تحميل لعبة سباق السيارات Hill Climb Racing 2 للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة سباق السيارات Hill Climb Racing 2 للاندرويد، من أفضل وأقوي ألعاب السيارات الجميلة المميزة والرائعة المتواجدة على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث إنها لعبة سباق جميلة لا نهاية لها نهائياً، وتتمتع بالكثير من المميزات الغير متواجدة على باقي الألعاب في نفس المجال، حيث إن اللعبة نجحت في الحصول على شعبية كبيرة للغاية على المتجر.

وتأتى اللعبة تكملة للجزء الأول منها، وتمتلك اللعبة الكثير من السيارات والمراحل المختلفة، كما إنها تعمل برسومات مذهلة ومحركات رائعة لا مثيل لها نهائياً، كما يمكنك في اللعبة العمل على ترقية محركات المركبات الخاصة بك، والعمل على تطوير الإطارات وغيرها من المميزات الهامة من أجل المنافسة.

لعبة سباق السيارات Hill Climb Racing 2 للاندرويد
لعبة سباق السيارات Hill Climb Racing 2 للاندرويد

ويمكنك من خلال اللعبة الدخول في العديد من التحديات مع أصدقائك على الإنترنت واختيار السيارات المختلفة من أجل المنافسة مع الأصدقاء، حيث سوف تبدأ المنافسة على قمم الجبال في الوادي وغيرها من الطرق الوعرة حول العالم، حيث إنها تحتوى على الكثير من المفاجآت المختلفة والعمل على فتح الكثير من المراحل الجديدة في سباقات.

تحميل لعبة سباق السيارات Hill Climb Racing 2 للاندرويد

لعبة سباق السيارات Hill Climb Racing 2 للاندرويد،  يصل مساحتها إلى 70 ميجا بايت، حيث حصلت اللعبة على أكثر من 100 مليون عملية تحميل كاملة على متجر جوجل بلاي، كما حصلت على تقييم 4.6 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب