كيف اتحكم في التلفاز عن طريق الهاتف؟

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

كيف اتحكم في التلفاز عن طريق الهاتف؟ بسبب تعرض الريموت الخاص بالتلفاز للتوقف عن العمل في أوقات غير متوقعة يلجأ الكثيرين للتعرف على حلول بدبلة، ومن الحلول التي سنتحدث عليها الآن كيف اتحكم في التلفاز عن طريق الهاتف؟.

كيف اتحكم في التلفاز عن طريق الهاتف؟

يوجد الكثير من الطرق التي تساعد في كيف اتحكم في التلفاز عن طريق الهاتف؟ وذلك عن طريق استخدام بعض التطبيقات أو من خلال ربط الهاتف بالتلفاز عن طريق الخطوات الآتية:

  • يتم فتح التطبيق الخاص ب Google TV وذلك على أجهزة الأندرويد.
  • ونختار الربط بجهاز التلفزيون والتي نجدها في أسفل الشاشة من الجهة اليسرى.
  • ثم نقوم باختيار الجهاز الذي نحتاج للاتصال به.
  • سيظهر رمز على شاشة التلفاز نقوم بإدخاله مع الضغط على كلمة إقران.
  • ولإمكانية الدخول بشكل سريع على جهاز التحكم عن بعد على التلفاز من أي شاشة يمكننا أن نقوم بإضافة هاتف الأندرويد إلى الإعدادات السريعة.

تطبيقات للتحكم في التلفاز من الهاتف

وهذه الطريقة تستخدم للأجهزة التي يوجد بها Wi-Fi أو Bluetooth مدمجين، ومن تلك التطبيقات المستخدمة ما يلي:

كيف اتحكم في التلفاز عن طريق الهاتف؟

  • تطبيق Anymote: ويعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات المستخدمة للتحكم بالتلفاز من الهاتف وأيضا كل الأجهزة الذكية. وهو من التطبيقات المدفوعة على جوجل بلاي، كما يمكن الحصول على إصدار منه بشكل مجاني. ولهذا التطبيق القدرة على جعلك تتحكم بشكل كامل في التلفزيون وأيضا جميع الأجهزة النشطة من خلال ال هاتف. ويمكن تحميل هذا التطبيق عن طريق الرابط التالي: هنا
  • تطبيق Easy Universal TV Remote: متوفر هذا التطبيق بشكل مجاني داجل متجر بلاي ويمكن تحميله من هذا الرابط هنا ثم بعد ذلك يتم اقتران التلفاز مع الهاتف وذلك عن طريق إدخال البيانات الخاصة بالجهاز المراد التحكم به على التطبيق.
  • تطبيق Android TV Remote: يمكن تحميل هذا التطبيق للهاتف الأندرويد عن طريق هنا أما للأيفون فيتم تحميله من هنا ويتم هنا توصيل شاشة التلفاز على شبكة الوايف أي المتواجدة على الهاتف.وعندما نقوم بفتح التطبيق سنجد عليه شاشة التلفاز المراد التحكم بها وهنا ما علينا سوي الضغط عليها. سنلاحظ ظهور كود على الشاشة نقوم بإدخاله إلى الهاتف. وسيتحول الهاتف على الفور إلى ريموت كنترول يمكنه التحكم بالتلفاز.

شاهد أيضًا

تطبيق iRule للايفون

تطبيق iRule للايفون هو من التطبيقات المجانية المستخدمة للتحكم في التلفاز من خلال أجهزة الأيفون.
ويستطيع هذا التطبيق التحكم في أي جهاز ذكي عن طريق جهاز ios ويتم تحميله على الهاتف عن طريق استخدام iTunes. كما يمكن تحميلة من خلال الرابط التالي: هنا

وبعد الانتهاء من الحديث عن كيف اتحكم في التلفاز عن طريق الهاتف؟ فقد يمكنك اختيار ما يناسب هاتفك مما سبق ذكرة للقدرة على التحكم في جهاز التلفاز الخاص بك من خلاله بكل سهولة.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب