أفضل برنامج تصفية الصور للاندرويد والايفون

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

أفضل برنامج تصفية الصور للاندرويد والايفون يوجد العديد من البرامج المتخصصة في تصفية الصور وتحسينها، وتعتمد هذه البرامج على إحتياجات المستخدم ومستوى خبرته في التعامل مع البرامج، ويمكنك الإستعانة بهذه البرامج في تعديل الصور القديمة التي تهمنا كثيرا، وسوف نقوم بذكر أفضل البرامج المستخدمة للتعديل على الصور وتحسينها، فتابع معنا للنهاية.

أفضل برنامج تصفية الصور للاندرويد والايفون

يبحث الكثير من المستخدمين على أفضل البرامج لتصفية وتعديل الصور وتحويلها إلى صور عالية الجودة، ومن هذه البرامج ما يأتي:

 برنامج توضيح الصور المشوشة Remini

يعد تطبيق ريميني من أفضل وأهم البرامج المستخدمة التي تهتم بتصفية وتحسين الصور وغيرها، حيث يقوم البرنامج بتوضيح وتحسين الصور المشوشة وتحويلها إلى صور واضحة وعالية الدقة، كما يحتوي التطبيق على العديد من المميزات التي تجعله ينافس بشدة باقي التطبيقات المشابهة له في الإستخدام ومن هذه المميزات ما يأتي:

 برنامج توضيح الصور المشوشة Remini

  • يحتوي تطبيق ريميني على واجهة سهلة وبسيطة الإستخدام.
  • كما يوفر لك التطبيق تجربة رائعة في تحسين وتعديل الصور التي تم إلتقاطها من خلال برامج محادثات الفيديو وغيرها.
  • التعديل على الصور وإزالة التشويش الموجود في الصور القديمة.
  • يمكنك تحميل البرنامج مجانا من خلال متجر جوجل بلاي دون الحاجة إلى دفع رسوم مالية لتحميله.
  • كما يمكنك إستخدام البرنامج مجانا عن طريق مشاهدة الإعلانات، أو عن طريق شراء التطبيق من متجر جوجل بلاي.
  • يعمل التطبيق على كافة أنظمة التشغيل المختلفة مثل هواتف الأندرويد والأيفون وغيرها.

شاهد أيضًاتحميل برنامج Cisco Packet Tracer اخر اصدار 2023

برنامج Enhance Photo Quality

يعد برنامج Enhance Photo Quality من أهم برامج التعديل على الصور كما أن البرنامج يقدم الكثير من المميزات وأفضل تجربة في تصفية الصور وتحسينها، كما أن التطبيق حصل على تقييم عالي جدا في متجر جوجل بلاي.

برنامج Enhance Photo Quality

كما بلغ عدد مستخدمي التطبيق أكثر من مليون مستخدم من مختلف دول العالم، ويمكنك تحميل التطبيق مجانا من خلال متجر جوجل بلاي أو من خلال متجر آبل إذا كان هاتفك آيفون، يمكنك أيضا من خلال تطبيق Enhance Photo Quality أن تقوم بتحويل الصور من ابيض واسود إلى صور ملونة، ويمكنك إزالة التشويش من الصور القديمة وتحويلها إلى صور عالية الدقة، كل ذلك من خلال هذا البرنامج ننصحكم بتحميله الآن والإستمتاع بكافة مميزاته المختلفة.

شاهد أيضًاتحميل تطبيق وايت انمي wit anime للاندرويد والايفون

برنامج Adobe Lightroom

يعد برنامج Adobe Lightroom من أشهر البرامج المستخدمة في تحرير الضوء، حيث يحتوي على مجموعة واسعة من الأدوات لتحسين الصور وتصفيتها وتعديل الإضاءة والألوان والتباين والحدّ من الضوضاء، ويمكنك تحميل البرنامج مجانا من خلال متجر جوجل بلاي وإستخدامه بكل سهولة.

برنامج Capture One

يتميز برنامج Capture One بسرعة معالجته للصور واحتوائه على مجموعة من الأدوات المتقدمة لتعديل الصور وتصفيتها وتحسين جودتها، كما يقوم بتحويل الصور الأبيض والأسود إلى صور ملونة، ويعمل على تحسين جودة الصور وتعديلها. يمكنك تحميل البرنامج مجانا من خلال متجر جوجل بلاي والإستمتاع بكافة مميزاته المختلفة.

برنامج  DxO PhotoLab

يتميز برنامج  DxO PhotoLab بتحسين جودة الصور بشكل كبير، حيث يقوم بتصفية الصور وتحسين الألوان والتباين والتركيز والحدّ من الضوضاء، يمكنك تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي والإستمتاع بكافة مميزاته.

برنامج Skylum Luminar

 يحتوي هذا البرنامج على مجموعة واسعة من الأدوات المتقدمة لتحسين جودة الصور وتصفيتها وتعديل الإضاءة والألوان والتباين والحدّ من الضوضاء.

كما يعمل التطبيق على تصفية الصور وتعديلها وتنقيتها بصور كبيرة وتحويلها إلى صور عالية الدقة، يمكنك تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي والإستمتاع بكافة مميزاته.

وفي النهاية نرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب