تحميل لعبة fortnite فورتناي لهواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

كشفت شركة Epic Games العالمية والتي تعمل في تصميم البرمجيات، في بيان رسمي على إن لعبة fortnite فورتناي، العالمية سوف تأتي إلى الهواتف المحمولة بنظامي أندرويد وآيفون في الفترة المقبلة، حيث إن اللعبة تتيح لك خوض القتال ضد اللاعبين الآخرين، وذلك من أجل الصمود حتى النهاية والفوز في اللعبة، حيث إن آخر رجل أو فريق يصمد هو الفائز، وتعمل اللعبة في الوقت الحالي على الحواسيب وأجهزة الألعاب المنزلية مثل اكس بوكس والبلاستيشن.

لعبة fortnite فورتناي
لعبة fortnite فورتناي

وقد أعلنت الشركة عن توقيعها اتفاقيه مع شركة سوني العالمية من أجل تفعيل اللعب المشترك عن طريق منصات الجوال بالكامل، بما فيها الحواسب الشخصية وحواسب الماك والأجهزة المحمولة وإصدارة Playstation 4.

وتابعت الشركة على إن اللعبة سوف تتاح لكافة مستخدمي الجوالات سواء الاندرويد أو الآيفون، في الأسبوع المقبل وذلك من خلال نظام الدعوات، حيث سوف يتلقى الذين اشتركوا في الدعوا عبر البريد الإلكتروني رابط تحميل اللعبة والحصول عليها على هاتفك، كما إن المشتركين في الدعوات سوف يحصلون على رموز من أجل دعوة الأصدقاء من أجل المشاركة.

لعبة fortnite فورتناي
لعبة fortnite فورتناي

وتعمل لعبة fortnite فورتناي العالمية برسومات وصوت مميز للغاية، حيث تمتلك رسومات عالية الجودة والتي تجعلك في غمار المنافسة بشكل كبير، حيث تعمل اللعبة في الوقت الحالي على بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز وماك أو إس، وقريباً سوف تعمل على الهواتف.

وسوف يتاح لكم رابط التحميل قريباً فور إطلاقها على منصة جوجل بلاي

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب