تحميل لعبة الاكشن والمغامرات Shadowgun Legends للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الاكشن والمغامرات Shadowgun Legends للاندرويد، من الألعاب الجميلة والمميزة التي ظهرت في الفترة الأخيرة على متجر جوجل بلاي العالمية، حيث سوف تبدأ في مكافحة التهديد القادم لكوكب الأرض، من خلال المنافسة القوية على كافة قتل قوى الشر والظلام التي تحاول السيطرة على الأرض، حيث سوف تصبح مطلق النار الحقيقي على الأرض وسوف تصبح بطلا حقيقي من الأساطير.

سوف تصنع المحارب الخاص بك، من خلال خوض الكثير من العشرات النزالات الرائعة، ويجب عليك امتلاك الكثير من المهارات الفريدة والأسلحة والدروع من أجل السيطرة على كوكب الأرض، وسوف تحصل على الدروع المميزة التي تساعدك في حماية نفسك من كافة الأشخاص.

لعبة الاكشن والمغامرات Shadowgun Legends للاندرويد
لعبة الاكشن والمغامرات Shadowgun Legends للاندرويد

وسوف تخوض المنافسات القوية مع أبطال حقيقين مثلك، عبر الإنترنت من أجل الحصول على الكثير من النقاط والأسلحة وغيرها من أجل المنافسة القوية والسيطرة على كوكب الأرض والتصدى لكافة قوى الشر التي تحاول السيطرة على كوكب الأرض.

تحميل لعبة الاكشن والمغامرات Shadowgun Legends للاندرويد

لعبة الاكشن والمغامرات Shadowgun Legends للاندرويد، من الألعاب المجانية التي تعمل على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث تصل مساحة اللعبة إلى 730 ميجا بايت ووصلت عمليات تحميل اللعبة إلى أكثر من مليون شخص حول العالم، ونالت على تقييم 4.6 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب