تحميل لعبة القتال Survivor Royale لهواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يعشق الكثير من مستخدمي هواتف أندرويد حول العالم الألعاب الاستراتيجية الجميلة والتي تتواجد بكثرة على متجر جوجل بلاي، ولاكن توجد عدد من الألعاب التي تعد المفضلة لدى الكثير والتي نجحت في الحصول على فرصة كبيرة على متجر جوجل بلاي، بل إنها قد أصبحت في المراكز الاولى من الألعاب، ونقدم لكم لعبة الإثارة والتشويق Survivor Royale والتي تعمل على هواتف اندرويد.

وتبدأ لعبة القنص الجميلة Survivor Royale، من خلال نشر مالا يقل عت 100 لاعب في جزيرة، وتكون واضحة أمامك أماكنهم جميعاً، وذلك بدون أي سلاح، حيث تبدأ في البحث عن الأسلحة من أجل بدء المنافسة، حيث إن الأسلحة موزعة بشكل عشوائي في الجزيرة، ويكون أمامك 20 دقيقة فقط، من أجل الحصول على سلاح، قبل أن تتقلص المنطقة بشكل كبير، ويبدأ القتال للبحث عن ناجي واحد للفوز.

Survivor Royale
Survivor Royale

حيث يبدأ اللاعبون في البحث عن فرصة للنجاة من المعركة الشاملة، والتي تدور بشكل قاسي، كما يمكنك تكوين فريق خاص مع أصدقائك من أجل المنافسة على الفوز، وسوف تبدأ في البحث أيضاً عن أسلحة المنافسين الذي تقوم بقتلهم من أجل الحصول على المزيد من القوة في اللعبة.

لعبة Survivor Royale، تعمل على كافة هواتف أندرويد بالكامل، كما حصلت اللعبة على تقييمات كبيرة ورائعة للغاية، ووصلت عمليات تحميل اللعبة إلى 10 مليون عملية.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب