تحميل تطبيق رقمن وزارة العدل للاندرويد والايفون

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق رقمن وزارة العدل للاندرويد والايفون يعتبر تطبيق رقم واحد من أهم التطبيقات في المملكة العربية السعودية، تم إطلاق التطبيق من قبل وزارة العدل للمساعدة في التحول الرقمي، حيث يساعد في اندماج التكنولوجية مع التقنية وبناء التحالف مع الجهات سواء كانت حكومية أو خاصة، لذلك يتسأل الكثير من المستخدمين على التطبيق رقم حكومي وموثوق فيه أم لا، وفي هذا الصدد نقدم لكم أبرز المعلومات التي تدور حول هذا التطبيق لكل من يرغب يتابع القادم.

ما هو تطبيق رقمن

هو تطبيق أطلقته وزارة العدل في المملكة العربية السعودية من خلال للجمعية التعاونية بهدف مساعدة التحول الرقمي. الازدهار والتقدم في المجتمع السعودي، وأيضا التطور التكنولوجي لتنمية الاقتصاد الوطني بالمملكة وتحقيق رؤية المملكة في ٢٠٣٠، والريادة في مختلف مجالات الحياة، والجدير بالذكر يوفر التطبيق الكثير من الخدمات الالكترونية الحكومية بشكل أوسع.

مميزات تطبيق رقمن

يضم هذا التطبيق الكثير من المميزات للمستخدم ومن أبرزها كما يلي:

  • التطبيق سهل الاستخدام ولم تجد صعوبة في التعامل معه لذلك مناسب لمختلف الفئات.
  • التطبيق متوفر على المتجر مجاني لا يتطلب رسوم مالية في التحميل.
  • من خلال هذا التطبيق يمكنك إدارة مختلف الخدمات الحكومية بشكل ٱلكتروني.
  • يدعم هذا التطبيق مختلف اللغات لسهولة الاستخدام 
  • يدعم التطبيق مختلف أنظمة التشغيل لذلك يمكنك تحميل التطبيق على الهواتف الذكية سواء الاندرويد او الايفون.
  • يلعب هذا التطبيق دور كبير في الثروة العقارية بالمملكة، لذلك يمكنك الوصول إلي مجموعة كبير. من الخدمات العقارية واجراء المعاملات بسرعة ودقة شديدة ويسر.

شاهد أيضًاتحميل تحديث تطبيق وين البطاقة الذكية اخر اصدار Way in للاندرويد والايفون

ما هي خدمات تطبيق رقمن؟

يوفر التطبيق الكثير من الخدمات الإلكترونية الحكومية ومن أهمها ما يلي:

  • يوفر التطبيق كافة التطبيق إمكانية وصول المستخدم للبيانات الشخصية الخاصة لهم مثل رقم الهوية، ورخصة القيادة، والاقامة مع إمكانية تحديث البيانات إذا لزم الأمر.
  • كما يوفر هذا التطبيق الخدمات المالية، التي تساعد المستخدمين للوصول إلي حساباتهم الشخصية والمعاملات البنكية والمالية المتعلقة بالجهات الحكومية وإمكانية تحويل الأموال ودفع الفواتير.
  • الخدمات الصحية : يساعد هذا التطبيق على الوصول إلى حجز مواعيد الاطباء والاستفسار عن الخدمات الصحية المتوفرة، وسجلات المستخدم الطبية وغيرهم الكثير.
  • الخدمات التعليمية: يمكن للمستخدم الوصول إلى كافة المعلومات الخاصة بالطالب والتقارير والنتائج الدراسية وتقديم طلبات الالتحاق بالكليات والجامعات بيسر 
  • الخدمات العامة: يتضمن ذلك كافة المعاملات الحكومية مثل تجديد جواز السفر وتصاريح السفر والتسجيل في الانتخابات وغيرهم الكثير من الخدمات الحكومية التي يمكنك الحصول عليها من التطبيق.

شاهد أيضًاتنزيل تطبيق بنكك الحديث 2023 للاندرويد والايفون

كيفية تحميل تطبيق رقمن

بعد ما اعلنت وزارة العدل بالمملكة العربية السعودية عن تطبيق رقمن، يرغب الكثير من المواطنين في تحميل التطبيق على الهواتف الذكية سواء كانت هواتف آيفون وهواتف أندرويد، والتطبيق متاح على متجر هاتف ويمكنك التحميل من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • أولا يجب الذهاب الى متجر جوجل بلاي أو متجر آب ستور حسب نوع الهاتف.
  • بعد ذلك قم بكتابة اسم التطبيق في مربع البحث.
  • سيظهر أمامك بذلك التطبيق قم بالضغط على زر التحميل.
  • انتظر بضع دقائق لكي يتم التحميل  تثبيت التطبيق على الهاتف.
  • بذلك يمكنك تشغيل التطبيق للتأكد من صحة التحميل والاستفادة من كافة خدمات التطبيق بيسر.

هل تطبيق رقمنة موثوق أم لا؟

نعم هذا التطبيق موثوق فيه، وتم إطلاقه من قبل وزارة العدل في المملكة، تحت إشراف الجمعية التعاونية للتحول الرقمي، ويساهم هذا التطبيق في تقديم مختلف الخدمات الالكترونية الحكومية يسر للمستخدمين بهدف تحقيق عملية التكامل بين التكنولوجية والتقنية داخل المملكة.

هل تطبيق رقمنة حكومي؟

نعم هذا التطبيق حكومي حيث تم إصداره من قبل وزراة العدل وتحت إشراف الجمعية التعاونية للتحول الرقمي بهدف نقل المملكة إلى الدول الرقمية في ظل التطور التكنولوجي في الوقت الحاضر.

رابط الموقع الرسمي للجمعية التعاونية للتحول الرقمي

تعتبر الجمعية التعاونية من أهم الجمعيات في المملكة العربية السعودية التي تعمل على تحقيق وتطوير التحول الرقمي في كلفة جوانب الحياة، وايضا لضمان الاستفادة من التطور التكنولوجي والتقني الهائل، لذلك يبحث عدد كبير من المواطنين عن رابط موقع الجمعية التعاونية للتحول الرقمي في المملكة والرابط من خلال الضغط هنا، ومن هنا نكون وصلنا لختام موضوعنا وسنكون انتهينا من تقديم مختلف المعلومات التي تدور حول هذا التطبيق.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب