افضل العاب سباق السيارات على هواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يبحث الكثير من مستخدمي هواتف اندرويد العالمية، عن أفضل ألعاب سباق السيارات التي تعمل على هواتف أندرويد، حيث تعد ألعاب سباق السيارات من أهم الألعاب التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين نظراً لما تمتلكه من منافسات وتسلية رائعة، والتي تعمل على كافة أنظمة أندرويد، حيث إننا نقدم لكم تقرير حول أفضل ألعاب سباق السيارات والتي تعمل على هواتف اندرويد.

  •  أولاً: لعبة Need for speed no limits الرائعة:

تعد لعبة نيد فور سبيد نو ليمت الرائعة، واحدة من أقوى وأفضل ألعاب سباق السيارات التي تعمل على هواتف أندرويد، حيث تمتلك اللعبة أداء رائعة وتصميم مميز للغاية، حيث تدخلك في عالم من المنافسة والتشويق الرائعة، كما إن اللعبة مجانية وتعمل على كافة أنظمة أندرويد، حيث إن اللعبة تمتلك جرافيك ورسومات عالية للغاية.

 

ويمكن الحصول على اللعبة من خلال متجر Google Play للأستمتاع بها على هاتفك من هنا

  •  ثانياً: لعبة Asphalt 8 airborne الرائعة:

يأتي في ثاني ألعاب تقريرنا اليوم، لعبة “Asphalt 8 airborne”، الرائعة والتي سبق تحدثنا عنها في موقعنا من قبل، حيث تعد اللعبة من أقوى وأهم الألعاب في مجال سباق السيارات والتي تعمل بشكل مجاني على كافة الهواتف، حيث تعد اللعبة من أقوى الألعاب التي تمتلك شعبية رائعة على متجر جوجل بلاي، وتمتلك الكثير من المنافسات.

ويمكن تحميل اللعبة على هاتفك من Google Play من هنا 

  •  ثالثاً : لعبة GT Racing 2: The Real Car Exp الرائعة:

لعبة GT Racing 2: The Real Car Exp، والتي نتحدث عنها اليوم، هي واحدة من أقوى وأفضل الألعاب أيضا في مجال سباق السيارات، حيث تمتلك تجربة القيادة الحقيقية والتي تدخلك في عالم السيارات، كما تحتوى على الكثير من السيارات الهامة والمشورة عالمياً.

ويمكنك تحميل اللعبة من هنا

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب