طريقه الحصول على مساعد سامسونج جالاكسي الجديد Bixby على هاتفك

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

بسم الله الرحمن الرحيم

قامت شركه سامسونج مؤخرا باطلاق هواتفها الجديده سامسوج جالاكسي S8 و S8 بلس, ولكن ظهر في الحدث شىء جديد و هذا موضع اهتمامنا اليوم و هو مساعد سامسونج الشخصي Bixby, ونناقش هذا اليوم اذا كان من الممكن ان يعمل المساعد الشخصي Bixby على هواتف السامسونج القديمه.

في الوقت الراهن، يبدو ان شركه سامسونج لديها خطه بنسه صفر% ان تقوم بنشر المساعد الشخصي على متجر جوجل بلاي, مع ذلك قام المستخدم takerhbk على منتديات XDA ان يكون اول مخترق ليساعد اولئك الذين يريدون مساعد سامسونج الجديد على هواتف جالاكسي S7, مع تجربه اكثر من مستخدم اتضح ان هواتف سامسونج جالاكسي S7 التي تعمل باندرويد نوجا هي التي تستطيع ان تحصل على المساعد الشخصي Bixby.

لكن ليس فقط اجهزه سامسونج جالاكسي S7 هي من ستحصل على المساعد الشخصي ولكن اي هاتف سامسونج لكن بشرط ان يعمل باخر اصدار اندرويد نوجا, لكن قبل الدخول في الخطوات نريد ان نحذر المستخدمين من الدخول في الخطوات قبل عمل بحث عن التجارب السابقه.

طريقه الحصول على المساعد الشخصي Bixby على هواتف سامسونج القديمه :

  1. في البدايه يجب تحميل لانشر سامسونج جالاكسي S8 عن طريق هذا المقال.
  2. قم بتحميل تطبيق Bixby من هذا الرابط او هذا الرابط.
  3. قم بفتح لانشر سامسونج جالاكسي S8 وقم بالذهاب الى الاعدادات و قم بالضغط على الشاشه الرئيسيه لمده.
  4. ثم قم بتفعيل المساعد الشخصي Bixby و اعد تشغيل الهاتف.
  5. ثم قم بالسحب الى اليسار لفتح المساعد الشخصي Bixby.

كما تعلمون مساعد سامسونج جالاكسي S8 الجديد Bixby ما زال في مرحله التطور, مما يعني انه لن يقوم ببعضل المهام مقارنه ب Siri او Cortana و Google Assistant, اما بالنسبه الى مستخدمي سامسونج جالاكسي S7 و يقرأون هذا المقال نقترح ان هاتفك يعمل الان بمساعد شخصي Google و به العديد من المميزات التي يمكن ان تقوم بها بصوتك.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب