تحميل لعبة المزرعة Township نسخة كاملة للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة المزرعة Township نسخة كاملة للاندرويد، من أجمل ألعاب المزرعة السعيدة الهامة لكافة مستخدمي هواتف أندرويد حول العالم، حيث تأتى ضمن سلسلة ألعاب المزرعة الأشهر حول العالم، حيث يجب عليك من خلال اللعبة البدء في بناء المزرعة الخاصة بك والعمل على الحصول على مزرعة قوية ورائعة مليئة بالكثير من الحيوانات وغيرها.

حيث إنها لعبة إدارة واستراتيجية جميلة وتقوم فيها بالعمل على بناء المزرعة والمباني الجديدة في المزرعة، من أجل الحصول على بلدة نشيطة تتواجد فيها الكثير من الأعمال الزراعية والصناعية والعمل على ترقية البنية التحتية للبلدة الخاص بك .

لعبة المزرعة Township نسخة كاملة للاندرويد
لعبة المزرعة Township نسخة كاملة للاندرويد

كما يجب عليك بناء مدينة أحلامك في اللعبة والعمل على حصاد كافة المحاصيل المتواجدة في المزارعة، كما يجب عليك معالجة المرافق الخاصة بك من أجل الحصول على مزرعة سليمة وقوية والحصول على المحصول الزراعي بشكل رائع، كما سوف تبدأ بعمل التجارة الحرة والمشتركة مع كافة البلدان الغربية من أجل الحصول على المزيد من النقاط والفلوس.

كما يجب عليك استكشاف أماكن المناجم والتي سوف تساعدك في الحصول على الكثير من النقود لشراء النباتات والحيوانات لزيداة مساحة المدينة الخاصة بك، كما إن اللعبة تعملعلى كافة هواتف أندرويد بشكل مجاني، وقد وصلت عمليات التحميل إلى 50 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث حصلت على تقييم 4.6 على المتجر، ونالت على تقييم أكثر من 4 مليون شخص.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب