تحميل لعبة القتال Shadow Fight 3 لهواتف أندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

سلسلة ألعاب شادو، واحدة من أشهر الألعاب حول العالم على الإطلاق، والتي نجحت في الحصول على الكثير من التحميلات في كافة أجزاء اللعبة المتواجدة على متجر جوجل بلاي، وقد أعلنت الشركة المنتجة للعبة في الفترة الماضية، عن إطلاق الجزء الثالث من اللعبة الجميلة وذلك مع إضافة الكثير من التحديثات الهامة لكافة المستخدمين.

 Shadow Fight 3
Shadow Fight 3

حيث إنه عقب تحميل لعبة Shadow Fight 3 ، سوف تبدأ في الدخول في سلسلة من المنافسة القتالية الشرسة والمميزة من خلال شخصية شادو، ويحتم عليك الفو على كافة المنافسين من أجل فتح الشخصيات والحصول على الأسلحة في اللعبة من خلال شراؤها من النقود التي تتحصل عليها من خلال الفوز على كافة المنافسين، حيث تبدأ المنافسة حتى الوصول إلى المرحلة الأخيرة.

 Shadow Fight 3
Shadow Fight 3

كما يوجد في الإصدار الجديد من لعبة Shadow Fight 3 ، الكثير من الأسلحة والشخصيات التي تم إضافتها بشكل مميز في اللعبة، كما إن اللعبة تم تحديث الجرافيك بشكل كبير فيها مع إضافة الجديد من الحركات التي لم تكن متوفرة في الإصدارات القديمة.

لعبة Shadow Fight 3 ، تعمل على كافة هواتف أندرويد بشكل مجاني ولا تسبب أي بطئ للهاتف نهائياً، كما وصلت عمليات تحميل اللعبة إلى 50 مليون عملية.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب