كافة الإجابات سوف نشرح لكم طريقة إرسال فيديو بالواتساب عن طريق الآيفون، العديد منا يحاول أن يرسل بعض مقاطع الفيديو الطويلة في WhatsApp لكنه يتفاجئ بأن الواتساب يطلب منه قص ذلك الفيديو ليتناسب مع المساحة، خاصة إذا كان جودته عالية مما يجعل ذلك الفيديو لا يتعدى الدقيقة الواحدة. على ذلك قد يواجه تلك المشكلة العديد من الأشخاص، ففي ذلك المقال سنحاول أن نوضح لكم طريقة إرسال مقطع فيديو طويل لأجهزة الآيفون.

حجم الفيديو المسموح في الواتس اب

للوصول إلى معلومة مؤكدة يجب علينا أن نتوجه إلى موقع واتساب الرسمي وناخذ منه الجواب بصورة مباشرة، فالموقع الرسمي يوضح لنا ان إرسال مقطع فيديو على واتساب بطريقة مباشرة يجب أن لا يتعدى حجم 16 ميجا بايت، ما يعادل مدة فيديو تتراوح بين ثلاث دقائق على جميع الهواتف ومنها هاتف أيفون. فاذا قمت باختيار أحد المقاطع التي لا تتعدي ال 16 ميجا بايت لإرسالها عبر موقع واتساب فيتيح لك البرنامج القدرة لإرسال مقاطع الفيديو عبر برنامج واتساب بالطريقة الآتية:

  • في الخطوة الأولى افتح الدردشة التي تحتوي على الفيديو.
  • ثم بعد ذلك قم بالنقر مطولاً على الفيديو.
  • في الخطوة التالية قم بالنقر على تحويل.
  • وأيضًا بعد ذلك قم بالضغط علي أيقونة التحويل واختر جهة الإتصال التي ترغب بإرسال الفيديو لها.

شاهدج أيضًابرنامج تصميم ملصقات واتساب

كيف أرسل فيديو طويل بالواتساب للأيفون

استخدام برامج ضغط الفيديو:

نترقب جميعاً معرفة طريقة إرسال الفيديوهات طويلة الحجم على واتساب فنبحث عن الطريقه السهلة، الطريقة التي لا يوجد بها أي خطوات صعبة، ولكن أنت تتساءل الآن كيف يمكن أن يكون فيديو حجمه يتخطى مثلا 400 ميجا بايت ويتم ضغطه إلى 16 ميجا بايت؟، فبالتالي سوف تتغير الدقة وجودة مقطع الفيديو سبب تغير حجم الفيديو، لا تقلق فإن الاختلاف سيكون نسبياً قليلاً ولا تشعر بتغير جودة الفيديو، وبطبيعة الحال في ذلك المقال سوف نشرح لك الطريقة المناسبة لإرسال فيديو مدته تتخطى الثلاث دقائق دون تغير في جودته بصورة كبيرة فما عليك إلا أن تتبع تلك الخطوات بالنسبة لجهاز أيفون.

الطريقة التي نتحدث عنها هي ضغط الفيديوهات وإرسالها عن طريق برنامج واتساب للأيفون بالدخول لمنصة IOS الايفون، التي تمكنك من إرسال مقاطع الفيديو الطويلة في برنامج WhatsApp للأيفون، تعددت برامج الضغط الموجودة على الإنترنت والتي تساعدك بشكل كبير على ضغط تلك الفيديوهات، والقدرة على إرسالها ومشاركتها مع جميع جهات الإتصال الخاصه بك.

ارسال فيديو طويل بالواتساب عن طريق Google Drive

  • من الطرق المعروفه لإرسال الفيديوهات الطويلة عبر WhatsApp هو استخدام Google drive لأن تلك الوسيلة تعد مهمة للوصول إلى الهدف في نهاية الأمر، فمهما كانت المساحة الخاصة بالفيديو كان
  • جوجل درايف قادراً على ضغط ذلك الفيديو وإرساله إلى الأشخاص الذين تريد أن تشاركهم ذلك الفيديو.
  • في بداية الأمر، تتوجه بفتح تطبيق جوجل درايف من خلال الهاتف المحمول الخاص بك، ثم تضغط على علامة + من خلال الشاشة الرئيسية بعد ذلك سيظهر لك العديد من الخيارات فاختار كلمة رفع.
  • ثم بعد ذلك، نوجه ذلك الملف بالتحميل على جوجل درايف وبعد الانتهاء من التحميل، نضغط على النقاط الثلاثة الموجوده داخل البرنامج واختيار نسخ الرابط.
  • أما في الخطوة الأخيرة تقوم بفتح الواتساب والذهاب إلى الدردشة التي تريد إرسال الفيديو لها ولصق الرابط ثم إرساله.

كيفية تقليل حجم الفيديو في WhatsApp

كيف أرسل فيديو طويل بالواتساب للأيفون

اذا كنت ترغب بتقليل حجم الفيديو لتقوم بإرساله عن طريق برنامج واتساب، قد تستطيع استخدام أحد التطبيقات الموجودة على المتجر باسم برنامج فيديو Video Compressor قد يساعدك في تنفيذ تلك المهمة.

في النهاية نكون وصلنا بكم لختام مقال كيف أرسل فيديو طويل بالواتساب للأيفون. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول التطبيق.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب