سعر هاتف iPhone 15 في السعودية 2023 وموعد نزوله

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

سعر هاتف iPhone 15 في السعودية 2023 الهاتف المرتقب إطلاقه في الفترة المقبلة بداخل كافة مناطق الوطن العربي والعالم من قبل شركة أبل العالمية، حيث تعمل الشركة على إعلان كافة المعلومات حول الهاتف في القريب العاجل، وذلك من خلال مؤتمر ابل المرتقب تنظيمه في الساعات القليلة المقبلة.

مواصفات هاتف iPhone 15

كشفت شركة ابل العالمية، عن إطلاق هاتف ايفون 15 في الفترة الماضية، حيث إن الهاتف سوف يحصل على العديد من التحسينات الهامة لجميع المستخدمين حول العالم، وسوف يتم تعديل الإطار من التيتانيوم بدل من الاستانلس، حيث إن التعديل الجديد سوف يزيد من الصلابة ويخفف من وزن الهاتف، وسوف يصل وزن iPhone 15 Pro الى 191 جرام، ووزن iPhone 15 Pro Max الى 221 جرام.

كما سوف يتم إزالة زر الـSilent الـSlider Alert وسيتم إستبداله بزر Action Button، والذي يمكن تخصيصه كـShortcut من أجل إجراء اي مهمة تريدها سريعًا، وسوف يأتي هذا الزر الجديد في إصدارات Pro فقط. وسوف تأتي شاشة الهاتف بقماس 6.1 بوصة، كما سوف يأتي الهاتف بحواف أصغر ما يمكن، ومن المتوقع أن تصل الى 1.5 مم في نسخ Pro، ونسخ الـPro سوف يصل سطوعها لـ2200 شمعة. وسوف يأتي الهاتف بمعالج Apple A16 Bionic، والتي سوف يكون أداها مميز للغاية، وسوف يعمل الهاتف ببطارية 3877 مللي امبير.

اقرا ايضا: تحميل متجر ايفون بالعربي أخر تحديث APK 2023

سعر هاتف iPhone 15 في السعودية 2023

سعر هاتف iPhone 15 في السعودية 2023

كشفت شركة أبل الأمريكية عن طرح هاتف ايفون 15 في السوق العالمي بسعر يبدأ من 1100 دولار أمريكي، حيث سوف يتم طرح الهاتف في جميع الأسواق العالمية، علمًا بأن الهاتف سيكون سعره في السعودية بداية من 3700 ريال تقريبًا ويرتفع بارتفاع الإمكانيات.

موعد نزول هاتف iPhone 15 في السعودية 2023

لم تحدد الشركة حتى وقتنا الحالي الموعد الرسمي لنزول الهاتف في السوق السعودي أو العالمي، حيث سوف تعمل الشركة في المؤتمر على تحديد الموعد الرسمي لإعلان وطرح الهاتف في السوق العالمي والعربي.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب