[لعبة] -دلالة- لعبة عربية ثقافية تعتمد على الإيموجي

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تعتبر ألعاب الذكاء والثقافة العامة من أكثر الألعاب متعةً وفائدةً على الهواتف الذكية، وخاصةً لو كانت باللغة العربية حيث يجعل منها هذا أسهل استخدامًا لمعظم المستخدمين وخاصةً الأطفال.

دلالة واحدة من العاب الذكاء الجديدة و المختلفة كليا عن الالعاب مثل رشفة ووصلة و لعبة الاربع صور, حيث تعتمد دلالة على الايموجي من اجل خلق تحدي ذكاء و تقافة عامة للمستخدم. نشط مخك و أجب عن الاسئلة , كل ما عليك هو أن تحزر الكلمات المناسبة التي تعبر عن دلالة الصور من أجل الفوز. إذا كنت تستمتع بحل العاب الذكاء و الالغاز و الفوازير أو ألعاب إحزر الصورة فهذه هي اللعبة التي تبحث عنها. إقبل التحدي و أدخل غمار هذه اللعبة الشيقة و المسلية.

كل ما عليك فعله هو أن تحزر الكلمة او الكلمات التي تعبر عنها الابتسامات و الصور. يمكنك لعبها مع الاصدقاء و العائلة, مناسبة كذلك للأطفال والبنات بحيث يقول القائمون على اللعبة أنها تقوّي جزء الدماغ المسؤول عن المنطق لديهم .

إحزر دلالة الصور التعبيرية واكسب النقود الافتراضية التي ستساعدك في حل باقي الاسئلة، تحتاج الى ذكاء كبير وتركيز من أجل حل جميع المستويات التي تزداد صعوبة كلما تقدمت فيها، لكن هناك دائما وسائل المساعدة بجانب النقود الافتراضية أو يمكنك أيضا مشاركة أصدقائك على الفيسبوك و طلب مساعدتهم .

المميزات:

✓ اسئلة متنوعة ومناسبة للكبار و الصغار و لجميع الاعمار
✓ لعبة مفيدة وممتعة لجميع افراد العائلة
✓ يمكنك تخطي السؤال إذا لم تتمكن من الإجابة
✓ هناك أدوات مساعدة
✓ يمكنك طلب المساعدة من أصدقاءك
✓ اللعب بدون انترنت
✓ مجانية الى الابد

 

بعض المعلومات الأخرى عن اللعبة:

الحجم: 8.3M

الإصدار الحالي: 1.7

التوافق: يتطلب أندرويد 2.3 وأعلى

مرات التثبيت: 1,000 – 5,000

الشركة المنتجة: Aaloch

 

صور اللعبة:

dlala

 

لتحميل اللعبة اضغط على الصورة:

get-it-on-google-play

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب