من من شخصيات باتل رويال دراغون بول سوبر تمتلك مهارة الحاجز

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

من من شخصيات باتل رويال دراغون بول سوبر تمتلك مهارة الحاجز والتي جاءت ضمن التعاون الجديد بين ببجي موبايل ودراغون بول سوبر، والتي اطلقت في الثالث عشر من يوليو 2023، حيث جاء ذلك ضمن إضافة الكثير من المميزات التي أضافت الكثير من التشويق إلى اللعبة، ومن خلال موقع اي تي اندرويد، سنحدثكم عن اللعبة.

باتل رويال دراغون بول سوبر

إن باتل رويال دراغون بول سوبر، هي م نالألعاب التي لاقت نجاحات كبيرة في وقت قياسي، حيث جاء التحديث الجديد بعدما تم دمج عناصر لعبتي باتل رويال الكلاسيكية مع عناصر لعبة دراغون بول سوبر، وذلك في الفترة الممتدة ما بين 13 يوليو و 4 سبتمبر 2023. الأمر الذي سوف يساعد كافة اللاعبين في تجميع سبعة كرات من كرات دراغون بول من أجل استدعاء شينرون.

من من شخصيات باتل رويال دراغون بول سوبر تمتلك مهارة الحاجز

إن الشخصية التي تمتلك مهارة الحاجز في لعبة باتل رويال دراغون بول سوبر هو (زين أوه ساما). أو صاحب القوة المطلقة والذي يسيطر على كل شئ في عالم دراغون بول سوبر، حيث كانت شخصية زين أوه في المسلسل الكرتوني تستطيع محو الوجود في اللعبة.

شاهد أيضًافي اكسل تبدأ جميع الدوال بعلامة التساوي

مهارة سون غوكو في باتل رويال

كما إن مهارة سون غوكو في لعبة باتل رويال 2023 هي التحول من شخصية إلى آخرى بشكل سريع والحصول على القوة، حيث يتقن التحول إلى السوبر ساياجين في كافة المستويات وذلك ابتداء من الأول وحتى الثالث، علاوة على ذلك الحاكم والأزرق والغريزة القصوي.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب