تحميل لعبة عالم الجوراسي والديناصورات Jurassic World Alive للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة عالم الجوراسي والديناصورات Jurassic World Alive للاندرويد، من أكثر الألعاب غموضاً وتشويقاً حول العالم، حيث إن اللعبة تأتى محاكاة لسلسلة الافلام العالمية عالج الجوارسي والديناصورات التي حققت الكثير من النجاحات وحققت أعلى الإيرادات حول العالم، حيث إنها تجعلك في غمار المنافسة بداخل عالم الديناصورات التاريخي.

حيث عادت الديناصورات من جديد إلى حكم الأرض، حيث وفرت لعك لعبة عالم الجوارسي المنافسة المميزة على جزيرة غير مستقرة نهائياً، حيث إن الأشخاص يتجولون أحرار في المدن قبل حضور الديناصورات حول العالم، وسوف تبدأ مهمتك الأولى في اللعبة وهي العمل على إنقاذ الديناصورات من الانقراض الثاني لها على مر التاريخ.

لعبة عالم الجوراسي والديناصورات Jurassic World Alive للاندرويد
لعبة عالم الجوراسي والديناصورات Jurassic World Alive للاندرويد

ويجب عليك البدء في تتبع كافة المخلوقات الرائعة من خلال الطائرة التي سوف تتحصل عليها والتي تعمل بدون طيار، وسوف تبدأ في جمع الحمض النووي الخاص بكل ديناصور من أجل خلص الهجينة في المختبر الخاصة بك، مع العمل على تكوين فريق كامل من أجل الهجوم على الأعضاء.

كما يمكنك العمل على جمع كافة السلالات النادرة والقوية من خلال الطائرة بدون طيار بدقة دقيقة، كما يحتم عليك التقاط عينات الحمض النووي مع الحفاظ على قائمة كاملة من الحيوانات.

ووصلت عمليت تحميل اللعبة على متجر جوجل بلاي العالمي إلى 5 مليون عملية تحميل على المتجر، ونالت على إعجاب 300 ألف شخص وحصلت على تقييم 4.4 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب