تنزيل لعبة فورت نايت Fortnite ios للايفون والايباد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة فورت نايت Fortnite ios للايفون والايباد، من أكثر الألعاب نجاحاً وإنتشاراً على متجر آيتونز العالمي التابع لشركة أبل العالمية، والتي ظهرت في العام الماضي على اللعبة، حيث نجحت اللعبة في تصدر محركات البحث بالكامل في الأياما لقليلة الماضية في ظل استمرار نجاحها المستمر على المتجر وعلى متجر جوجل بلاي العالمي.

حيث إن فورت نايت Fortnite، تمكنت من الانتصار على كافة الألعاب التي تعمل في نفس المجال، وما يميز اللعبة أنها مجانية ولا تحتاج إلى دفع اي مصاريف، سوي في حالة رغبتك في الشراء من داخل اللعبة، حيث إن اللعبة تمتلك الكثير من الأحداث الجميلة والشيقة وعدد من المستويات المختلفة التي سوف تخوض فيها المنافسة.

لعبة فورت نايت Fortnite ios للايفون والايباد
لعبة فورت نايت Fortnite ios للايفون والايباد

وقد أعلنت شركة Epic Games المنتجة للعبة، أنها أطلقت اللعبة إلى عدد من المنصات المختلفة مثل آيفون وأندرويد ومايكرسوفت والإكس بوكس وأجهزة البلاستيشن والكمبيوتر، ونجحت اللعبة في تحقيق الملايين والملايين من الناجاحت والأرباح للشركة، حيث إن احداث اللعبة تدور ضمن العاب البقاء للأقوى والتي تكون من خلال مواجهة عدد من المخاطر.

تحميل لعبة فورت نايت Fortnite ios للايفون والايباد

لعبة فورت نايت Fortnite ios للايفون والايباد، تأتي بجرافيك وصوت عالي الجودة ومميز للغاية، حيث إن اللعبة قد حصلت على تقييم 4.6 على متجر آيتونز، كما حصلت على ملايين التحميلات.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب