تحميل لعبة مغامرات المزرعة Country Friends‏ للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة مغامرات المزرعة Country Friends‏ للاندرويد، من أقوى وأجمل ألعاب المزرعة الجميلة المتواجدة على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث إنها لعبة تتضمن محاكاة جميلة ومميزة لمزرعة حقيقة من خلال إنشاءها، حيث إنها فرصة حقيقية من أجل مساعدة الحيوانات على الرقص مع تجمع الأصدقاء من أجل مساعدة بعضهم البعض في مجتمع مميز يعتمد على الزراعة بشكل يومي!.

حيث مع بداية اللعبة سوف تحزم حقائبك بشكل كامل، من أجل الانطلاق إلى المدينة من أجل قضاء أروع الأوقات الجميلة والرائعة بداخل مزرعتك الراقية، وذلك مع ألطف العنزات والخراف والخنازير والدجاجات وغيرها والذي سوف تقوم بتربيتها في المزرعة الخاصة بك.

لعبة مغامرات المزرعة Country Friends‏ للاندرويد
لعبة مغامرات المزرعة Country Friends‏ للاندرويد

كما إن اللعبة تمتلك عالم مميز من المزارع الرائعة، حيث سوف تبدأ في زراعة كافة الفواكه والمحاصيل الزراعية الجميلة والتي تعشقها في المزرعة الخاصة بك، وسوف تبدأ في حصاد زرعك بالكامل والبدء في بيعه إلى كافة المستخدمين، من أجل زيادة مزرعتك بشكل كبير فيما بعد مع العمل على تكبير المزرعة وزيادة المحاصيل الزراعية وزيادة عدد الأغنام.

تحميل لعبة مغامرات المزرعة Country Friends‏ للاندرويد

لعبة مغامرات المزرعة Country Friends‏ للاندرويد، من الألعاب المجانية الرائعة المتواجدة على متجر جوجل بلاي العالمي، وقد حصلت على أكثر من مليون عملية تحميل على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب