التعليقات مصيبة « جوال الخليج » الكبرى !!

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

ico-jawalgulf

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم 

نحن فريق جوال الخليج ، قدمنا الكثير من المقالات من اجل الجميع وقدمنا الكثير من الخدمات لكل الناس عامه وبدون مقابل مادي ونحن نعلم شدة المنافسه للمواقع ” الشركات” الاخرى .

قد تكون اوضعنا الماديه ليس جيده حالياً بسبب ضعف الدعم العربي وسبب منافسين الكثر المدعومين من قبل شركات ممتازة في السوق العربي قد يكون سبب تقصير منا وذلك لعدم وجود وقت فراغ او الطلب بالمستثمرين ” للاسباب الشرفيه وعدم مطالبه الناس ” .

 

وقد نواجه عده مشاكل وهي بسبب الدعم المادي ومنها عدم الرد على التعليقات بسابق قبل ان لا يصبح الموقع بنمو الحالي هناك مشكلات اكثر ومنها المحتوى والتصفح وشكل الخارجي وغيرها وقد ركزنا على حل جميع المشاكل وتركنا مايسمي « التعليقات » و اغلقناها تقريبا للاسباب الكثيره .

  • عدم القدره على رد على ردود جميعها وقلة الوقت
  • التعليقات ” الغبيه ” التي ليست بحاجه
  • التعليقات الا اخلاقية

 

وبهذا نحن قد اغلقنا التعليقات ولن نرد على اي تعليق الى اشعار اخر قد تسمح لنا الماديه بزياده النشر والعمل على تلبيه جميع تعليقاتكم وايضاً نتمنا دعمنا منكم

حتا وان كان ليس بالمال بل بترويج لنا ووايضا اشعار الناس بتحميل تطبيقنا ونشر مقالاتنا بهذا نحن مستعدين باذن الله نلبي جميع التعليقات ووضع شخص مهتم فقط بتعليقاتكم

 

نتمنا معذرتنا هذه الظروف وهذا المستطاع الان ولكن باذن الله تحسن قادم مثل معالجه الاخطاء السابقه لا احد يخطى لكن العيب عدم اصلاح الخطاء ونعتذر مره اخرى . 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب