تحميل لعبة المزرعة Hay Day لهواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة المزرعة Hay Day، واحدة من أشهر ألعاب المزرعة السعيدة الجميلة والتي يعشقها الكثير حول العالم، حيث إن اللعبة تعد أفضل مزرعة على الإطلاق، كما إن اللعبة الأكثر شعبية على الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد، وحصلت على الكثير من التقيمات على المتجر في أكثر من 122 دولة تتواجد بها اللعبة في الوقت الحالي.

لعبة المزرعة Hay Day
لعبة المزرعة Hay Day

يمكنك من خلال اللعبة البدء في بناء المزرعة الخاصة بك، من خلال اختيار المحاصيل المميزة وتبادل البضائع مع الجيران والأصدقاء أيضاً، وذلك من أجل الحصول على الكثير من التشويق وزيادة مساحة المزرعة بشكل كبير، حيث يجب عليك حماية محاصيلك الزراعية من التلف على الرغم من انعدام الأمطار، وذلك من خلال مشاركة المزرعة مع كافة الحيوانات.

لعبة المزرعة Hay Day
لعبة المزرعة Hay Day

اللعبة يمكن لكافة الراغبين تنزليها مجاناً وذلك بدون دفع أي رسوم، ويمكنك شراء كافة المحاصيل الهامة وذلك مقابل نقود حقيقية، ولكن غير إجباري الحصول عليها، حيث يجب عليك إعداد الحماية القسوي في حالة عمليات الشراء المدفوعة، ويمكنك أيضاً تبادل المحاصيل والسلع الطازحة مع كافة الجيران والأصدقاء من خلال المتجر الجانبي.

ولعبة المزرعة Hay Day، تعمل على كافة هواتف أندرويد بالكامل، ولا تسبب أي بطئ للجهاز، كما إن عمليات تحميل اللعبة صلت إلى 500 مليون عملية تحميل.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب