تحميل لعبة Critical Ops للاندرويد اخر اصدار

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة Critical Ops، هي من أحدث وأقوى ألعاب القنص الجميلة التي تعمل على هواتف أندرويد، والتي تأتي بنظرة ذاتية ومتعددة اللاعبين بشكل مميز، وسوف تبدأ في اللعبة من خلال منافسة بين فريقين مكونان من ستة لاعبين، إرهابيين ومكافحين للإرهاب، حيث توجد عدد من الخرائط المتواجدة في اللعبة من أجل الفوز، ويجب عليك السيطرة على القنبلة.

لعبة Critical Ops
لعبة Critical Ops

حيث يجب عليك خلال اللعبة القضاء على أكبر عدد من الإرهابين من أجل تحقيق الإنتصار، والفوز والحصول على النقود والذهب من اجل شراء الأسلحة وتطوير فريقك في اللعبة بشكل كبير، حيث يجب عليك قيادة فريقك من أجل الفوز.

لعبة Critical Ops
لعبة Critical Ops

كما يمكنك خلال اللعبة التحكم في هذه اللعبة وذلك من خلال اللمس على الشاشة، وسوف تظهر لك على الجانب الأيسر من الشاشة الأزرار الإفتراضية، وذلك من أجل الحصول على الفوز من خلال تدوير الكامير والعمل تصويب سلاحك على الأعداء، وقتل المزيد من الأعداء، حيث سوف تجد على الجانب الأيمن من الشاشة زر إطلاق النار وزر إعادة التعبئة، وزر القفز.

لعبة Critical Ops، تعمل بشكل مجاني على كافة الهواتف، ولن تحتاج إلى دفع اي رسوم نقدية في اللعبة سوى لشراء الأسلحة الكبيرة والتي لا يمكن شراؤها داخل اللعبة.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب