تحميل برنامج اوبن روبرتا لاب Open Roberta Lab

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج اوبن روبرتا لاب Open Roberta Lab سوف نتحدث اليوم عن برنامج اوبن روبرتا لاب، هذا البرنامج تم إنشاءه بهدف تعليم الأطفال كيفية البرمجة وهو يعتبر من البرامج المهمة جدا في وقتنا الحالي، يتم إستخدام البرنامج من أجل تعليم البرمجة للأطفال بصفة مستمرة، حيث يقوم البرنامج بتقديم كافة المعلومات المتعلقة بالبرمجة، وكيفية البرمجة وذلك بشكل تفصيلي، ويقوم التطبيق بتعليم طفلك كافة الخطوات اللازمة في البرمجة من الألف إلى الياء، وسوف نذكر لكم في هذه المقالة كافة المعلومات المتعلقة ببرنامج اوبن روبرتا لاب، فتابع معنا المقالة للنهاية حتى تستفيد.

ما هو برنامج اوبن روبرتا لاب

برنامج Open Roberta Mobile هو برنامج خاص بتعليم كافة الأمور الخاصة بالبرمجة بشكل سهل وممتع للغاية، حيث يقوم البرنامج بتوفير كافة التفاصيل والمعلومات اللازمة بمفهوم البرمجة، كما يقدم البرنامج طرق كثيرة ومختلفة لتعليم البرمجة بشكل مبسط وسهل يستطيع الأطفال فهمه، كما يساعد برنامج اوبن روبرتا لاب في تعليم الأطفال كيفية إنشاء البرامج بشكل يتناسب مع كل الأشخاص، وأهم ما يميز البرنامج أنه يمكنك تحميله وإستخدامه مجانا، وأيضا يمكنك إستخدام البرنامج والتعامل معه بكل سهولة من خلال واجهة سهلة وبسيطة الإستخدام، مما يوفر الوقت والجهد الكبير عليك.

شاهد أيضًا: برنامج ريموت تلفزيون للايفون مجانا

مميزات تحميل برنامج اوبن روبرتا لاب Open Roberta Lab

تحميل برنامج اوبن روبرتا لاب Open Roberta Lab

برنامج اوبن روبرتا لاب هو أحد وأهم برامج تعليم البرمجة في وقتنا الحالي، حيث يمكنك تعلم الكثير من أمور البرمجة من خلال البرنامج بشكل سهل وبسيط جدا، ويتميز البرنامج بأنه يحتوي على العديد من المميزات الرائعة، وهذه أبرزها:

  • التعليم المبسط: يقدم البرنامج إمكانية تعلم البرمجة للأطفال والشباب بشكل سهل وسلسل للغاية.
  • واجهة سهلة الاستخدام: يحتوي البرنامج على واجهة سهلة وبسيطة يمكنك التعامل معها بكل سهولة ويسر.
  • دعم الذكاء الاصطناعي: حيث يقدم البرنامج الكثير من أنواع الروبوتات المتعارف عليها مثل EV3 وNXT وWeDo وPICo و Microbit وغيرها.
  • يدعم البرنامج الكثير من مشاركة المشاريع: حيث يقدم لك البرنامج ميزة مشاركة المشاريع التي قمت بها مع المشتركين في البرنامج.
  • خاصية حفظ المشاريع: يمكنك أيضًا عن طريق البرنامج حفظ كافة المشاريع التي يتم القيام بها لإستخدامها أو إستكمالها في وقت آخر.
  • لغات متنوعة: يقدم البرنامج العديد من اللغات المختلفة العالمية ومنها اللغة العربية والإنجليزية وغيرها.
  • سهل الاستخدام: حيث يحتوي برنامج اوبن روبرتا لاب على واجهة سهلة وبسيطة تمكنك من التعامل مع البرنامج بكل سهولة ويسر، وتتيح لك التصفح والتعلم أيضا.
  • برنامج مجاني: يتميز البرنامج بأنه مجاني ولا يحتاج إلى دفع رسوم مالية من أجل إستخدامه.
  • دعم فني مباشر: حيث يوفر لك البرنامج فريق دعم فني جاهز للرد على كافة أسئلتك وإستفساراتك خلال 24 ساعة وعلى مدار اليوم.
  • تعليم متكامل: حيث يقدم برنامج اوبن روبرتا لاب العديد من الموارد التعليمية التي تبدأ من البداية وصولًا إلى الاحتراف.

شاهد أيضًاتحميل لعبة توكا بوكا التحديث الجديد 2023 Toca Life World

كيفية تحميل برنامج اوبن روبرتا لاب Open Roberta Lab

يمكنك تحميل برنامج اوبن روبرتا لاب 2023 Open Roberta Mobile من خلال الرابط الآتي: ’’من هنا’’. حيث يعمل البرنامج على الكثير من الأنظمة المختلفة.

ما هي أهمية برنامج اوبن روبرتا لاب 2023 Open Roberta Mobile؟

يعد برنامج اوبن روبرتا لاب 2023 Open Roberta Mobile أحد أهم وأفضل برامج تعلم البرمجة للأطفال، حيث يساعدك البرنامج في تعلم كافة الأمور والتفاصيل الخاصة بالبرمجة بكل سهولة ويسر وبشكل يتناسب مع الأطفال، كما يوفر البرنامج طريقة للتعامل مع الروبرت في العالم، بالإضافة إلى أنه يساعد الأطفال والشباب والمبتدئين في تعلم البرمجة من الألف إلى الياء بطرق سهلة وبسيطة جدا، حيث يعتبر البرنامج أداة تعليمية مجانية فعالة توفر كافة أساسيات البرمجة من البداية ووصولًا إلى الإحتراف.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب