تحميل تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة، يعد تطبيق ياسين تي في أحد أفضل التطبيقات لمشاهدة كرة القدم مجانًا، حيث نال ذلك التطبيق إعجاب الكثير من محبي مباريات كرة القدم، فنجد عمليات البحث تزداد بصورة كبيره عن تحميل تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة. أما بالحديث عن النسخة القديمة من برنامج ياسين تي في والتي تعمل بدون مشغل خاص وبدون أي تشويش وإعلانات، ومن خلال موقع اي تي اندرويد، سوف نوفر بعض المعلومات الخاصة بتلك النسخة القديمة من برنامج ياسين تي في.

ما هو تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة؟

والإجابة عن ذلك السؤال مقنعة لك تمامًا حتي لا تتردد في تحميل تطبيق ياسين تي في النسخة الفرنسية، فإن ذلك التطبيق هو تطبيق مجاني يعمل بصورة مطورة على توفير جميع القنوات التلفزيونية المشفرة من أجل عرض جميع القنوات الرياضية المشفرة مثل قنوات بي إن سبورت وقنوات السعودية الرياضية، كما يحمل ذلك البرنامج في طياته العديد من التفاصيل الخاصة بكرة القدم كسوق الانتقالات وهدافين الدوريات الكبرى، ومتابعة كل الدوريات العالمية والمحلية.

مميزات ياسين تي في القديمة؟

تحميل تطبيق ياسين تيفي للتلفاز سمارت

في الآونة الاخيرة اشتكى بعد مستخدمي البرنامج من توقف النسخة الجديدة لتطبيق ياسين تي في 2023، وذلك بسبب حاجة التطبيق دائما إلى التحديثات وبشكل مؤسف جدًا قد تم تأخير تلك التحديثات التي تظهر بطريقة مستمرة، لذا يفضل مستخدمي برنامج ياسين تي في الرجوع إلى النسخة القديمة التي كانت تعمل دون الحاجة إلى مشغل، وكانت تعمل دون إعلانات أو انقطاعات أو تشويش.

شاهد ايضًاتطبيق ياسين تي في للتلفاز 2023 اصدار جديد

كيفية تثبيت تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة

عزيزي القارئ إن طريقة تثبيت تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة سهلة جدًا في هذا التطبيق، حيث أن التطبيق غير متوفر على المتاجر الإلكترونية يمكن تحميله من الرابط المباشر الموجود في ذلك المقال بتنفيذ بعض الخطوات البسيطة وهي كالآتي:

  • قم بتحميل تطبيق ياسين تي في النسخة القديمه من الرابط الموجود أمامك.
  • ثم بعد ذلك ادخل على الإعدادات الخاصة بالهاتف وقم بسماح الدخول للتطبيقات الغير موثوقة من الإعدادات ليمكنك تثبيت البرنامج وتشغيله والتمتع بكافة الخدمات المميزات التي يتمتع بها برنامج ياسين تي في النسخة القديمة.

شاهد أيضًابرنامج ريموت تلفزيون للايفون مجانا

مميزات تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة

يتميز تطبيق ناسيين تي في النسخة القديمة ببعض من المميزات التي تجعله مختلفًا عن باقي النسخ الأخرى، فإليك عزيزي القارئ أحد أهم المميزات التي يتميز بها ذلك البرنامج:

  • تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة تطبيق مجاني ومتاح تحميله من خلال الرابط الموجود الآن بشكل مباشر دون أي مشاكل أو عقبات، فعليك الآن تحميل التطبيق وتثبيته واتباع بعض الخطوات المذكوره أعلاه.
  • يعتبر تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة من التطبيقات التي لديها واجهة استخدام منظمة، للبعد عن أي عشوائية لإمكانية البحث عن القناة التي ترغب في مشاهدتها بكل سهولة.
  • يمكنك من خلال تطبيق ياسين تي في مشاهدة كل السيرفرات دون أي عوائق.
  • الجودة العالية التي يتمتع بها تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة التي لا تحتاج إلى استهلاك عدد جيجات كبير من الإنترنت.
  • كما أن مساحة التطبيق صغيرة جدًا وآمنة على جهازك وغير ضارة، فلا تحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة مثل التطبيقات الأخرى المشابهة لذلك التطبيق.
  • يعمل المطورون والقائمون على ذلك التطبيق بالتحديث المستمر لتقديم كل ما هو جديد لعملائها.
  • يتمتع تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة بالعديد من اللغات وأهمها اللغة العربية حتى يسهل عليك التعامل مع ذلك البرنامج.
  • ذلك التطبيق مناسب جدًا لأصحاب الإنترنت الضعيف، فأنت غير مضطر للجوء إلى استخدام التطبيق بإنترنت عالي لتتمكن من مشاهدة كافة مباريات كرة القدم.

تحميل تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة

إن تطبيق ياسين تي في، يعتبر من التطبيقات الإلكترونية الهامة التي يبحث عنها كافة الأشخاص، من أجل الحصول على النسخة الجديدة من التطبيق، حيث يمكن تحميل التطبيق من خلال الروابط التالية:

في النهاية نصل بكم لختام مقال تحميل تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول التطبيق.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب