تحميل لعبة المصارعة WWE Champions – Free Puzzle RPG Game للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة المصارعة WWE Champions – Free Puzzle RPG Game للاندرويد، من أهم الالعاب التي يبحث عنها الكثير من عشاق المصارعة الحرة حول العالم، وذلك من أجل الحصول على منافسة جميلة على هاتفك في عالم المصارعة الحرة، حيث إن اللعبة قادمة من شركة WWE العالمية والتي تعد الاتحاد الرسمي للمصارعة الحرة حول العالم.

وتمتلك اللعبة طريقة جميلة من خلال خوض غمار المنافسة واللعب بشكل رائع مع العديد من المنافسين حول العالم، حيث توجد في اللعبة الكثير من الشخصيات التي يجب عليك الاختيار من بينها من أجل اللعب بشكل مختلف ومميز مع العديد من اللاعبين حول العالم، حيث يجب عليك احتراف اللعب بشكل مميز من أجل الحصول على المزيد من النقاط.

لعبة المصارعة WWE Champions - Free Puzzle RPG Game للاندرويد
لعبة المصارعة WWE Champions – Free Puzzle RPG Game للاندرويد

كما إن اللعبة تمتلك الكثير من المميزات، ومنه الشخصيات الرائعة المتواجدة في عالم المصارعة، حيث يمكنك العثور على مصارعي الاتحاد العالمي للمصارعة الحرة WWE والدخول في منافسة قوية معهم بشكل مميز، حيث منهم The Rock وUndertaker وMacho Man وRandy Savage وJohn Cena وTriple H وBig Show وحتى Andre the Giant.

تحميل لعبة المصارعة WWE Champions – Free Puzzle RPG Game للاندرويد

وسوف تستخدم الكثير من المهارات من أجل تحقيق الانتصارات خلال القتال في الحلبة، ويجب عليك رفع بطل الاتحاد بشكل قوي، من خلال تخصيص ملحمة التحركات القتالية، حصلت اللعبة على أكثر من 10 مليون عملية تحميل على جوجل بلاي.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب