تحميل لعبة الأكشن Injustice: Gods Among Us للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الأكشن Injustice: Gods Among Us للاندرويد، من أقوى وأهم ألعاب الأكشن على الإطلاق، والتي تحاكي سلسلة أفلام Injustice الرائعة التي نجحت في تحقيق الكثير من النجاحات في السينما العالمية، حيث إن اللعبة تحتوى على العديد من خوارق عالم مارفيل العالمي، مثل سوبر مان وباتمان وغيرهم من القوات الخارقة التي ظهرت في الفيلم. وسوف تدخل في معرك ملحمية كبيرة للغاية بين الكثير من الأبطال الخارقين حول العالم والتي شاركت في العديد من الأفلام، حيث يجب عليك الاستعداد للتصدى لكافة الأشرار وحماية العالم من الدمار والذي يهدد العالم ومنها القيام بالقضاء على البشرية بالكامل، حيث يجب عليك تكوين فريق كامل من القوى الخارقة من أجل التصدى لهم.
حيث إن اللعبة من أقوى وأهم ألعاب القتال الرائعة والمميزة التي ينتظرها الكثير من عشاق الأكشن حول العالم، وسوف تساعدك الجودة العالية في اللعبة والجرافيك المميز في الدخول إلى عالم الحروب القوية بشكل قوي وسريع، كما يوجد في اللعبة العديد من الأسلحة النارية والتي سوف تساعدك في اللعبة.

تحميل لعبة الأكشن Injustice: Gods Among Us للاندرويد

لعبة الأكشن Injustice: Gods Among Us للاندرويد ، هي لعبة مجانية رائعة للغاية حصلت على 10 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، ونالت اللعبة على تقييم 4.4 على المتجر وحصلت على تقييم 2 مليون شخص.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب